قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا اخي لاتتبع سياسة جورج بوش الابن ان لم تكن معي فانت ضدي. هذه خلاف بين اخوان ببيت واحد يحل ان شاء الله لسنا مع احد ضد احد الموضوع واضح مثل الشمس.

-خلاف بين اخوان بيت واحد- هذا تسطيح للقضية مع احترامي !
هذا الزمن الذي تشهد فيه المنطقة العربية عدة مشاريع تفتيتيه (ايرانية-تركية-اسرائيلية) لا يحتمل فيه الحياد او محاولة مراضاة جميع الاطراف ومحاباتهم كما تفعل قطر ..في سياسة جديدة كليا على العالم (سياسة جمع الاضداد) في ظل هذه الظروف وخصوصا مع ظهور مشروع عربي لاعادة التوازن للمنطقة يشرف عليه الملك سلمان فلا مجال للحياد -فأنت انت اما معي او ضدي- ولا خيار ..اتخاذ وضعية المحايد في ظل الاوضاع الراهنة وفي ظل تكالب المشاريع المفتته للمنطقة هو ببساطة خيانة !
نتفهم الحياد في ظل اوضاع سياسية مختلفة وبعيدة عن المنطقة مثل منظمة دول عدم الانحياز ايام تصارع القطبين السوفياتي والامريكي ..اما في ظل الصراع الدائر في منطقتنا فلا حياد فاما معنا او ضدنا .

يا اخي لاتتبع سياسة جورج بوش الابن ان لم تكن معي فانت ضدي. هذه خلاف بين اخوان ببيت واحد يحل ان شاء الله لسنا مع احد ضد احد الموضوع واضح مثل الشمس.
محد قال الكويت ضدنا
وشيء الثاني اخوان ويروح يتعاون مع ايران ويدعم العدو اللدود ضدنا والي جالسين نحاربها فالجنوب وقريبا فالشمال
واخرها تصريح وزير الخارجية حقهم امسس
انه يبي علاقه كويسة مع ايران ومدري ايش

ياخي اتق الله في نفسك الموضوع مثل ماقلت واضح وضوح الشمس بس مشكلة اعمى القلب والبصيرة

-خلاف بين اخوان بيت واحد- هذا تسطيح للقضية مع احترامي !
هذا الزمن الذي تشهد فيه المنطقة العربية عدة مشاريع تفتيتيه (ايرانية-تركية-اسرائيلية) لا يحتمل فيه الحياد او محاولة مراضاة جميع الاطراف ومحاباتهم كما تفعل قطر ..في سياسة جديدة كليا على العالم (سياسة جمع الاضداد) في ظل هذه الظروف وخصوصا مع ظهور مشروع عربي لاعادة التوازن للمنطقة يشرف عليه الملك سلمان فلا مجال للحياد -فأنت انت اما معي او ضدي- ولا خيار ..اتخاذ وضعية المحايد في ظل الاوضاع الراهنة وفي ظل تكالب المشاريع المفتته للمنطقة هو ببساطة خيانة !
نتفهم الحياد في ظل اوضاع سياسية مختلفة وبعيدة عن المنطقة مثل منظمة دول عدم الانحياز ايام تصارع القطبين السوفياتي والامريكي ..اما في ظل الصراع الدائر في منطقتنا فلا حياد فاما معنا او ضدنا .

انت لو ترجع شهر للخلف راح تلقى اكثر اخواننا السعوديين بالمنتدى هنا يمجدون في تركيا وكيف يجب التعاون معاها وكيف اردوغان والملك سلمان اشقاء وبينهم احترام ويجب شراء منتجات تركيا وكذا والان نجد تركيا بعد خلاف قطر فجأه اصبحت دوله ارهابيه وشريره وما نحوهه المغزى هنا كيف ظهر هالمشروع في يوم وليله؟ ايران نفهم ذلك ونتصدى له باليمن وانشاء الله اينما كان، قطر نراها مثل اي دوله بالخليج شقيقه وعزيزه حصل بيننا خلاف يحل بين الاخوان وينتهي اما موضوع معي انت معي او ضدي اذا كل واحد يروح في حارل سبيله ويادار مادخلك شر. مع العلم اني رافض هالمبدأ

التعديل الأخير:
محد قال الكويت ضدنا
وشيء الثاني اخوان ويروح يتعاون مع ايران ويدعم العدو اللدود ضدنا والي جالسين نحاربها فالجنوب وقريبا فالشمال
واخرها تصريح وزير الخارجية حقهم امسس
انه يبي علاقه كويسة مع ايران ومدري ايش

ياخي اتق الله في نفسك الموضوع مثل ماقلت واضح وضوح الشمس بس مشكلة اعمى القلب والبصيرة

يا اخي هالموضوع استغفر الله متعب من التعصب الي فيه، كل دول مجلس التعاون ترغب بعلاقه طيبه مع ايران مالجديد هنا؟؟؟ الجبير نفسه قالها اكثر من مره! أمانة مجلس التعاون نفسها تقولها بعد كل قمه خليجيه! ماذا بعد؟؟؟ اين الدليل على التامر؟ شراء المنتجات الايرانيه؟؟؟ كل دول الخليج مليانه منتجات ايرانيه تفضل بالامارات ولا عندنا بالكويت ولا في سلطنة عمان كذلك البحرين قبل الاحداث! وكل دول الخليج. ماعدا السعوديه والبحرين تستخدم الاجواء الايرانيه للطيران! المهم انا اقولها للمره الاخيره نحن نحترم راي الاخوه الاحباب بالخليج، ونتمنى يحترمون رأينا ولسنا مع احد ضد احد ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله والله يصلح احوال المسلمين، وارد على كلام اعمى البصيره، ان الاعمى ليس الذي لايبصر ولاكن الاعمى الذي لايريد ان يبصر...

