الرئيس العراقي في الرياض!

فعلا

ولاكن كيف تغيرت مواقف بريطانيا وتنازلت عن خطوط الانتاج لصالح السعوديه هل السعوديه لوت ذراع بريطانيا وحاولت سحب وتسييل استثماراتها ؟

وايضا مذا عن جاستا هل ختنوه وذبحو عقيقته قبل وفاته ؟
جاستا لم يمت،
لازال موجودا الى الوقت المناسب
 
جاستا لم يمت،
لازال موجودا الى الوقت المناسب

حتى ذالك الوقت يعد اوراق جديده للمناورة وتحريك قطع شترنج جديده وتعجيل الثال ليس ببعيد و يرح ٥٪ من ارامكو تعني الكثير للفدرالي وقوانينه
 
الله لا يحيي فيه مغز ابره.
 
IMG_5813.JPG


السعودية: العراق والسعودية يوقعان رسمياً تأسيس المجلس التنسيقي بين البلدين
 
IMG_6135.JPG


رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل في مقر اقامته بالمملكة العربية السعودية ولي العهد السعودي الامير
محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وجرى خلال اللقاء بحث الاسراع بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، والتأكيد على دعم المملكة العربية السعودية لوحدة العراق، ومباركة الانتصارات التي حققها العراق، والتطلع للمزيد من التنسيق المشترك بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

 
IMG_6052.JPG


نحن جادون بالتعاون وصادقون في مدّ يدنا وسنعمل على انجاح اي خطوة من شأنها ترسيخ الامن والاستقرار والازدهار والتنمية ، ونحن متفائلون بالمجلس التنسيقي المشترك بين العراق والسعودية وبما سيحققه لشعبينا الشقيقين ، واحثّ السادة الوزراء من الجانبين على التعاون والاسراع بتنفيذها بأقصى جهد ليرى المواطنون هذا الجهد.
 
IMG_6139.JPG


جمهورية العراق والمملكة العربية السعودية توقعان رسميا تأسيس المجلس التنسيقي بين البلدين .
 
IMG_5951.JPG


نعبّر عن ارتياحنا البالغ لتطور العلاقات بين بلدينا الشقيقين الجارين، والمجلس التنسيقي الاول العراقي _السعودي هو ثمرة الجهود والنوايا الطيبة المشتركة التي تعبر عن توجهنا وسياستنا والتي لمسناها في نفس الوقت من اشقائنا في المملكة وبالاخص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الشيخ محمد بن سلمان.

- من كلمة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في الاجتماع التنسيقي بين العراق والمملكة العربية السعودية.
 
IMG_5960.JPG


إننا نؤمن بأن التعاون والشراكة وتبادل المصالح وربطها بشبكة علاقات بمختلف المجالات هي السبيل لتحقيق تطلعات شعوبنا في الامن والاستقرار والتنمية وتوسيع التعاون الامني والاقتصادي والتجاري والثقافي.

لقد اطلقنا برنامجاً لمستقبل المنطقة يقوم على التنمية وبسط الامن بدل الخلافات والحروب التي عانينا منها ويتكون من خمس نقاط اساسية للتنمية واعطاء امل للشباب.

العراق اليوم غير الأمس فقد دحرنا الارهاب وحررنا مدننا التي احتلتها داعش بسلاح الوحدة الوطنية، ولولا الوحدة لما دحرنا الارهاب حيث وقف العراقيون جميعا صفا واحدا وقواتنا المسلحة تدافع عن الجميع ومرحب بها في جميع المحافظات ويتعاون معها السكان الى ابعد الحدود .

- من كلمة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في الاجتماع التنسيقي بين العراق والمملكة العربية السعودية.
 
IMG_6139.JPG


نحن نحترم التنوع الديني والقومي والفكري والمذهبي في بلادنا ونعتز به ، ودستورنا ضامن لحقوق الجميع وهو الوثيقة العليا التي وقع عليها شعبنا وصوّت عليها والتزمنا بالعمل بها ، والدستور هو الضامن لحل جميع المشاكل بين ابناء الوطن الواحد ، ويساوي بين حقوق العرب والكرد والتركمان وبقية المكونات ويضمن توزيعا عادلا للثروة الوطنية .

لقد حررنا مدننا ونتجه لإعمارها وتمكنا من اعادة معظم النازحين الى ديارهم ،وحفظنا وحدة العراق ارضا وشعبا ، وخرج العراق موحدا ، كما استطاعت السلطة الاتحادية بسط سلطتها في عموم البلاد وتم فرض القانون في ابعد نقطة.

لقد قدّم العراقيون آلاف الشهداء والجرحى في معركة الدفاع عن ارضنا وتحريرها من عصابة داعش المجرمة ولم يتبقَ الا القليل لاكتمال النصر النهائي وتأمين الحدود العراقية السورية وهو نصر لجميع العراقيين ولشعوب المنطقة وللعالم اجمع ووعدنا قبلها بتحرير الاراضي والحمد لله حررناها واليوم نقول إننا سنحسم المعركة قريبا.


- من كلمة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في الاجتماع التنسيقي بين العراق والمملكة العربية السعودية.
 
IMG_6140.JPG


الخطوط الجوية السعودية:
الرحلات بين المملكة والعراق ستنطلق يوم 30 تشرين الأول بواقع رحلتين في كل يوم وسنقدم "تسهيلات كبرى" للمسافر العراقي
 
مشاهدة المرفق 90651

الخطوط الجوية السعودية:
الرحلات بين المملكة والعراق ستنطلق يوم 30 تشرين الأول بواقع رحلتين في كل يوم وسنقدم "تسهيلات كبرى" للمسافر العراقي
إلى بعض المتعصبين..
حان الوقت لننظر إلى المستقبل ونترك الماضي..
 
النظره هذي تكفي

DMvjZV_XkAYjmnk.jpg
 
العراق لابد ان يعود لامته العربية التي لم يغب عنها في السلم والحرب
والاتفاق على تاسيس تنسيقية مشتركة مع المملكة العربية
بداية عهد جديد وتوقيع اتفاقيات مشتركة اقتصادية وعسكرية
 
قال وزير النقل العراقي، كاظم فنجان الحمامي، لمراسل "العربية"، السبت، أثناء المشارك في معرض الدولي بدورته الـ44، في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر الجاري، أنه "لا فرق بين و وكلهم قلب واحد، روح واحدة وتاريخ واحد وانتماء عشائري وقبلي واحد".

وأضاف "هناك فرق واحد بسيط هناك البعض يشجع والبعض الآخر يشجع ".

وعند سؤاله من يشجع من الفريقين قال الحمامي "أشجع الاثنين".

 
عودة
أعلى