الدفاع الروسية تنشر صور بقايا صواريخ أمريكية أُسقطت في سوريا

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
13,103
التفاعل
47,231 1,389 0
الدفاع الروسية تنشر صور بقايا صواريخ أمريكية أُسقطت في سوريا


عرضت وزارة الدفاع الروسية، صورا لبقايا الصواريخ التي تصدى لها الدفاع الجوي السوري في محافظة حمص.
وقالت هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الروسي، أن منظومات صاروخية من نوع "بانتسر - " اسقطت حوالي 20 صاروخا أطلقتها أمريكا في حمص وحدها.
وأوضحت أن الجيش السوري استخدم وسائل دفاع جوي سوفيتية قديمة يقدر عمرها بأكثر من 30 سنة، لتدمير الصواريخ، التي تم إطلاقها.






 

تظاهرت وزارة الدفاع الروسية في موسكو بشظايا القذائف الانسيابية الخاصة بالائتلاف ، والتي أسقطها الدفاع الجوي لسوريا. وقد تم عرضها في إحاطة إعلامية من العقيد الجنرال سيرجي رودسكي ، رئيس مديرية العمليات الرئيسية في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة RF.

"أجزاء من القذائف الانسيابية التي عثر عليها في مناطق الاعتراض هذه لها ثقوب مميزة من العناصر الصارخة للصواريخ الموجهة المضادة للطائرات. على العقد والركام هناك علامات مع الأرقام التسلسلية والتواريخ والشركات المصنعة وغيرها من البيانات.


كما ذكرت سابقا من قبل وزارة الدفاع RF ، كانت أهداف الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا الهجوم على سوريا في 14 أبريل مرافق في برزة وجرماني ، فضلا عن عدد من المطارات. في صد الهجوم ، استخدم جيش SAR وحدات الدفاع الجوي S-200 و S-125 و "Wasp" و "Square" و "Beech" و "Strela". تلك الأشياء التي كانت مغطاة من قبل مجمعات الدفاع الجوي جميعها تعكس الأثر. في المجموع دمرت وحدات الدفاع الجوي السورية 71 صاروخ كروز من 103 تم الكشف عنها في المجال الجوي للجمهورية. أيا من المطار تعرض لأضرار بالغة. وفي الوقت نفسه ، ووفقاً لتقديرات وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي ، تم استخدام 30 صاروخاً وقنابل جوية موجهة ضد منشآت الأبحاث في منطقة برزة وجرماني. من بين هؤلاء ، تم تدمير 5 أسلحة سورية للدفاع الجوي. عندما تم صد الإضراب ، صرف الجيش السوري 112 صاروخًا موجهًا للطائرات.



 
الله يكتر الجزائر من خردة الروسية
1524664576913.png

ههههههههه

1524664591857.png
1524664618228.png
 
لا اعتقد انهم اسقطو هذا الكم الهائل
البروباغاندا تلعب دور كبير في كلامه لتسويق لسلاح الروسي
اعتقد ان عدد الصواريخ التي أسقطت اقل بكثير من الرقم الذي ذكره
 
الروس يقولون انهم حصلوا على صاروخين توماهوك سليمة ولم يعرضوها
مع انه عرضوا حطام لبعضها فهل يصعب عليهم تصوير صاروخين سليمة ؟؟
هذا يجعلني اشك بنسبة كبيرة في روايتهم
 
حطــام فقط يمكن ان يكون لبقــايا الصواريخ بعد ضربها اهدافها و جمعت من مكان الاستهداف .. الصور الخاصة بصاروخ مسقط تكون مختلفة عادة لهذه الشضايا التي يحاولون بها اقناعنا بـروايتهم .. أين الصواريخ السليمة التي قالوا عنها .. و لو اسقطوا كل هذه الصواريخ لا بد ان اجزاء كبيرة من ابدانها لا زالت تحتفظ بمعالمها و بعضها راسها الحربي لم ينفجر .. هـل هذا كل ما في جعبة الروس من ذكــاء ؟
 
الاسوء انه في من العرب من يصدقهم

واقترح على الغرب صناعة صواريخ غبارية على شان تختفي تماماً ههههه
 
و الله لو اتى الروس بالمائة صاروخ و لو اتو بكل الصواريخ السليمة لم و لن يصدق الاعضاء هنا ابدا
بالله عليكم كيف تريد ان يصدق الاعضاء و الامريكان منذ سنة 1991 و هم يعملون على نشر البروباغندا و افلام الاكشن و الالعاب و غيره التي تظهر ان السلاح الامريكي عتيد و عنيد انتهى الامر يعني زد على ذلك لاحظت في المنتدى ان العاطفة اهم من التحليل العلمي المنطقي
اذا كانت دولتي توجها غربي و تسليحها غربي اذا اي نجاح لاي سلاح شرقي فهو كذب في كذب و خردة هكذا هي حالنا في هذا المنتدى و ان اي فشل لاي سلاح غربي فهو كذب و مغالطة خاصة و ان فشل سلاح غربي و دولتي تمتلكه
عن نظريات العرب اتحدث
يقولك بروباغندا هههههه اعظم و اقوى بروباغندا في التاريخ الحديث هي البروباغندا الامريكية و اهم اسياد البروباغندا
و بشهادة الجميع الامريكان دائما الاوائل في كل شي حتى البروباغندا ايضا التي عملو عليها من سنة 1991 الى وقتنا الحالي
و لكن عندما تم اسقاط فخر الصناعة الامريكية الشبحية F-117 بنظام دفاع جوي روسي قديم قال بعض الاعضاء انها صدفة هههههه يعني اسقاط الطائرات يكون بالصدفة على حسب تحليلهم
 
هذه الصواريخ السليمة التي اسقطت

يامن اقتبستم مشاركاتهم هل انتم فعلا مصدقين !!!!:eek:


باختصار الروس جمعو حطام الصواريخ التي ضربت اهدافها (ولا لازم تعود الصواريخ الى قواعدها سليمة:ROFLMAO:)


السلام عليكم. ورحمه الله



الخبر عسكري قمت بنقله للنقاش والتحليل وليس لجمع الاهواء والاراء

لديك قدره للتحليل تفضل
 
ما ادري وين الدليل على اعتراض الصواريخ
كل اللي اشوفه حطام صواريخ ويعتبر طبيعي
اذكر لما السعودية تعرض الصواريخ المعترضه كانت احجامها كبيييره جدا لدرجه انه يمكن تجميع هيكل الصاروخ من جديد بسبب عدم انفجاره
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى