بوتن يعلن عن أسلحة متطورة جديدة

للاسف الشديد الموضوع متحزب بشكل عام
هذا مع روسي وهذا مع امريكا
لم اجد احد يتحدث عن الموضوع بشكل موضوعى بحت ...

زيادة الاحتقان وتبادل التهديد بين القوتين الروسية و الامريكية ليس في صالحنا ابدا
خصوصا ان مناطق الاشتباك بينهم جميعهل في اراضينا العربية

بوتين المفلس..ليس له مجال يتشدق فيه غير انتاج الاسلحه ، بقية المجالات صفر على الشمال..
سؤال سيد بوتين.. صاروخ الشيطان 2 ، كم رغيف خبز سيوفره للمواطن الروسي على مائدة الطعام ...ويملاء جيبه بالمال ويحسن مستوى حياته المعيشيه..
سيد بوتين للاسف الشديد .. أنت اصبحت اكبر ( مهايطي) على مستوى العالم ..
اخي اذا كان رئيس روسيا مفلس وهوه يملك اكبر ترسانه نوويه ماذا تقول عن حكامنا العرب ؟؟
الي مفلس انا وانت وكل العرب
جالسين ومنقسمين الى اربع اقسام
القسم الاول يشجع برشلونا
والقسم الثاني يشجع ريال مدريد
والقسم الثالث يشجع امريكا
والقسم الرابع يشجع روسيا
والمصيبه الكبرى اطفال العرب والمسلمين يقتلون بالجمله من قبل امريكا وروسيا ويضحكون على عقول العرب امثالك
عليك ان تفهم وتتقبل كلامي بكل رحابه صدر
الي يهايط انت وليس بوتن هذي الحقيقه

لاتزعجين الصوت فالمعتصم مات
وعيشي بلا الفاروق باقي حياتك
لو طاح دمعك اغلب احيائك اموات
ولاتخجلين ان طاحت عباتك
مامنهم يابنت عمي مشاكات
ولاتخجلين واحسبيهم خواتك
ماتت رجال الشرف والمروات
وعاشت رجال تشبهك في صفاتك ؟؟

طبعا الحديث عن اولويات التسليح يحتاج لعدة مواصيع و ليس موضوع واحد و بلا شك ما ذكرته اخي لا يعبر باي شكل عن الواقع
ما تحتاجه دوله لا يعني بالضرورة حاجة اخري لمثيله
حاملات الطائرات ضرورية لدول كبريطانيا ، امريكا او اليابان بسبب عزلتها بالبحار لكن روسيا تملك اراضي كبيرة و من السفه ان تسعي لامتلاك اكثر من ٦ حاملات مثلا بينما تسعي الولايات المتحدة لامتلاك ١٣
في المقابل تحتاج روسيا لطائرات معينة كالميج ٣١ بينما لا تحتاج امريكا لمثل تلك الفئة من الطائرات اساسا ، فلا هذا و لا ذاك يعكس عجزا لدي اي طرف
الاقتصاد الروسي بالمناسبة لمن لم يزور روسيا تقدم بشكل ملحوظ جدا و هو بحق اقتصاد واعد و اكثر استقلالية من اقتصاديات كبري اخري كونه لا يعتمد علي الoffshoring لتوطين التقنيات مثلا
الامر لا ينظر له بتلك التبسيط

صحيح أؤيد كلامك بشدة والواقع يقول ذلك .

انا ماني مستغرب الا من اللي يتفاخرون بصناعة الغرب او الشرق

ما ادري ليش يفتخر وكانها قوه له ...عزيزي المفتخر بقوه روسيا او امريكا

لو احتلت واحدة من هذه الدول بلدك لارايت من هذه القوه التي تفتخر بها

سوء العذاب فلا تفتخر بقوة دول الاستعمار مهما كانت ومهما اعجبتك

فهي ليست لك بل ضدك

شوف انت هلا كتبت بالانجليزي وليس الروسي.
انظر حوليك الآن و سميلي الأشياء الي صنعت بروسيا أو اخترعها روسي ههه.

ههههه هذا لان دراستي بالانجليزية .
والقطع الحربية بأنواعها ونراها في كل مكان أو ليست تقنية ،كونهم كانو لا يتبعون الرأس مالية فهذا لا يعني أنهم لا يملكون صناعات .

