رئاسة أمن الدولة تعلن إحباط مخطط لداعش

تجار الدين

عطوهم كم سنه بتشوفهم يبيعون مفاتيح الجنه و صكوك و الخ ....

يجب ان تحكم الدوله و يكون لهم منبر واحد و هيئه واحدة و ان يعاقب على كل تغريده او جمله ينشرها

أول قلنا : يا دليم قله هلا

وبعدين : علم قطر

وعقبها : علموا شبه الجزيره تلم كلابها

الآن : بدأ الأكشن

فرق بين قول الحق والتحريض....بعدين مو من ابجديات ديننا قول الحق حتى في وجه الحاكم؟! ولا لازم الشعب كله ينافق؟!!! انا عشان كذا اقول هي "تصفية حسابات وتكميم افواه والصاق تهم جزاف" ولا ادري الى اين نذهب لكن بالتاكيد الامور لا تبشر بخير ابدا....الله يصلح الحال
المبتعثين على حساب الدوله ومسوين فيها معارضين ومدافعين عن والتنظيمات جايكم الدور لاتستعجلون على رزقكم
=======
منقول .

القبض على عصام الزامل ...
=================
كان دائما يشكك باي خطوة اقتصادية تنفذها الحكومة .

المبتعثين على حساب الدوله ومسوين فيها معارضين ومدافعين عن والتنظيمات جايكم الدور لاتستعجلون على رزقكم
=======
منقول .
على كلامهم الدور واصل مخلفات مصر
المتسعودين أصحاب النفحة الإنفصالية

القبض على عصام الزامل ...
=================
كان دائما يشكك باي خطوة اقتصادية تنفذها الحكومة .

برنامجه من الجزيرة

على كلامهم الدور واصل مخلفات مصر
المتسعودين أصحاب النفحة الإنفصالية
اي شخص يتعدى حدوده بينسحب وبتسمع ناس كانوا معنا هنا وفجأة اختفت عضوياتهم .

عادل الكلباني بعيد عن الشبهات لانه يماشي التيار ولا يعاكسه
عادل الكلباني يبريء الاخوان والقطبيين والصوفية من فكر داعش وينسب فكرها للمنهج السلفي ..!!

بالله هل يوجد عاقل يصدق هذا الكلام .. لو لم يكن هناك الا هذه التهمة للكلباني لكفت للدلالة على نفاقة ومحاولته تبرأت فكر التيار الذي ينتمي له من استقاء داعش افكارها منهم .
والله انني كنت أستغرب ترك مثل هذا السفيه ينشر اكاذيبه عبر الاعلام دون ان يردع ويؤخذ على يده مع ان علماؤنا وضحوا ان هذا الكلام تضليل وافتراء .

فرق بين قول الحق والتحريض....بعدين مو من ابجديات ديننا قول الحق حتى في وجه الحاكم؟! ولا لازم الشعب كله ينافق؟!!! انا عشان كذا اقول هي "تصفية حسابات وتكميم افواه والصاق تهم جزاف" ولا ادري الى اين نذهب لكن بالتاكيد الامور لا تبشر بخير ابدا....الله يصلح الحال
اي قول حق يوم يقول مالكم حق تسجنوه كيف ما اسجن واحد توه جاي من ضلال

خالد العودة ، عبدالله المالكي ، عصام الزامل ، عبدالمحسن الأحمد ، حمود العمري ، وليد الهويريني كلهم تم القبض عليهم من جهاز أمن الدولة

عودة
أعلى