أزمة لبنان .. استقالة الحريري/محاربة حزب الشيطان (موضوع موحد)

هل ترى نذر الحرب في تصاعد الاحداث؟

• مجموع المصوتين
    178
غرد القائم بالاعمال السعودي في لبنان وليد البخاري على "تويتر" قائلا:
بيروت المدينة الجامعة التي أعطت للجميع، لها من قلبي
سلام و قُبلٌ للبحر والبيوت
getImage.aspx

تعلمت في هذا المنتدى ان فيه ناس تكذب وعادي ما تستحي لو حد درى انها تكذب

تفضل اثبت اين كذبت، اقسم بالله العظيم ما بطلع مني الكذب
موضوعنا كلب الضاحيه .. انت قلت وش دخل القدس
وضحت لك .. مابي اطلع من الموضوع
ونتعب المراقبين

حاضر يا غالي ، تكلمني بلموضوع وجبت سيرة سوريا لان الناس تقول حماس ضد العرب مع وقفها مع ايران وذالك واثبتت أن العرب انفسهم ضد نجاح ثورة ومن السوريين انفسهم ايضا ، ولا داعي أن ترد علي ذالك ان كنت خائف أن تقول الحقيقي اذا ناس هنا يعرفوك في حياتك الشخصية، لاكن اذكر ما كتبت
غريبة أقرأ بعض الردود كأن كاتبها فارسي ليس عربي.
لغة مكسرة
;)

انا عربي ولدت واعيش في امريكا شاب صغير السن تعلمت العربي لوحدي ولا ازال اتعلم ومن اصلح الناس من اهل السنة ولم ولن ابدا اتبع افكار ايران ليسات من اجلك بل لان انا موحد بالله وارفض البدع والشرك ، فلا تتفلسف علي

بعد تأييد حماس لايران و دعمها لحزب الله ضد السعوديه ، بالنسبه لنا حماس و حزب الله واحد عملاء لايران و متاجرين بالقضيه الفلسطينيه على نفس نهج اسيادهم الفرس .

الأخ Arcane
لغتك العربية الفصحى كتابه و إنشاء تحتاج للكثير من العمل مع كامل احترامي لك..

أذكر في اول يوم دخلت فيه المنتدى قبل ست سنوات انني قرأت من قوانين المنتدى عدم النقاش في موضوع سنه و شيعه و حماس و فتح... يجب ان يتم مراجعة القوانين و اضافة "السعودية و اي شيء في الكون" لأنه من الواضح قصر النظر عند الكثير من الاشخاص...منذ بدأت حرب اليمن تحول البشر هنا لمنصات حكومية وطنية ايدولوجيه...

يا قوم ارتقوا فالقاع مزدحم...بعض الاخوه يدافع في اي حوار يمس السعودية كأنه محامي مكلف من العائلة الحاكمه..

الوطنيه هي الملاذ الأخير لكل نذل يا أخوه...

عندما ارى الدفاع المستميت و التجريح و التحقير الذي وصل للمس بالقدس الشريف تكتشف في قرارة نفسك الفرق الضئيل بين من يدعي الوطنيه و بمن ينتسب لحزب الأخوان...الطرفين لديهما نفس الأساليب باختلاف الهدف لا أكثر...#الرياض اهم من القدس..هو هاشتاج انحطاط داخلي لكل من نشره
نلتقي لنرتقي يا عرب و دعكم من الجاهليه الأولى​

وعلى طاري عدم تدخل الحمساوية في الشؤون العربية رح اسأل من دخل خبراء حزب الله بجوازات فلسطينية إلى اليمن لتدريب الحوثي قبل عاصفة الحزم سكم سنة علك تفيق من غيبوبتك

K @killzone

السلام عليكم اخي، اعلم أن لديه تنائقص بلعربي بلكتابه لاكن لغتي مفهومه ويقدر الناس علي فهمها المهم اوصل رسالتي ، الناس هنا تجيب سيرة سني وشيعي وغير ذالك فلذالك يتم نقاش حول ذالك لاكن انا شخصية لا احول اغير الموضوع الي ذالك

انا لا اتكلم في ايدالاوجيا ولاكن بعض المواضيع تحتاج ذالك، النبي عليه سلام رجل صالح جاب العز للعرب ويجب أن نتبعه اذا نريد من الله أن يرضي علينا ويصلح حالنا، حالنا مربوط في تدينه ، اليوم الناس تعتقد أن حال الدين بخير وفي كثرة مسلمين في الارض لاكن اتفرج علي الناس في المجتمع والاسلام غير مهم ومافي صدق وغير ذالك من كثير الاشياء
وعلى طاري عدم تدخل الحمساوية في الشؤون العربية رح اسأل من دخل خبراء حزب الله بجوازات فلسطينية إلى اليمن لتدريب الحوثي قبل عاصفة الحزم سكم سنة علك تفيق من غيبوبتك

هات دليلك علي ذالك بالله ، انت تخبص بلتهم

الوهم والجهل إذا اجتمعا مصيبه..

