إصابة 4 إسرائيليين بإطلاق نار استهدف سيارتهم في عملية نوعية للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية

ahmedessa

عضو
إنضم
3 يناير 2010
المشاركات
7,991
التفاعل
26,133 0 0
ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية اليوم الثلاثاء ان وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف عقبت على الهجوم، الذي أسفر عن إصابة 4 إسرائيليين بإطلاق نار استهدف سيارتهم على طريق في الضفة الغربية، ان الرجوب يشكو من الانتهاكات المزعومة على الرياضيين وحرية العمل والحركة الفلسطينية، ولكن الفلسطينيين لا يترددون بفعل أي شيء من أعمال عدائية تضر بالرياضيين الإسرائيليين".
وأردفت بالقول "أتوقع ممن يطلب حرية الحركة والإنصاف للاعبين الفلسطينيين ألا يفتح طريق العداء

ويشار إلى أن يائير هوفر أحد الجرحى في العملية، والذي يتلقى العلاج بمستشفى "هداسا عين كارم" بالقدس، صرح بأنهم كانوا عائدين من مباراة كرة سلة بمستوطنة "عيلي" القريبة.

651.jpg


وعقب وزير التعليم ورئيس حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينيت مؤكداً على "وجوب النظر إلى السلطة الفلسطينية على أنها جزء من محور العداء".

وأوضح بينيت أن "رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ابو مازن ليس شريكًا للسلام، بل للعداء"، مشيرًا إلى أنه "يدعم عائلات الجهادين من جهة، ويرفع الدعاوى ضد إسرائيل إلى المحكمة الجنائية الدولية من جهة أخرى".

ومن جانبه أعلن رئيس مجلس شومرون الإقليمي الذي يضم المستوطنات اليهودية في هذه المنطقة يوسي داغان أنه "ينبغي منع العداء من الانتشار"، مضيفًا "أدعو الحكومة إلى السماح للجيش بالتحرك من دون رحمة ضد هؤلاء المتوحشين الذين يستهدفون المدنيين".

بالقول "أبو مازن وجبريل الرجوب ملزمان بإدانة أي اعتداء ضد اسرائيل واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الهجمات في المستقبل".

 
التعديل الأخير:
حلووو

الان بيتم قصف 12 الف بيت جراء هذة العمل

لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
 
عودة
أعلى