بعض العرب يدافعون عن الصناعة الروسية والبعض الاخرعن الامريكية وكان بلدانهم هي من يصنعها ههه
انا افضل صناعة بدائية محلية عن اسلحة متطورة يصنعها الغير

ليس دفاع بل وصف الواقع وتبيانه للقارئ

فوضى ردود مثل الفوضى الفكرية
اللي يوالي دولة اذا ما عجبه الرد دخل يشتم لا تفتخرو الا بصناعات بلدانكم ياعرب واخر يشتم بحكام العرب قاطبه لان حاكمه لا يعجبه واخر واخر

الا بافتخر بما تملكه بلادي وما تصنعه
وجه كلامك لبلدك .. وبفتخر بما تقدمه حكومة بلادي تفضل اشتم انت بلدك .. كل واحد ما عجبه شي في بلده يشتم بشموليه بالجميع ..

ماصار منتدى عسكري هذا
باقي يدخل ابو القعقاع وابو البراء القرعطبي وابو درع وقاسم سليماني وجماعات التيارات يشاركون بالمنتدى

شوف انت هلا كتبت بالانجليزي وليس الروسي.
انظر حوليك الآن و سميلي الأشياء الي صنعت بروسيا أو اخترعها روسي ههه.

حاليا أكثر الأشياء حول العالم صيني فهل هذا معيار لتفوق الصين على أمريكا وفرنسا وانجلترا وحتى روسيا وغيرها الكثير .

حاليا أكثر الأشياء حول العالم صيني فهل هذا معيار لتفوق الصين على أمريكا وفرنسا وانجلترا وحتى روسيا وغيرها الكثير .

صيني الصنع لانها أرخص و لكن تكنولوجيا أمريكة.

God bless America

صيني الصنع لانها أرخص و لكن تكنولوجيا أمريكة.

God bless America

نعم لا أنكر ذلك الروس متأخرين في الصناعات المدنية بسبب نظامهم الاقتصادي لكن يبقى لديهم صناعات عسكرية ونووية متفوقه على كثير من الدول ،باالاخير يبقى لديهم صناعات نتيجة الخبرات المعرفية لديهم

بعض العرب يدافعون عن الصناعة الروسية والبعض الاخرعن الامريكية وكان بلدانهم هي من يصنعها ههه
انا افضل صناعة بدائية محلية عن اسلحة متطورة يصنعها الغير
بارك الله فيك وفيت وكفيت

للاسف الشديد الموضوع متحزب بشكل عام
هذا مع روسي وهذا مع امريكا
لم اجد احد يتحدث عن الموضوع بشكل موضوعى بحت ...

في الواقع اخي الاثنين اعداء وانتقاد روسيا لايعني حب امريكا.

كل ما قاله بوتين هورد فعل على نشر امريكا للدرع الصاروخي وكذالك وهو الامر الاخطر نشر اسلحة نووية تكتيكية في اوروبا وتدريب الاوروبيين على استعمالها ولا اراه يهدد بل يوجه رسالة للامريكيين بوقف العبث بالسلم العالمي ترامب اعطى اوامر بصناعة اسلحة نووية تكتيكية اضافية وهدد باستعمالها ضد ايران وكوريا الشمالية
لو كلف الاخوة انفسهم مشقة البحث لعلموا ان روسيا ليست في اخر الركب الحضاري بل هي دولة لها بصماتها في شتى انواع العلوم من الرياضيات الى الاقمار الصناعية الى البرمجة والحواسيب والطب كما ان ما تقدمه للبشرية في الميدان الثقافي لا يستهان به
قليلا من الانصاف كيف يحتاج مواطن دولة من اكبر مصدري القمح الى رغيف خبز

الروس قادرون على سحق دولة مثل فرنسا في ايام معدودة
روسيا لاتستطيع ولن تجرؤ على مهاجمة دولة تمتلك 200 رأس نووي وكل وسائل ايصالها الى الاراضي الروسية من صواريخ وغواصات نووية وطائرات حتى ولو لم تكن عضو في الناتو

عودة
أعلى