مراحل تجميع عربة النمر

فيديو رائع . لما رأيته من قدرات هذه المركبه واحملها للمقذوفات بانواعها تعتبر ايقونه من ايقونات الجيش الاماراتي

ممكن سؤال لصاحب الموضوع ما هي الأسس والمعطيات التي بنيت عليها ثم حكمت أنها تجميع وليست صناعة حتى نفهم ونتناقش بموضوعية.
وما هيه الاسس الموجوده في الفيديو التي جعلتك تقوم بهذا التسائل الذكي ؟؟

لايوجد شيء في الفيديو يدل انه تجميع أو تصنيع مجرد مراحل خط انتاج :يفكر:
انا افهم ما ترمي اليه , وانا على اطلاع بصناعة المركبات العربيه , و بصناعة هذه المركبه بالذات بشكل اكبر مما تتصور , و الملخص اكثر الدول العربيه تقدما في تصنيع الاليات , لا تصنع سوى الهيكل , و حديد الهيكل مستورد من الخارج بمواصقات معينه , اما اطلاق عنوان تجميع فليس له علاقه الا بفحوى الفيديو فقط .com

انا افهم ما ترمي اليه , وانا على اطلاع بصناعة المركبات العربيه , و بصناعة هذه المركبه بالذات بشكل اكبر مما تتصور , و الملخص اكثر الدول العربيه تقدما في تصنيع الاليات , لا تصنع سوى الهيكل , و حديد الهيكل مستورد من الخارج بمواصقات معينه , اما اطلاق عنوان تجميع فليس له علاقه الا بفحوى الفيديو فقط .com

بما انك فاهم شنو دا أقصد خلاص ما بيه إشكال بس يبقى الحقيقة شي والي تحجيه شي ثاني .

تحياتي إلك .
تصبح على خير .

بما انك فاهم شنو دا أقصد خلاص ما بيه إشكال بس يبقى الحقيقة شي والي تحجيه شي ثاني .

تحياتي إلك .
تصبح على خير .
انا ما احجب شي ,اذا عندك فيديو فيه تصنيع شي غير الهيكل لأي مركبه عربيه فاتحفنا به
سلطنة عمان تزيح الستار عن مركبة “النمر” المدرعة.. صناعة عمانية خالصة

اقرأ الموضوع من هنا :

فيديو رائع . لما رأيته من قدرات هذه المركبه واحملها للمقذوفات بانواعها تعتبر ايقونه من ايقونات الجيش الاماراتي
بصراحه من افضل المركبات العسكريه في فئتها على مستوى العالم ,تجمع مميزات متعدده لا تجدها بسهوله في مركبه اخرى

انا ما احجب شي ,اذا عندك فيديو فيه تصنيع شي غير الهيكل لأي مركبه عربيه فاتحفنا به
سلطنة عمان تزيح الستار عن مركبة “النمر” المدرعة.. صناعة عمانية خالصة

اقرأ الموضوع من هنا :

يا أخي آني ما قلت انك تحجب شي آني قلت تحجي يعني باللغة الفصحى " تقول "

لا خلاص ماعندي شي
تصبح على خير

بصراحه من افضل المركبات العسكريه في فئتها على مستوى العالم ,تجمع مميزات متعدده لا تجدها بسهوله في مركبه اخرى
اذا عندك معلومات عن اقرب مركبة تنافس مركبة النمر هذه ياريت تقول اسمها علشان نعمل مقارنه بينهم .

حسب عنوان الفيديو Manufacturing ويعني تصنيع

اذا عندك معلومات عن اقرب مركبة تنافس مركبة النمر هذه ياريت تقول اسمها علشان نعمل مقارنه بينهم .

احب عربه لي في الفيديو ,اما مركبة النمر من المركبات مرتفعة الهيكل منخفظة السقف و هذه ميزه لا تتوفر في اغلب المركبات

التعديل الأخير:
عودة
أعلى