نجاح موسم حج هذا العام 1438 هجرية

DH7Tn5nXcAACECu.jpg
حرامي!!!
 
خلص الاستعراض ؟؟! ولا عشان رئيس الوزراء الباكستاني ؟!
 
على العموم عيوني تفقعت الساعه التقريبا 3 الفجر............
 
‏⁧ #خادم_الحرمين ⁩ يوجه باستضافة حجاج أسر شهداء جيش ⁧ #السودان ⁩
 
رئيس "السعودية للكهرباء": 4.3 مليار ريال تكلفة المشاريع الجديدة المُنفذة بالمشاعر المقدسة ومكة والمدينة
2017-08-23 أرقام

الرئيس التنفيذي لشركة " "، إن تكاليف المشاريع الكهربائية الجديدة التي نُفذت لتعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، بلغت نحو 4.3 مليار ريال.

وأوضح الشيحة -في بيان صحفي تلقته "أرقام"- أن المشاريع تضمنت مشروعات لتوليد الطاقة الكهربائية، مبينا أنه تم تشغيل 3 وحدات بـ "محطة توليد رابغ2" بقدرة إجمالية بلغت 2058 ميجاوات، وأن مشاريع النقل الكهربائي بلغت 17 مشروعاً بقدرة إجمالية 3706 ميجا فولت أمبيربقيمة 3.92 مليار ريال.

وأضاف أن تكلفة مشاريع تعزيز مغذيات الجهد المتوسط ومشاريع تعزيز محطات التوزيع والجهد المنخفض بلغت 335 مليون ريال، مُشيرا إلى أنه تم إنشاء 91 محطة توزيع جديدة، وبلغ طول الخطوط الكهربائية لمشاريع التوزيع التي تم تنفيذها هذا العام بالمشاعر المقدسة 103 كم لشبكات الجهد المنخفض، و650 كم لشبكات الجهد المتوسط.

وقال إن الشركة زودت المشاريع الجديدة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بالطاقة الكهربائية بإجمالي قدرات بلغت 193 ميجا فولت امبير، لافتا إلى أن من بين هذه المشاريع مشروع تنويع مصادر تبريد المسعى بالمسجد الحرام، ومواقع تمركز عدد من الجهات الأمنية ، و166 طلب خاصة بجهات حكومية، و197 طلب بمناطق إسكان الحجيج بمكة والمدينة.

وجاءت تصريحات الشيحة خلال تفقده اليوم عددا من المشاريع الكهربائية بالمشاعر المقدسة، والتي نفذتها الشركة السعودية للكهرباء ضمن خططها لمراجعة موثوقية الخدمة الكهربائية بكافة المواقع.
 
عودة
أعلى