لبنان: الجيش الاردني سيزودنا بدبابات M60 الأميركية الصنع

Nighthawk

صقور الدفاع
إنضم
15 يونيو 2016
المشاركات
7,880
التفاعل
19,552 21 2
الدولة
Egypt
940fcadabfd6c12fec2315c9250ac372.jpg


قالت صحيفة النشرة اللبنانية إن قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون سيعود غدا من الاردن وفي جعبته دفعة معنوية من التأييد العربي والتقدير الرسمي والشعبي لانجازات الجيش اللبناني في مكافحته للارهاب. وايضا مساعدات عسكرية مهمة، تضاف الى مساعدات التدريب المشترك بين القوات الخاصة اللبنانية ونظيرتها الاردنية والتي بدأت مع تدريب القوات الاميركية لوحدات الجيش.
وبينت الصحيفة أن المساعدات العسكرية التي يحملها معه العماد عون هي عبارة عن دبابات اميركية نوع م 60 كان الجيش قد زُوّد بها منذ سنوات من الاردن، وسيستكمل العدد ليصل الى كتيبة دبابات (30 دبابة).

وكان قائد الجيش قد بدأ زيارته نهار الاحد الفائت واستقبله البارحة رئيس اركان الجيش الاردني الذي اثنى على دور الجيش اللبناني الذي، وفي وقت قياسي، قضى على المنظمات الارهابية في الجرود الشرقية.
ويلتقي اليوم العماد عون جلالة الملك عبد الله بن الحسين، تتويجا لزيارته، وتقديرا من الملك لانجازات الجيش في قتاله الارهاب الذي هو العدو المشترك لكل دول المنطقة.

 
خسارة فيهم اي برغي :: جيش لا يقاتل بعقيدة وطنية ويسمح للمسلحين الروافض بحمل السلاح والسيطرة علي الموانئ والمطارات وفرض رأيه بالقوة واعلان موالاة بشار بالعلن هو جيش هلهول مرتزق
 
دبابابة لم تكن جيدة حتى في وقتها
والان مع الصواريخ المضادة للدروع كارثة
منظومات مراقبة ورصد قديمة
دروع ليست بتلك القوة الكافية
ارتفاع كبير للآلية يجعلها هدفا مكشوفا جدا
 
الفكرة كويسة عامة ان الدبابات او الاسحلحة القدبمة تروح للجيوش العربية الضعيفة بدلا من تخزينها زي بلاد الصومال وجيبوتي وموريتانيا او البلاد المسلمة حتي زي نيجيريا
 
عودة
أعلى