محمد بن سلمان ولياً للعهد

اللهم لك الحمد مقطع فديو مبايعه الامير محمد بن نايع يثلج الصدر ويريح النفس ويشرح الصدر الحمد الله
اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين

اللهم آمين آمين يارب العالمين
صدقت والله

أمنت بلادي بلاد الحرم
ومهد الهدى والتقى والشيم
وعاش المليك ويحيا العلم
مدى الدهر فخراً لخير الأمم

حتى الصورة الي انا جايبها كمان من واس لكن ننتظر الى بعد صلاة التراويح واذا صار بث مباشر للمبايعة وحضر محمد بن نايف فكذا انتهى الموضوع

محمد بن نايف بايع محمد بن سلمان مبين بالمقطع ترا

الله أكبر والحمدلله , هذا لا يحدث إلا في المملكة العربية السعودية
مبايعه على الكتاب والسنه بقلوب وصدور نظيفه
يعلم الله أني إرتحت بعد هالفديو .

قرار إعادة البدلات والمكافآت المقصود بها عودتها بأثر رجعي.وبالتالي سيعوض الجميع عن المبالغ التي أوقفت عليهم

الله يوفق بلدنا و موطنينا لما فيه خير عسى انا تكون خير لنا يجب ان تكون القرار للمصلحة العامة لشعب
وليس الحاكم
الروية لا تنجح الا بمقومات الخضارة
لا تقوم الدولة ( الحضارة ) الا بالزراعة و الصناعة

اجدادنا اختارُ دمشق و بغداد حواضر لهم لانه بيئة مناسبة لمقومات الخضارة

وانا لا نفقد الامل وانا تنتهي ازمة اليمن و قطر

و لله الامر من قبل ومن بعد

فيديو مبايعة الامير محمد بن نايف للامير محمد بن سلمان وليًا للعهد قبل ساعتين في قصر الصفا بمكة

من يأتينا بمعلومات عن وزير الداخلية الجديد !!!

تصوروا وزير الداخلية الجديد كان classmate مع محمد بن سلمان قبل بضع سنين تخرج من الجامعة وبقدرة قادر أصبح وزير
داخلية لدولة مستهدفة من كل مكان!
... والله لو أنا شركة أمنية وشفت السي في حقه لرفضت تعيينه!

كيف أصبح وزير للداخلية؟!
من ترشح غيره؟

الله أكبر والحمدلله , هذا لا يحدث إلا في المملكة العربية السعودية
مبايعه على الكتاب والسنه بقلوب وصدور نظيفه
يعلم الله أني إرتحت بعد هالفديو .

‏⁦‪عمر بن الخطاب أعفى خالد بن الوليد من قيادة الجيش وهو في أوج انتصارآته ‏وأستمر النصر من بعده ولم يتوقف ..

فيا ربّ أجعل هذا البلد آمناً مطمئناً ، ووحد صفوفنا بكلمة الحق لا اله الا الله ، و أنصرنآ
ولا تشمت بنا الأعداء

#نبايع محمد بن سلمان وليًا للعهد
على السمع والطاعه

من يأتينا بمعلومات عن وزير الداخلية الجديد !!!

تصوروا وزير الداخلية الجديد كان classmate مع محمد بن سلمان قبل بضع سنين تخرج من الجامعة وبقدرة قادر أصبح وزير
داخلية لدولة مستهدفة من كل مكان!
... والله لو أنا شركة أمنية وشفت السي في حقه لرفضت تعيينه!

كيف أصبح وزير للداخلية؟!

مهوب انت الي تعلمهم شغلهم
كان مستشار لمحمد بن نايف سنتين
ومساعد له سنه
والان وزير الداخليه
ووفر شركتك الامنيه خلها لك طال عمرك

الغالبية من الشعب السعودي مصدوم من القرار لا لشئ من ما يخطر ببال بعض العقول المريضة بل لحبهم الشديد لمحمد بن نايف وانا اولهم ..
الامير محمد بن نايف حمانا بعد الله من الارهاب وكان عيننا الساهرة فلا تستغربوا من صدمة الشعب ..

اما المحقق كونان الذي يربط ويحلل بأن ماحدث هو عزل ويربط الامر بإقالة قائد الامن العام احب اقولك ترا عين ولد اخوه وزير داخلية يعني قائد جميع قوات وزارة الداخلية وليست الامن العام فقط !!

ربما الاخبار التي وردت بأن محمد بن نايف مريض صحيحة الله يحفظه ويطول بعمره على الطاعة والله يحفظ وطننا ويديم علينا الأم والأمان ..

رجاءًا من اخوتنا العرب اذا عندك دعوة قلها اما تحليل فلا نريده ولا نريدك ان تحلل بالشأن الداخلي السعودي.

الغالبية من الشعب السعودي مصدوم من القرار لا لشئ من ما يخطر ببال بعض العقول المريضة بل لحبهم الشديد لمحمد بن نايف وانا اولهم ..
الامير محمد بن نايف حمانا بعد الله من الارهاب وكان عيننا الساهرة فلا تستغربوا من صدمة الشعب ..

اما المحقق كونان الذي يربط ويحلل بأن ماحدث هو عزل ويربط الامر بإقالة قائد الامن العام احب اقولك ترا عين ولد اخوه وزير داخلية يعني قائد جميع قوات وزارة الداخلية وليست الامن العام فقط !!

ربما الاخبار التي وردت بأن محمد بن نايف مريض صحيحة الله يحفظه ويطول بعمره على الطاعة والله يحفظ وطننا ويديم علينا الأم والأمان ..

رجاءًا من اخوتنا العرب اذا عندك دعوة قلها اما تحليل فلا نريده ولا نريدك ان تحلل بالشأن الداخلي السعودي.
من تقصد بالمحقق كونان؟

ممكن اسئلك عن ماذا تتحدث

انا كنت اشاهد السعودية الاخبارية ووضعوا فديو لمحمد بن سلمان يقبل يد ورجل محمد بن نايف لكن كانت فيه مداخلات هاتفية من القناة لمحليليين سياسيين تمنع المشاهدين من الاستماع لما قاله الاميران، فكتبت انا "ان ثبت ان هذا الفديو او الصورة الي طلعت صحيحة "يعني جديدة" فكذا الفتنة وآدت في بدايتها"، فرد علي بعض الاعضاء ان الفديو صحيح وانهم شاهدوه على قناة اخرى، وقام البعض الاخر يدخل في النية ويقول انت ما تبي تصدق ومن هذا الكلام وردي للجميع ارجعوا اقرآوا الردود من البداية عشان تفهموا وبكذا انتهى الموضوع وكل واحد يصلح سيارته

عودة
أعلى