قاضي مصري: قبيلة قريش كانت تسيطر على تيران وصنافير

هل تعتقد ان قبيلة قريش مرت بجزيرتي تيران وصنافير في رحلة الشتاء والصيف التي وردت في القرآن؟

• مجموع المصوتين
    11

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,728 589 3

• ما صحة ما نُشر عن أن ملكية «تيران وصنافير» ترجع لقبيلة قريش.. وهل صدر ذلك عن رئيس الحكومة؟
ــ المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، لم يقل ذلك، وهذا تتابع زمنى جاء على ألسنة أساتذة التاريخ، وتوجد دلالات على صحته التاريخية وعلى أن القبائل العربية وُجِدت هناك وكانت تحت سيطرتها بالفعل، فالمعلومة تاريخيا صحيحة، وقضيتنا هنا لا تتعلق بالتاريخ ولا الجغرافيا، لكن بالتزامات دولية تقع على عاتق مصر، واتضح ذلك فى عام 1990 عندما أقرت الحكومة المصرية السيادة على الجزر للمملكة العربية السعودية، وتم هذا بالإقرار الصريح بأن وضع يد مصر على هذه الجزر كان «يد أمانة» عليها، وكان استجابة لنداء الملك عبدالعزيز عام 1950 وهذا ما وثقته المكاتبات المتبادلة فى هذا الشأن والتى تقوم مقام الاتفاقات الدولية، وهناك أمور وثقت فى الأمم المتحدة أيضا وكل هذا يدل على سعودية الجزيرتين.

المصدر: لقاء صحافي في جريدة الشروق نشر أمس

لاحظوا مسيرة قوافل قبائل مكة في رحلة الشتاء والصيف حيث تقترب كثيرا بمنطقة تبوك مرورا بضباء والبدع.

صدق من قال شر البلية مايضحك انا مرارتى معدش فيها حمل تتفقع اكتر من كده :mad::mad::mad::mad:

اكاد اجزم ان هذا المدعو تربطة صله دم وقرابة باحمد موسي او مصطفي بكري تقريبا خريج نفس المدرسة اللافكريةالتي خرجوا منها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله الاعلام المصرى كله عايز اعدام فاضحنا فى بلدنا وخارج بلدنا وجاب للشعب المصرى اكتئاب من كثرة فضائحه\
لله الشكوى فقط والله المستعان على ما تصفون

والله الاعلام المصرى كله عايز اعدام فاضحنا فى بلدنا وخارج بلدنا وجاب للشعب المصرى اكتئاب من كثرة فضائحه\
لله الشكوى فقط والله المستعان على ما تصفون

الاعلام مجرد أداة في يد ..

:نكتة::نكتة::نكتة:؛ث:؛ث:؛ث:؛ث:؛ث:؛ث: بما انها طلعت تخصنا يالله يا شباب المتر ب 1000 ريال والحسابه بتحسب :أشهر ابتسامه:

عودة
أعلى