دولـة أسـغـارديـا الـفـضـائـيـة

هل يوجد فرع لداعش هناك ؟
دولة بلا أرهاب لاتلزمنا ياعزيزي :D

طيب اقدر ارحع لدولتي او احمل جنسية مزدوجة؟
اذا كذا سجل واحد نفر جديد:نظارة:
احد الخلافات حاليا مشان الدستور و خصوصا ازدواجية الجنسية
يطالب سكان الدولة بالاحتفاظ بجنسيهتم الأصلية و البعض يرفض
و بدهم يسحبوا الجنسيات الأصلية خوفا من حدوث المشاكل بين سكان الفضاء
و يصير تمييز بين المواطنين على اساس جنسيتهم القديمة مثلا الاميركي بدو يكون هو المسيطر
أو الروسي أو الصيني
دولة جديدة ... جنسية جديدة .. حياة جديدة

اضن ان الحديث على بناء هذه الدولة قبل سنة 2100 غير ممكن . محطة الفضاء الدولية التي تمولها عدة دول ذات اعلى اقتصادات العالم ومع ذلك هي عبئ كبير ومشاكلها كثيرة حتى نقل الامدادات البسيطة الضرورية لحياة الرواد مكلفة جدا فما بالك بدولة كاملة بشعب في الفضاء كم ستكلف

انا برشح نفسي القائد الاعلي للقوات المسلحه العربيه اذا باقي ماخدو المنصب ..

نروح انا واياك هناك يا فادي بس نوصل نعمل إنقلاب..

ولووووووو
:))

قدمت طلب للحصول على الجنسية

اضن ان الحديث على بناء هذه الدولة قبل سنة 2100 غير ممكن . محطة الفضاء الدولية التي تمولها عدة دول ذات اعلى اقتصادات العالم ومع ذلك هي عبئ كبير ومشاكلها كثيرة حتى نقل الامدادات البسيطة الضرورية لحياة الرواد مكلفة جدا فما بالك بدولة كاملة بشعب في الفضاء كم ستكلف

ايضا مثل هذا المشروع هو مجرد طموح وشغف ولاتوجد له فوائد على البشريه بشكل عام لذلك من الصعب اتمامه فهو بحاجه لتمويل مهول جدا لمجرد البدء بتطبيقه ناهيك عن نقل مئات الالاف للفضاء والعيش فيه
وعندما يتم احتساب التكلفه والمعوقات الكثيره للمشروع مع الفوائد المنتظره تكتشف انه مجرد هوس بالعيش في الفضاء مقابل تكلفة عاليه لن تجد من يستطيع توفيرها

مستقبلا عندما يكون الممكن تصميم مركبات تستطيع بها التنقل بين المحطات الفضائية وتستطيع نقل المؤن من الارض للفضاء بتكاليف اقل بكثير من التكلفه الحاليه وتقل نسبة الخطأ فيها ربما تنجح مثل هذه المشاريع عندما تاخذ طابع اقتصادي بحت
بمعنى ان الدوله ستكون اقرب للشركة التي تستقطب موظفين للعيش في الفضاء والقيام باعمال تعود بفائدة اقتصاديه لممولي هذا المشروع سواء من ناحية الطابع السياحي بفتح المجال لذوي الدخل المرتفع لزيارة الفضاء مقابل تكاليف عاليه طبعا بالاضافه الى القيام بمشاريع بحث علمي ومساعدة الدول في كل مايخص الفضاء وقتها من الوارد جدا قيام شيء مشابه لكن بشكل مبسط لايصل لمفهوم دوله ومئات الالاف من السكان كما يصوره هذا المشروع بل مجرد نسخه من محطة الفضاء الدوليه لكن مع اخذ طابع مدني نوعا ما وبحجم اكبر

في النهاية لايتقدم الا من يحلم ويفكر بغير المعقول فيجد نفسه وان لم يصل لهدفه سيكون قد وصل لنقطة متقدمه بينما من لايستطيع التفكير الا بالاشياء البسيطه وبدون اي ابداع سيستمر ابد الدهر على تخلفه عن الاخرين

دولة فيها عرب انحش من بدري .. الدولة باقي ما تاسست ويخططون لانقلاب من اللحين :confused:

نروح انا وياك ي عبدالرحمن نسوي دوله ملك منا وملك منكم يجتمعون بني هاشم وبني زهران وأي واحد يفتح فمة نرسله ابو زعبل ،، المهم انا نقضي على الفرس بدري بدري ولا من شاف ولا من دري ،،.

اسغارديا كانه اسم المكان اللي قدم منه ثور؟

أنا باخذ الجنسية القاردانية مووو عشاني

عشان ولدي

سمعت الترشح للرئاسة بشرط ملزم وهو لازم يكون أبن عن جد قارداني .

نروح انا وياك ي عبدالرحمن نسوي دوله ملك منا وملك منكم يجتمعون بني هاشم وبني زهران وأي واحد يفتح فمة نرسله ابو زعبل ،، المهم انا نقضي على الفرس بدري بدري ولا من شاف ولا من دري ،،.

مافي مشكلة يا عزيزي ..اهم شي العمه السوداء عندي طال عمرك :D

عودة
أعلى