قائمة مقتنيات المملكة العربية السعودية في صفقة 110 مليار دولار

طيب يا اخوان
ليه c4i ليه مو c5i ؟؟
وما تشوفون اننا بحاجة لزيدة المدرعات للبري بشكل اكبر ؟؟

ال c4i يعتبر نقله ثوريه لانظمة الانذار المبكر الوطنيه أصبحت جميع دول الشرق الأوسط مرصودة بشكل دقيق جدا ،، بلادنا تريد اكثر من 1200 دبابه وأكثر من 1000 مجنزرة خلال ال10 سنوات القادمه ولاكنها لاتريدها امريكيه

الاواكس الذي طلبتها السعوديه مانوعها
هل هي E-3 التي تخدم لدينا ام نوع اخر
الE3 عندنا تم تطويرها بشكل جذري الصفقه ل 4 طائرات أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العسكريه اخي نفس النموذج الامريكي

أخي هذه توقعاتك أم حقيقة؟؟

حسب الأنباء اخي ،، لا شي مؤكد حتى الان

هل هو مصدر رسمي
لانه لم يذكر p8 ولم يذكر قيمة تجميع ١٥٠ بلاك هوك ب٦ مليار
حتى الان الصفقة بقيمة هذه المبالغ بحدود ٩٠ مليار دولار ننتظر ٢٠ المليار الاخرى

اظن امل ال F-35 انتهى بالنسبة الي :عويل

الصفقات أعلاه بحدود 80 مليار دولار ، متبقي 30 مليار دولار قيمة الاف 35 حدود 100 مليار دولار اذا شرينا 72 مقاتله ستكلف حدود ال10 مليار مع التدريب وقطع الغيار اخي ،، البلاك هوك بحدود 6 مليار للتجميع وصولا الى الصناعه ،، متبقي 14 مليار ستكون فيها حدود 8-12 طائرة P8 لان قيمة الطائره حدود 300 مليون دولار لو افترضنا ان الواحدة ستكلف قرابة 500 مليون مع قطع غيارها فنحن نتحدث عن حدود 6 مليار دولار ،، المتبقي 8 مليار دولار ربما تكون لنقل التقنيه او لشراء الايجس ،، المبلغ قادر على شراء الكثير ننتظر ونرى

الصفقات أعلاه بحدود 80 مليار دولار ، متبقي 30 مليار دولار قيمة الاف 35 حدود 100 مليار دولار اذا شرينا 72 مقاتله ستكلف حدود ال10 مليار مع التدريب وقطع الغيار اخي ،، البلاك هوك بحدود 6 مليار للتجميع وصولا الى الصناعه ،، متبقي 14 مليار ستكون فيها حدود 8-12 طائرة P8 لان قيمة الطائره حدود 300 مليون دولار لو افترضنا ان الواحدة ستكلف قرابة 500 مليون مع قطع غيارها فنحن نتحدث عن حدود 6 مليار دولار ،، المتبقي 8 مليار دولار ربما تكون لنقل التقنيه او لشراء الايجس ،، المبلغ قادر على شراء الكثير ننتظر ونرى
معقول 72 مقاتله ب١٠ مليار ؟؟؟؟

معقول 72 مقاتله ب١٠ مليار ؟؟؟؟

سعرها بعد بدء الانتاج خفظ الى حدود 100 مليون دولار للوحده ضيف عليها التدريب وقطع الغيار ستكون بحدود ال10 مليار اخي ،، ولا تنسى ان السعوديه وقعت عقد ب800 مليون دولار تدريب للعسكريين السعوديين ،، يعني ممكن نخرج قيمة التدريب من الصفقه وتكون مقاتلات وقطع غيار فقط

f18 سوبر هورنيت ساعتها نبغى الحلاوة

انا شخصيا اتمنى ولاكن لا اعتقدها امريكيه رغم أني اتمنى ذالك ،،.

الدفاع الجوي السعودي من قلة من الدفاعات المرتبطة بالالياف البصرية ... كانت احد مشاريع الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع السابق

104000 قنبلة .. قنابل كاملة ام أجزاء منها ؟! يعني فيوزات وقنابل ومعدات التوجيه ؟! العدد جدا ضخم ومهول

طائرات الدعم القريب هل ممكن تكون

c 130 gunship

أتمناها و الله​

ألف ألف مبروك للملكة العربية السعودية و المزيد من التقدم ان شاء الله
الاف-35 متأكدين من هذا الخبر بشرونا و ما في أخبار عن الغواصات و ما هى الصفقات بنقل التكنولوجيا؟

لماذا لا يتم تطوير الـF5 الموجوده لدينا وتحويلها للقوات البرية اليس ذلك اجدى ؟

لماذا لا يتم تطوير الـF5 الموجوده لدينا وتحويلها للقوات البرية اليس ذلك اجدى ؟

انتهى زمن تلك المقاتله أصبحت خطر على الطيارين العقرب هي مستقبل المقاتلات منخفظة التكاليف

ألف ألف مبروك للملكة العربية السعودية و المزيد من التقدم ان شاء الله
الاف-35 متأكدين من هذا الخبر بشرونا و ما في أخبار عن الغواصات و ما هى الصفقات بنقل التكنولوجيا؟

هناك احتماليه كبيره لما قلت اخي ننتظر ونرى

عودة
أعلى