قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جميل كلامك
وكلامنا نقصد به اي شخص مجنس او مقيم او حتى قبيلي
مجاور لبيت الله يامرحبا بك وخير جار وعرفنا ناس وتشرفنا بمعرفتهم وبصداقتهم
اما يتجمع كم عرق عشان يقول انا حجازي والبدو دخلوا علينا وغيروا هويتنا والغزو النجدي والوهابي والرعاة والبدو وووو هذا كلام مرفوض
وانا هنا لا اقد اشخاص عاديين بل نخب
او مثلما حصل في الرابط اللي ارفقته لك بأن تأتي بهوية من الشام مثل اللي نشوفها في المسلسلات الشامية وتسقطها على المجتمع المكي وتقول هوية مكة او الحجاز !!
يا رجال (ما اردى من المربوط الا المنفلت) ... الاسقاطات موجودة عند الاثنين بدون ما نتوسع ... تعدد الثقافات بالحجاز يجب ان يؤخذ من مبدأ الثراء وليس الاقصاء ... لا التعشير يلغي المزمار ولا المزمار يلغي التعشير (تهادوا تحابوا).

يا رجال (ما اردى من المربوط الا المنفلت) ... الاسقاطات موجودة عند الاثنين بدون ما نتوسع ... تعدد الثقافات بالحجاز يجب ان يؤخذ من مبدأ الثراء وليس الاقصاء ... لا التعشير يلغي المزمار ولا المزمار يلغي التعشير (تهادوا تحابوا).

انت تآخذهـ إثراء
وانا اخذهـ انه خطر امني اذا كنت انت لست متابع للأحداث والتصريحات والتلميحات ومايجري من محاولة ادخال مكونات اضافية لفصل الحجاز فأتمنى منك ربط الاحداث ببعض وقد تتوصل لنتيجة

اذا مانت متابع شي بتشوف ماراح تشوف الاثراء إلا في شلة مكة حاقنا يابوييااااا والحوووجااااز لناااا

انت تآخذهـ إثراء
وانا اخذهـ انه خطر امني اذا كنت انت لست متابع للأحداث والتصريحات والتلميحات ومايجري من محاولة ادخال مكونات اضافية لفصل الحجاز فأتمنى منك ربط الاحداث ببعض وقد تتوصل لنتيجة

اذا مانت متابع شي بتشوف ماراح تشوف الاثراء إلا في شلة مكة حاقنا يابوييااااا والحوووجااااز لناااا
لا اؤيد اي (محاولة لادخال مكونات اضافية) ، لكن لنكن واقعيين ... من يمنح الجنسية ، ومن بيده (ادخال مكونات اضافية) ؟

لا اؤيد اي (محاولة لادخال مكونات اضافية) ، لكن لنكن واقعيين ... من يمنح الجنسية ، ومن بيده (ادخال مكونات اضافية) ؟

من يمنح الجنسية الحكومة
من يدخل المكونات الاضافية عوامل كثيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا

http://defense-arab.com/vb/threads/119516/page-5
واقلب الصفحة

هيومن رايتس ووتش: على وقف ترحيل نحو نصف مليون إثيوبي

من يمنح الجنسية الحكومة
من يدخل المكونات الاضافية عوامل كثيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا

http://defense-arab.com/vb/threads/119516/page-5
واقلب الصفحة

هيومن رايتس ووتش: على وقف ترحيل نحو نصف مليون إثيوبي

كلها اخطاء من الحكومة ... وعلى المخطئ ان يتحمل تبعات اخطاءه ... بالنسبة للاثيوبيين ماحد يقدر يمنعك ... كونك لا تملك قرار شجاع ، هذا شئ آخر.

الله يستر
ممكن يكون في تحرشات
حتى لو لازم يمرو على الحدود البحريه السعوديه

هل يعني أنها سابقاً تحلق فوق قطر؟

هناك مشاركات لعبير البحرين توضع المجالات الجويه اعتقد ان لم تكن فوق الامارات فهي تحلق في شمال قطر فوق مياه الخليج والله اعلم
ان تصرفات قطر تريد جر الامر الى نزاع حتى يعاد تقسيم المجال الجوي والبحري بينها وبين دول الخليج والبدايه ربما بمناطحة الامارات

قال مسؤول عسكري إماراتي إن لديهم تعليمات بعدم تصعيد الأزمة مع قطر، مؤكدًا أن الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية.
وقال العميد هيلال سعيد القبيسي، في مؤتمر صحفي بالعاصمة أبوظبي، اليوم الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني، إن قواته لديها تعليمات بعدم تصعيد الأزمة الدبلوماسية الجارية مع قطر، وذلك وفقاً لرويترز.

وأضاف أن الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها الطائرات الحربية لقطرية.

وكانت الإمارات، تقدمت، بمذكرتي إحاطة لرئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة إثر تعريض قطر حياة مدنيين للخطر باعتراض مقاتلاتها طائرتين إماراتيتين مدنيتين كانتا تحلقان عبر خطوط معتمدة دوليا إلى البحرين.

الجدير بالذكر أيضا، أن قطر تقدمت بشكوى، الأسبوع الماضي، للأمم المتحدة ضد الإمارات أبلغت فيها بأن طائرة عسكرية إماراتية اخترقت مجال قطر الجوي أوائل الشهر الجاري، بعد حادث مماثل وقع في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

بستغرب من التعليقات يلي بتلوم قطر انا بعتقد الامارات هي المسؤله هي من اخترقت المجال الجوي القطري و هي يلي حذفة قطر من الخريطه و هي اعتبرة محافظة من سلطنة عمان أنها تابعه للإمارات و ما بيخفى على اي شخص ان للامارات خطط توسعيه بس كان لازم تتمرجل على ايران و تستعيد الجزر المحتله

مافي اي شي الى حد الحين .
لكن اذا تنظيم الحمدين أراد الحرب فهذا يعني أنهم تأكدوا أن كأس العالم سوف يسحب من قطر .

طبيعى دولة بحجم الامارات ومدنها العظيمة والاستثمارات الجبارة والمدن السياحية والمظهر الحضارى الاروبى لا تريد ان تضر من مهاترات قطر الامارات عسكريا تستطيع ان ترجع القطريين لعصر الجمال وحدها اى ضرر ضد الامارات المستفيد منه قطر

هل يعني أنها سابقاً تحلق فوق قطر؟
لا عشان تتفادى مضايقات القطريين الامارات اثيتت بالدليل القاطع والتصوير الردارى انها تحلق خارج الحرم القجوى القطرى بلاش مزايدات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى