قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسمية تتبعها زيارة لدولة روسيا

كما كانت مفاجءه الرفال. والميسترال والفريم والاس ٣٠٠ والميج ٣٥. وغيرهم. ستكون الميسترال وما عليها وما قادم للمرافقه من العيار الثقيل. سمعنا كثيراً عن الصفايح العايمه والاسطول المرافق الضعيف. ودوله تاتي بسلاح لا تضع له خطه. و لا نافع من عذا السلاح. وانا الجيش المصري و خبراء تسليحه تايهين في الصحراء ولا يدرون ماذا يفعلون او الي اين ذاهبون. هذا عو كلام البعض عن اكتر جيش خبره في المنطقه باسرها. الميسترال هي خطوه سابقه لعصرها بسنين طويله. وانا اعذر الهواه لتخبطهم وعدم قدرتهم علي فهم ما يجري. النفوز البحري المصري لازم وحتمياً واجبارياً ان يمتد الاف الكيلومترات. شمالاً و شرقاً. وجنوب شرق. ولكن الاهم الان هو شمالاً. كما ذهبت الحامله انور السادات لاجراء مناورات. وغداً ستكون حقيقه.
 
القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ورئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقيان قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إلتقى الفريق أول / صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالفريق أول / أم هيون سيون قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والتحديات الإقليمية والدولية الراهنة ، والجهود الرامية نحو تحقيق السلام وحفظ الأمن والإستقرار داخل المنطقة.
وأكد القائد العام إعتزازه بعمق الروابط التى تجمع البلدين الصديقين ، وتطابق الرؤى تجاه زيادة آفاق التعاون والعمل المشترك بين البلدين.

هذا وكان الفريق / محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة قد إلتقى أيضا الفريق أول/ ام هيون سيون قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية والوفد المرافق له .

وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع على الساحتين المحلية والدولية وإنعكاساتها على الأمن والإستقرار فى ظل الظروف والتحديات الحالية التى تمر بها المنطقة.

وأعرب الفريق / محمود حجازي عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التكامل والتعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

ومن جانبه أكد قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية حرص بلاده على عمق العلاقات العسكرية مع مصر بإعتبارها محور الإستقرار داخل منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.


 
القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ورئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقيان قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية ...
 
عودة
أعلى