المنتدى يكمل 10 سنوات من عمره

كم أمضيت من سنه فيه؟

• مجموع المصوتين
    169
لي 4 سنوات في هذا المنتدى الرائع
الدنيا تركض الله يكفينا شرها
اسال الله ان يعطيكم الصحه والعافيه وطولة العمر ان شاء الله

انا شاركت بتاسيس المنتدى بدعوة من الاخ نبيل ف٣٥والاخ خالد f-15..كنت اتوقع انني ساشارك لفترة بسيطة لهذا عندما سجلت كنت اقرا عن السو٤٧ فاستخدمت اسمها بسرعه لانني كنت اريده اسم مؤقت ولكن الفترة المؤقته استمرت ١٠ سنوات :يبكي:

السلام عليكم

تعرفت على المنتدى منذ القدم وكانت متابعاتي على الصامت باستمرار واحيانا متقطعة ووقتها كنت متابع لمنتدى ساحات الطيران ايضا وسجلت في هذا الصرح الكبير والمفيد من قريب

اشكر كل من له صلة بهذا الصرح الشامخ من مؤسسيه وادارييه ومن يقف ورائه بالكواليس واعضائه الكرام ومتابعينه.. الجميع

والله يديمه لنا على خير يارب

من انضمامي الى هذا الصرح الكبير اكملت اكثر من 5 سنوات وقد اصبح المنتدى العربي للدفاع والتسليح احد اهم المواقع العربيه حيث يحتوي على معلومات قيمه تهم القاري العربي الذي يبحث عن الشان العسكري نتمنى لهذا الصرح مزيدا من التوفيق والنجاح...

علاقتي بالمنتدى كانت علاقة سائح يزور مدينة ليستمتع بوقته ثم يغادر دون ان يترك اثرا. تعرفت على المنتدى في مكان يقبع تحت الثلج طوال الوقت. كنت اجلس وانظر الى اخبار حرب اليمن 2009 بشغف. تحت الثلج. لم اكن اظن يوما انني سوف استحق ان اكون خبيرا في المنتدى عوضا عن ان اكون عضو ادارة فهذا شيء كبير اكبر مني بكثير. عندما أرى الخبرآء بحق يتحدثون اعود لاجلس في كرسي المستمع المتعلم الشغوف.

قام العضو هيرون @هيرون باقناعي ان اترجم المواضيع اليابانية للمنتدى. اعجبتني الفكرة وبدأت. موضوع موضوعين ثلاثة ميتين وسبعة وعشرين موضوع!

وثق فيني الاخوة في الادارة خصوصا الاستاذ G @GSN والاستاذ الشهيد صدام حسين @الشهيد صدام حسين

انا اليوم في المكان الذي انا فيه (علميا اولا) بسبب اخوة استثمروا في سابقا وقرروا اعطائي فرصة وشجعوني.

هذا المكان قدم لي اكثر بكثير مما استطيع ان اقدم له فشكرا لا يحده مدى

أريقاتو جوزايمشتا (شكرا جزيلا)

التعديل الأخير:
ايه نسيت نغني اغنية عيد الميلاد لمنتدانا المجيد. بامكاني نغني هابي بيرثدي تو يو.

او نغني هذي :D

سلام الله علي الاخوه
تعرفت علي المنتدي بالصدفه في نهايه 2010 عندما كنت اكتب البحث الخاص برساله الماجستير و ابهرني كم المعلومات فاصبحت متابعا مستديما له
عامان و نص الان علي انتسابي كعضو و قدد اضاف الي الكثير من العلم و المعرفه و جعلني بالتاكيد شخص افضل - و الاهم تعرفت علي رجال احببتهم في الله كالاخوه و اعتز بمعرفتهم

فبارك الله في كل من ساهم في بناء هذا المنتدي و نشر العلم فيه

تحياتي للجميع

انا اتعرفت على المنتدى من بعد 2011 بالصدفة وسجلت بعدها بفترة قصيرة وسعدت جدا بالنقاش مع الجميع هنا

انا كنت ما اهتم بالعسكريه ولا اخبارها
بس سجلت عشان حرب السعوديه مع الحوثيين 2009

من افضل المنتديات العسكريه في العالم
بينما الصرف الصحي شغال تمجيد البسطار العسكري

9 سنوات متابعة في صمت
كل التحية والتقدير للاخوه في ادرارة المنتدي
وكذلك للاخوه المشاركين بنشاط وعزيمة

متواجد في المنتدى منذ 2012 لكن تم حظر حسابي بدون اي سبب ابو شيخة @ابو شيخة

ارجو من الادراة ارجاع الحساب لي وشكرآ لهم

الله يادنيا.

يوميا ادخل الى المنتدى واصبح بالنسبة لى ادمان ..اتمنى المزيد من التقدم لمنتدانا الحبيب

عودة
أعلى