السودان رسميا يطلب ال su 30 و ال su35 و منظومات دفاع متكامله

الرجاء تعديل عنوان الموضوع للمصداقية
الطلب والتفاهم والاهتمام شئ والحصول والتوقيع رسميا شئ اخر
الخليج كلة طالب الاف35 هل معني ذالك انهم سيمتلكوها ؟

الف الف ترليوووون مبروك للسودان
اللهم اجعلها في نصرة الاسلام والمسلمين

ومعها إس400 تكون تمام
وممكن امريكا تقدم مغريات اكثر لمنع هذا
وبكل الحالتين كسبانين :D

نبارك للسودان الشقيق هذه الانتقالة الكبيرة ....

لو البشير يقعد يومين زيادة في روسيا ييمكن يطلع بـ إسكندر ويحصل على عرض THAAD من أمريكا ;)

ومعها إس400 تكون تمام
وممكن امريكا تقدم مغريات اكثر لمنع هذا
وبكل الحالتين كسبانين :D

امريكا ممكن التعاون معها يكون بعد 2020 .. الى ذلك الوقت نتمنى مواصلة المناورات مع القوات السعودية للتعرف على المعدات الامريكية بصورة اكبر :D

البعض لازال يعتقد ان تعليقاتنا عاطفية لمجرد كوننا سودانين تعليقاتنا وتلميحاتنا تشهد علي كل قطعة ذكرناها
ذكرنا الWS-3 قبل ان نتعاقد علية اصلا
ذكرنا الFTC قبل ان تنشر في المواقع الصينية وقبل اعلانها اصلا
ذكرنا سو30 كذلك
والمحنا للاس300

ربنا يسهل قافلتنا تسير ولله الحمد شاء البعض ام ابي!

الموضوع تم اعادة فتحه نبعد عن المهاترات الي عنده شي مفيد يتفضل م عندك السكوت من ذهب

طبعا في اخبار كبيره تقول انو السو ٣٠ من أحدث الطرازات الموجوده في روسيا

حقيقه معلوماتي ضعيف في تصنيع الحربي البحري الروسي قيل انو في زوارق صاروخيه و في كان حديث عن فرقاطات او مورفين ساحلي حقيقه م متاكد بضبط بس لو افيدونا لو عندكم معلومات عن التصنيع البحري الروسي

كم الإعداد المتوقعه للمقاتلات وبطاريات اس ٣٠٠؟
اعداد السو ٣٥ بين ال ٣٦ او ٤٠ مقاتله اما السخوي ٣٠ قيل انها ستكون العمود الفقري لي قواتنا اعداد يرجح ان تكون فوق ال ٤٠ مقاتله
ام منظومة الدفاع قيل انها ستكون منظومه متكامله من متوسط و بعيد و قريب السودان يحتاج اقل شي اربع كتائب دفاع جوي

اعداد السو ٣٥ بين ال ٣٦ او ٤٠ مقاتله اما السخوي ٣٠ قيل انها ستكون العمود الفقري لي قواتنا اعداد يرجح ان تكون فوق ال ٤٠ مقاتله
ام منظومة الدفاع قيل انها ستكون منظومه متكامله من متوسط و بعيد و قريب السودان يحتاج اقل شي اربع كتائب دفاع جوي

ربما بعد التحرك مع الجانب الروسي يسرع من حصولنا على بعض الصفقات مع الجانب الصيني ايضا

ق
ربما بعد التحرك مع الجانب الروسي يسرع من حصولنا على بعض الصفقات مع الجانب الصيني ايضا
قبيل كنت بتناقش مع زول في الموضوع ده فعلن صفقة زي ده و عيون اغلب دول الكبري ع ثروات السودان كي تكون من اول المستخرجين لها و تكسب منها كثرو حقيقه وصيت البشير زاره السنه الفاتت برضو في اخبار جيده نوعا ما من الجانب الصيني

شباب بالله تجنبو الردود الي ممكن تسبب احتكاكات الرجاء م دايرين مهاترات و مشادات عندك كلام قوله م عندك الله يسهل ليك

ان شاء الله تتم الصفقة بأسرع وقت ومبروك للسودان الشقيق مقدماً

لكن لدي سؤال وهو : السو 35 والسو 30 على ما اعتقد تعطي نفس المهام ( مقاتلات متعدده المهام اقرب الى السيادة الجوية ) لماذا لم يتم التعاقد على نوع واحد وبعدد جيد افضل من نوعين مختلفين .

او في اختلاف بين النوعين وكل واحده لديها خصائصها ياريت توضيح من الاخوه الخبراء ؟

ان شاء الله تتم الصفقة بأسرع وقت ومبروك للسودان الشقيق مقدماً

لكن لدي سؤال وهو : السو 35 والسو 30 على ما اعتقد تعطي نفس المهام ( مقاتلات متعدده المهام اقرب الى السيادة الجوية ) لماذا لم يتم التعاقد على نوع واحد وبعدد جيد افضل من نوعين مختلفين .

او في اختلاف بين النوعين وكل واحده لديها خصائصها ياريت توضيح من الاخوه الخبراء ؟
السو ٣٥ طيارت سياده جويه و سو ٣٠ متعدده لكن مهمته الرئسه سيطرة جويه
و الفرق السيطره تكون بقعه جغرافيا محدده و بي زمن محدد و في وضع القتال اما السياده هي التحريم الكامل لي سيادة الجو و لو غلطة الاخوه يصلحو لي ده عن مفهومي

السو ٣٥ طيارت سياده جويه و سو ٣٠ متعدده لكن مهمته الرئسه سيطرة جويه
و الفرق السيطره تكون بقعه جغرافيا محدده و بي زمن محدد و في وضع القتال اما السياده هي التحريم الكامل لي سيادة الجو و لو غلطة الاخوه يصلحو لي ده عن مفهومي
شكرا لك

يعني انت تقول في فرق بين السيطرة الجوية (سو30) والسيادة الجوية (سو35) وانا الصراحه ليست لدي معلومات عن هذه الملاحظة ياريت توضيح من الاخوه الخبراء في مجال الطائرات .

عودة
أعلى