حماس: لقاءاتنا مستمرة مع محمد دحلان ونتجه لتشكيل جبهة إنقاذ وطني

thumb.php
 
اتفاق هش و سينهار لا محالة لان الجناح العسكري القسام خارج سيطرة حماس تماما و لن يرضى أن يشاطره الدحلان في النفوذ لذلك سوف تعود الاشتباكات بين الطرفين في اتفه خلاف .
 
اتفاق هش و سينهار لا محالة لان الجناح العسكري القسام خارج سيطرة حماس تماما و لن يرضى أن يشاطره الدحلان في النفوذ لذلك سوف تعود الاشتباكات بين الطرفين في اتفه خلاف .


مافيه في الأصل مشاركة .. تتذكر شروط الاتحاد الأوروبي ..

مكررة . ..
 
ويزعلون و يجونك مبرطمين

الوطنيين الجدد لا قلنا لهم انتم لستم سوى آداه بيد دحلان


المهم حماس الأن طاهره من ذنبوها وصارت كويسه مو مشكلة لو قالوا لأيران شكراً المهم يشاركون دحلان الحكم

:ها:
 
مصر وحماس " تتوصلان لتفاهمات حول إدارة معبر رفح
توصلت مصر إلى تفاهمات خاصة مع ، المسيطرة على قطاع غزة، حول معبر رفح وإعادة فتحه وألية إدارته مستقبلا وكذلك ضبط الحدود بين القطاع والأراضي المصرية، بحسب مصادر مصرية وفلسطينية.
وقالت المصادر لبي بي سي إنه من المتوقع فتح المعبر قبيل عيد الأضحى المقبل، وهو ما أبلغه الجانب المصري ، وإن هناك آلية جديدة يجري العمل عليها لفتح المعبر بشكل منتظم أمام الحركة التجارية والأفراد.
وقال مصدر فلسطيني وآخر مصري "من المتوقع أن يعمل المعبر بشكل جزئي في البداية في أيام محددة وساعات معينة، حتى يعود إلى العمل بشكل طبيعي كما كان عليه في السابق، لكن هذا سيكون بشكل تدريجي".
ويجري العمل حاليا على تهيئة البنية التحتية لتجهيز المعبر ويكون ملائما لعبور الأفراد والبضائع بشكل أكبر، فضلا عن وجود طريق آمن بين القاهرة ومدينة رفح، حسب المصادر.
وأوضحت المصادر أن تأمين المعبر ربما يكون مسؤولية مشتركة للفصائل في قطاع غزة، موضحة أن هذا الأمر لم يحسم بعد.
وأعلنت وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، الشهر الماضي، الشروع في إقامة منطقة أمنية عازلة على الحدود مع مصر بعمق 100 متر، في إطار اجراءاتها الأمنية لضبط الحدود الجنوبية مع الأراضي المصرية.
 
يلا عزيزي المتلون طبل بيدك ورجلك للحوار والتفاهم مع الأرهابيين الذين يتعاملون مع ايران ويقتلون جنود مصر في سيناء وتدعمهم قطر وتركيا .....

الأرهاب مطاط ترميه على غيره يرتد على برطمك بسرعة الضوء .
:نظارة:
 
نبي نعرف الآن دحلان كويس والا عميل

عميل وكلب ياعزيزي
هذا مايقوله سجل هذا المدعو دحلان .

بعدين عادي ليش مستغرب عميل يتحاور مع أرهابيين المفروض تنبسط ;)
 
عودة
أعلى