المغرب يتسلم دفعة جديدة من دبابات أبرامز

كما هو ظاهر في الصورة ، هوائي Antenna نظام BFT
MS @moroccan sniper

لا هذا رأيي الشخصي فقط

انا ارى ان الطائرات العمودية تتسبب في الكثير من التعقيدات في ارض المعركة
و اكبر دليل ما حصل في غصن الزيتون
حصلت مجزرة بدون مانباد
فما بالك لو وجد لدى الاكراد​
عن اي مجزرة تتكلم فسقوط مروحية واحدة بسبب خلل تقني لا يعني شيئا .
ثم هنالك عدة تقنيات تستعملها المروحيات للدفاع بعضها تكنولوجية مثل البالونات الحرارية و التشويش و اخرى تكتيكية مثل تقنيات الطيران و مسافة الاستهداف و اوقات التدخل

bri @bri
كما الظاهر في الصورة أنها لا تحتوي على blue force tracking système كذلك غياب citv الخاص بالقائد مما يؤدي إلى إنعدام الرصد المستقل كنت تقولون أنها أفضل أبرامز عربية لكن الظاهر أن الأبرامز السعودية و العراقية أفضل بمراحل

احدف التعليق بسرعة هههههه

اخي القناص ان قمت بحسابات دقيقة فهي 50 دبابة متى تصل وهل هذا فيديو جديد
المقطع من الاسبوع الماضي اكيد ستكون في طريقها الآن للمغرب اعتقد الدفعة ما قبل الاخيرة من 222 دبابة

bri @bri

لم يتركو شي لم يقولوه للتقليل منها لكنها كل مرة تظهر لهم انهم لايفقهون شيئ اتركهم في الفرن المتحرك ومحدوديتها

bri @bri

ههههه انت لا تترك شيء هههه دعه وشأنه يكفي له اظن لن يتحرأ على الرد لو كان رجلا سيطلب حذف الرد و الاعتذار
لم يتركو شي لم يقولوه للتقليل منها لكنها كل مرة تظهر لهم انهم لايفقهون شيئ اتركهم في الفرن المتحرك ومحدوديتها

هذا التصرف كان قد انطبق على ف 16 المغربية والتشكيك وووو ثم الراجمات و سكاي دراغون ههههه الخلعة طلقي مني

المقطع من الاسبوع الماضي اكيد ستكون في طريقها الآن للمغرب اعتقد الدفعة ما قبل الاخيرة من 222 دبابة

اخي القناص لدي تسأل هذه الدبابات تمويهها يدل على انها لن تتمركز في الصحراء المغربية لماذا لم يقوموا بطلائها باللون الخاص بااصحراء كالدبابات الامريكية و السعودية ان لم تخني الذاكرة
حيث يصعب شيئا ما تمييزها ام ان ما هناك في الصحراء يكفي ولا يستدعي المزيد

اخي القناص لدي تسأل هذه الدبابات تمويهها يدل على انها لن تتمركز في الصحراء المغربية لماذا لم يقوموا بطلائها باللون الخاص بااصحراء كالدبابات الامريكية و السعودية ان لم تخني الذاكرة
الابرامز لن تتمركز في الصحرء بل في المنطقة الشرقية استعمال ابرامز.ضد الجرذان هو تضييع للموارد التحركات الاخيرة للجيش ظهرت M-60 فقط .. بالمناسبة هناك تحرك لل سكاي دراغون تكتمل صور اابطارية وننشرها بعد اذن صاحبها ان شاء الله لحد الان ظهرت عربات التحكم والسيطرة الملفت لم تتحرك البطارية بشكل موحد بل متفرقة

الكاموفلاج الخاص بالابرامز هو لنوع معين من التضاريس يوجد بكثرة في الحدود الشرقية

الصحراء بالنسبة للجيش المغربي جبهة ثانوية رغم كل الهراء الذي يثار حول البوليساريو لذلك كل اعتاد الحديث يتركز وسط وشمال البلاد

هناك نقطة تثير التساءل هل تحريك AR-2 من الشمال نحو الجنوب معناه أن Ws-2d بدأت تحل محلها شمال البلاد ؟

الدفعة الأولى مكونة من 22 دبابة وهي بالفعل ناقصة التجهيز مخصصة للتدريب
لكن بقية الدفعات 200 + 162 هي كاملة التجهيز
الدفعة الأولى من 22 دبابة جرى لها rebuilt اعادة بناء اي يتم تفكيك الدبابة واستبدال القطع بأخرى جديد واعادة تجميعها لكن بدون upgrade نسخة m1a1 basic

دبابة تشالنجر بريطانية تشبه التمويه المعتمد بالأبرامز المغربية!

الابرامز لن تتمركز في الصحرء بل في المنطقة الشرقية استعمال ابرامز.ضد الجرذان هو تضييع للموارد التحركات الاخيرة للجيش ظهرت M-60 فقط .. بالمناسبة هناك تحرك لل سكاي دراغون تكتمل صور اابطارية وننشرها بعد اذن صاحبها ان شاء الله لحد الان ظهرت عربات التحكم والسيطرة الملفت لم تتحرك البطارية بشكل موحد بل متفرقة
اه نحن في شوق لرأيتها اخي و اصابة ةلمشكيكين في مقتل

عودة
أعلى