عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
ما قلتهم سابقا انتبه له الأمريكان ... الضربة التأديبية الامريكية تمت في مثل هذا اليوم من السنة
الماضية و يبدوا ان رسالة بشار تلقى صدا كبيرا الآن
بشار بالغ هذه المرة

من اين ياتى الاسد بالشجاعة لفعل هكذا مذبحة فى حين تتكالب عليه الدول ؟
he's no guts

انت عايش معنا في 2018 ولا قاعد تستخف بعقولنا لاجل حبيبك بشار !

الانترنت ملئ بالفيديوهات لطائرات ومروحيات الجحش وهو يقصف المدن بالفوسفور والسارين والكلور والنابالم

فبلاش هذا الاسلوب معنا افضلك

انا لا احاول اقناع اي احد وبشار ليس حبيبي
بالمنطق جيب محاصر وعسكريا ساقط بعد سقوط كل من حوله اضربه بالكميائي لاستعدي امريكا وفرنسا وافتح جبهة جديدة على قواتي المنهكة؟

يوجد احتمالين اما ان بشاراستعجل الحسم بعد تحقيقه تقدما في الغوطة فاغرقها بالاسلحة الكيميائية من اجل المرور الى ادلب ...او ان جهات غربية احست بتحقيقه تقدم في الميدان فكان الرد بهذه الطريقة لتحويل مسار الحرب ضده

يوجد احتمالين اما ان بشار اراد الحسم السريع في الغوطة فاغرقها بالاسلحة الكيميائية من اجل المرور الى ادلب ...او ان جهات غربية احست بتحقيقه تقدم في الميدان فكان الرد بهذه الطريقة لتحويل مسار الحرب ضده
للأسف لازلت تعتقد أن بشار حمل وديع و تؤمن بنظرية المؤامرة
الخيار الثاني الذي طرحته هو نفس الكلام الذي سنسمعه في الميادين و قنوات سوريا الرسمية فقط
حتى الروس يعلمون انه هو المسؤول​

للأسف لازلت تعتقد أن بشار حمل وديع و تؤمن بنظرية المؤامرة
الخيار الثاني الذي طرحته هو نفس الكلام الذي سنسمعه في الميادين و قنوات سوريا الرسمية فقط
حتى الروس يعلمون انه هو المسؤول​
هي مجرد احتمالات ...قلت لك اني لا اثق لا في بشار و حلفائه و لا في امريكا و حلفائها ...كلهم اعداء للسنة و كلهم قذرين

احصائيات جديدة
اكثر من 100 قتيل و اكثر من 1000 جريح و العدد في ارتفاع..
قيل ان الضربة التانية حدثت اثناء محاولة اسعاف الجرحى..

اللهم قل الناصر وقل العامل لوجهك ،، فانصر شعبنا المكلوم على الفاجر بشار

خيانة الغوطة الشرقية جرت من عندنا في درعا ، للأسف

أنا الآن أطالع بعض الصور التي تقشعر لها الأبدان
لن أقوم بنشرها احتراما لقوانين المنتدى​

ابواق النظام تدعي ان الصور و الشرائط التي تنتشر في النت
هي مجرد تمثيليات و لا يبدو على الأطفال اي ردة فعل على استنشاق الكلور

" حينما يصبح العذر اقبح من الزلة "
لك الله ايها الشعب السوري​

كلام يردده الضعوف اللي فضلوا تطبيق مايملى عليهم ؟؟!
اقسم بالله لا حل بسوريا غير العسكري !

هذا اللي ذكرته انا هو اسلوب بياعين الكلام.

لكن الحقيقة هو ماذكرته انت وهو الحل بالقوة لكن ليس هناك من هو مستعد لدفع الثمن.

القدرة العسكرية موجودة لازاحة بشار ولكن الحل العسكري سيكون باهض الثمن من سيتكفل بهكذا عمل؟

دولة كأمريكا ستقول ماهي المكاسب من سوريا حتى أتدخل ؟ وقالها ترامب بنفسه قال من يستفيد من بقائنا في سوريا عليه الدفع.

هل سيسمح العالم لامريكا باستعمار سوريا لاستعادة التكاليف وفوقها الارباح والمكاسب السياسية ؟
أم ستأتي أمريكا كعمال الاصلاح وتصلح ما يفسده الآخرون ؟

لن يقوم احد بعمل خيري وفي الوقت ذاته لن يرضى احد بثمن زهيد.

العالم يتصرف حسب مصلحته والواضح ليس هناك مصلحة للغرب في سوريا تكون بيد من تكون سلطتها.

التصاريح الاخيره التي اكدت بقاء النعجه اعطته الثقه الاكبر لأبادة شعبه بأبشع الطرق

مش عايز الناس تفهمني غلط ...

بس للاسف انا حاسس الناس زعلانة على الـ100 اللي ماتوا بالكيماوي في يوم أكتر من زعلهم على الـ400-500 بيمثلوا معدل الوفيات اليومي في سوريا من 7 سنين تقريباً بإستخدام وسائل أخرى ؟؟!!!!!!

بلاش تنقادوا بسهولة ورا وسائل الاعلام ... وسائل القتل و التخريب كلها واحد

للاسف

عودة
أعلى