المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل الجنرال روبرت. بي نيلر قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية

مغربي-قح

عضو جديد
إنضم
14 مايو 2018
المشاركات
9
التفاعل
5 0 0
الدولة
Morocco
بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، الاثنين 28 ماي بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، الجنرال روبرت. بي نيلر، قائد قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة على رأس وفد عسكري.

.
وبهذه المناسبة، استعرض المسؤولان العسكريان، يضيف البلاغ، المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير التنسيق بين القوات المسلحة في كلا البلدين، موضحا أنهما أشادا من جهة أخرى بالحصيلة الإيجابية للتعاون العسكري بين البلدين، والذي يشمل تنظيم تداريب مشتركة، لاسيما التدريب السنوي 'الأسد الإفريقي'، والمشاركة في مختلف التمارين، والدعم المتبادل، والتكوين وتبادل الزيارات.
كما بحثا من جهة أخرى، فرص تطوير هذا التعاون قصد الارتقاء بالتنسيق وتطوير التناغم والانسجام والتكامل بين الجيشين من خلال تقاسم التجارب والخبرات.
وخلص البلاغ إلى أن المسؤولين اللذين أكدا تشبتهما بمبادئ وأهداف التعاون العسكري المغربي- الأمريكي، اتفقا على تطوير هذه العلاقات بنفس روح الصداقة والثقة المشتركة.
المصدر:
 
التعديل الأخير:
ما هي الصفقة المحتملة القادمة بين واشنطن والرباط؟؟؟
 
بلا شك البلوك 70 اصبحت اقرب من اي وقت مضى
المرتزقة اقتربت ساعتهم الصن البريطانية نشرت مقالا تبين فيه تورط الجازاءر في الارهاب بتمويل ايراني للبول زيرو مع تواطىء حزب الشيطان
امريكا دخلت على الخط
الجازاءر في ورطة
 
تسريبات دونت بأن المغرب عقد فعلا صفقة 12 مقاتلة F-16 viper block 70,نتمنى أن تكون الاعداد ب24 مقاتلة وليس 12 في انتطار إزالة اللثام عن صفقة AH-1-viper
 
اتمنى أن تشمل الصفقة ترقية ل 23 ال 16 بلوك 52
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى