فلسطيني يقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في إطلاق نار في الضفة الغربية

TheWarrior009

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
26 مارس 2015
المشاركات
17,873
التفاعل
111,856 776 0
أطلق فلسطيني النار على ثلاثة جنود إسرائيليين قتلوا على الفور، فيما جرح آخر، قرب مستوطنة هار أدار في بلدة قطنة من الضفة الغربية المحتلة، صباح الثلاثاء.

  • وأفادت الشرطة الإسرائيلية ان الفلسطيني كان قد “وصل الى البوابة الخلفية للمستوطنة وأطلق النار على عناصرها”. وأضافت ان هؤلاء استهدفوه بنيراهم فأصابوه وفارق الحياة متأثراً بجروحه.

    اما بالنسبة للإسرائيلي الجريح فقد نقل الى المستشفى للعلاج وهو في حالة حرجة كما افاد المركز الطبي.

    هذا وحشدت القوات الإسرائيلية عناصرها في مكان الحادث وفرضت طوقاً أمنياً.
صور - الجنود الاسرائيليين الثلاثة الذين قتلوا في عملية اطلاق النار والطعن على مدخل مستوطنة "هار اراد" في القدس المحتلة صباح اليوم

22050061_2112860775422998_1337459569832695562_n.jpg
 
أشفت قليلا من الغليل ..
ليت أهلنا في الضفة ينتفضون عل الإحتلال وزبانية السلطة .
 
دبي - العربية.نت
أفاد مراسل العربية بمقتل 3 إسرائيليين، بينهم أفراد من حرس الحدود الإسرائيلي وإصابة رابع، بعد أن أطلق فلسطيني صباح الثلاثاء النار عليهم في مستوطنة هار أدار في الضفة الغربية، قبل أن يقتل بدوره برصاص القوات الإسرائيلية.

إلى ذلك، أفادت القناة العاشرة العبرية أن منفذ العملية يبلغ من العمر 37 عاماً متزوج وأب لأربعة أبناء من قرية بيت سوريك شمال غربي مدينة ، ويحمل تصريح عمل داخل .

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية في بيان أن الفلسطيني وصل إلى المدخل الخلفي لمستوطنة هار أدار (شمال غربي القدس) مع عمال فلسطينيين كانوا يدخلون إليها، وفتح النار على قوات الأمن في المكان".

وأضافت الشرطة أن "ثلاثة إسرائيليين قتلوا في الهجوم وأصيب رابع"، فيما تمت "السيطرة" على المهاجم. وأفادت الشرطة لاحقاً أن الفلسطيني توفي متأثراً بجروحه.

ونقل الجريح الإسرائيلي إلى مستشفى هاداسا في القدس وهو في حالة الخطر، بحسب ما أعلن المستشفى.

وأغلقت القوات الإسرائيلية جميع مداخل بلدة بيت سوريك شمال القدس، وبدأت بعملية عسكرية واسعة في المنطقة فيما قام الجيش الإسرائيلي بمهاجمة قرى بيت عنان والقبيبة وقطنة وبدو، القريبة من قرية بيت سوريك التي خرج منها منفذ العملية هذا الصباح.

ووقع الهجوم في المستوطنة القريبة من عدد من البلدات الفلسطينية، ويأتي بعد عامين تقريباً على اندلاع موجة من أعمال العنف شهدت تراجعاً إلى حد كبير في الأشهر الأخيرة.

الله يرحم الشهيد البطل
 
عودة
أعلى