وما هيا الجهل والوهم؟؟ تفضل

بعض الناس يقول معكم ضد استهداف المقدسات
يوم استلعن الحجاج الايرانين تركوها وقالوا السعودية مقصره
ولو الصاروخ استهدف مكه بتسلم منهم ايران
الملام دايم السعودية بنظرهم

فعلن، ويجي واحد يبرم عن القدس لماذا لا اعلم، شو جاب سيرة القدس بلبداية ، ولاكن انا كفلسطيني مكة والمدينة علي راسي وان حدث شي لهما سكون من اول الناس دفاعا عنها ، لان هاذا امر مو سعودي فقط

كذاب غيرك يقول نفس الكلام وفي الحقيقه يبارك استهداف الحوثي وايران قصف مكه
اصبح لدينا مناعه جيده
والزمن هذا نقول لكم اما معنا ببلاش او ستكون ضدنا

Arcane29
هل تحمل جنسيه امريكيه ؟؟؟
هل تدفع ضرائب للحكومه الامريكيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلن، ويجي واحد يبرم عن القدس لماذا لا اعلم، شو جاب سيرة القدس بلبداية ، ولاكن انا كفلسطيني مكة والمدينة علي راسي وان حدث شي لهما سكون من اول الناس دفاعا عنها ، لان هاذا امر مو سعودي فقط
فعلا يا رجل ، لقد شاهدنا الحمية الاسلامية تجاه مكة المكرمة عندما استهدفت بصواريخ الحوثه :) ... لا اقصدك تحديدا ، لكن كلها شعارات وتجاره زائفه ، ومن ضمنها التجارة بالقدس الشريف.

بعض الناس يقول معكم ضد استهداف المقدسات
يوم استلعن الحجاج الايرانين تركوها وقالوا السعودية مقصره
ولو الصاروخ استهدف مكه بتسلم منهم ايران
الملام دايم السعودية بنظرهم

هلتقصد حدث 2014 او 2015
كذاب غيرك يقول نفس الكلام وفي الحقيقه يبارك استهداف الحوثي وايران قصف مكه
اصبح لدينا مناعه جيده
والزمن هذا نقول لكم اما معنا ببلاش او ستكون ضدنا

انت ظن شو ما بدك هاذا امر غير سياسي بل واجب ديني لا دخله بسياسي بلدك

فعلا يا رجل ، لقد شاهدنا الحمية الاسلامية تجاه مكة المكرمة عندما استهدفت بصواريخ الحوثه :) ... لا اقصدك تحديدا ، لكن كلها شعارات وتجاره زائفه ، ومن ضمنها التجارة بالقدس الشريف.

انا لا اقف مع حكومتك ولا مع حكومة ايران او حكومة فلسطين او الحوثي، ولو انشئ دولة فلسطينية وكان لها سياسية لا تعجبني لم اناصرها ، جميع الناس في كل بلد تخدم مصالح بلدها فقط وتستعمل الدين من اجل ذالك، وانا ليسات من ضمنهم ، ولايتة الي الله ونبيه ولما اقول بدافع عن مكة في حال خطر لا سمح الله يعني دفاع عن المقدسات من اجل حماية الاسلام من تغير قد يحدث اذا مكن الكفار من المدينة ، وليسات دفاعه عن الممللكة العربية السعودية ، هاذا بكون نيته

انا لا اقف مع حكومتك ولا مع حكومة ايران او حكومة فلسطين او الحوثي، ولو انشئ دولة فلسطينية وكان لها سياسية لا تعجبني لم اناصرها ، جميع الناس في كل بلد تخدم مصالح بلدها فقط وتستعمل الدين من اجل ذالك، وانا ليسات من ضمنهم ، ولايتة الي الله ونبيه ولما اقول بدافع عن مكة في حال خطر لا سمح الله يعني دفاع عن المقدسات من اجل حماية الاسلام من تغير قد يحدث اذا مكن الكفار من المدينة ، وليسات دفاعه عن الممللكة العربية السعودية ، هاذا بكون نيته
لا اقصدك تحديدا ... انا اوضح لك ان اللي حاصل مجرد شعارات ... الشجب اللي حصل بعد اطلاق صواريخ الحوثه من الدول والشعوب الاسلامية لا يتماشى مع مكانه مكة المكرمة لدى المسلمين ، القدس الشريف يستخدم للشعارات والتجارة بالدين و وقت الجد سيخرسوا كما خرسوا مع صواريخ الحوثه.

عودة
أعلى