التعديل الأخير:
اتمنى حل مجلس التعاون والغاء جميع الاتفاقات الامنية والدفاعيه المتعلقة به واعادة تشكيل مجلس يكون ذا فائدة لنا ولنترك لهم التغني بالسيادة والديمغراطية فهم يطعنوننا في الرخاء ويتمترسون بنا في الشده

اتمنى حل مجلس التعاون والغاء جميع الاتفاقات الامنية والدفاعيه المتعلقة به واعادة تشكيل مجلس يكون ذا فائدة لنا ولنترك لهم التغني بالسيادة والديمغراطية فهم يطعنوننا في الرخاء ويتمترسون بنا في الشده

نتمنى التوفيق والازدهار للجميع ان شاء الله

نشر الصحفي الكويتي مبارك البغيلي، تصريحات لسان أمير الكويت الشيخ صباح ، أكد فيها انتهاء مساعي بلاده من أجل الوساطة بين قطر .
وقال "البغيلي" مغردا عبر صفحته موقع "تويتر" اليوم الأحد: سمو الأمير الشيخ صباح : "لقد إستنفدنا كل مساعينا من أجل الوساطة بين قطر ، ونحن مع كل ما يقرره أشقائنا ومؤيدين له"، وتنتهي اليوم الأحد مهلة الأيام العشر التي منحتها دول لقطر لتنفيذ المطالب الـ13 المطالبة بوقف الدعم القطري وجماعات الفكر المتطرف.

بالعكس انا لست ضد موقف الكويت و وضحت بداية هذا الموضوع ان موقف الكويت إيجابي كذلك موقف السودان و هذا ليس بالشيء السلبي كما يعتقد البعض لكن وجب التوضيح للبعض ان الاعلام القطري المتمثل بالجزيرة و توابعها مجرد كذابين مدلسين هدفهم الأعظم إسقاط كل نظام في الخليج و تحويله الى سوريا و ليبيا اخرى و هذا الواقع اللذي ينادون به منذ سنوات و لعل رحيل اوباما كان مثل الترمل لهم ..

صدقني يالغالي اني اتفهم ان الجزيره قناة شيطانيه ولم تقصر معنا ولاكن منذ تولى الشيخ تميم بالنسبه لنا توقف هالشيء تماما.

يا اخي هالموضوع استغفر الله متعب من التعصب الي فيه، كل دول مجلس التعاون ترغب بعلاقه طيبه مع ايران مالجديد هنا؟؟؟ الجبير نفسه قالها اكثر من مره! أمانة مجلس التعاون نفسها تقولها بعد كل قمه خليجيه! ماذا بعد؟؟؟ اين الدليل على التامر؟ شراء المنتجات الايرانيه؟؟؟ كل دول الخليج مليانه منتجات ايرانيه تفضل بالامارات ولا عندنا بالكويت ولا في سلطنة عمان كذلك البحرين قبل الاحداث! وكل دول الخليج. ماعدا السعوديه والبحرين تستخدم الاجواء الايرانيه للطيران! المهم انا اقولها للمره الاخيره نحن نحترم راي الاخوه الاحباب بالخليج، ونتمنى يحترمون رأينا ولسنا مع احد ضد احد ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله والله يصلح احوال المسلمين، وارد على كلام اعمى البصيره، ان الاعمى ليس الذي لايبصر ولاكن الاعمى الذي لايريد ان يبصر...
اتفاقيات تجارية ليست مشكلة
المشكله باتفاقيات الدفاع المشترك والخرابيط الثانية
اجواء السعودية محضورة على 3 دول
قطر ايران واسرائيل معلوماتك خاطئة ويبدو ان الكلام معك مافيه نتيجه اعطيتك الدلائل والحجج وانت مصر على رايك واتمنى ان اصرارك هو حبا لشعب قطر فعلا ووحده الخليج وليس كرها لاحد هذا ماتمناه
الجبير صرح اكثر من مره نعم لاثبات اننا لسنا من نريد العداوة مع ايران
ايران هي التي تريد وهي التي جرتنا لهذا والسعودية قطعت علاقاتها مع ايران قبل اذنابها
والدليل على التامر سردتها لك في ثلاثه ردود ولم ترد علي فيها فقط تتهرب منها

الملك سلمان يوجه بـ إيقاف الكاتب رمضان العنزي ومحاسبة صحيفة الجزيرة بعد مقال مَس جناب التوحيد

صعب اوي المقال ده .. مش عارف اوصفه بس هو مسمع عندنا في مصر شوفته الصبح . جميل تصرف الملك .

اتفاقيات تجارية ليست مشكلة
المشكله باتفاقيات الدفاع المشترك والخرابيط الثانية
اجواء السعودية محضورة على 3 دول
قطر ايران واسرائيل معلوماتك خاطئة ويبدو ان الكلام معك مافيه نتيجه اعطيتك الدلائل والحجج وانت مصر على رايك واتمنى ان اصرارك هو حبا لشعب قطر فعلا ووحده الخليج وليس كرها لاحد هذا ماتمناه
الجبير صرح اكثر من مره نعم لاثبات اننا لسنا من نريد العداوة مع ايران
ايران هي التي تريد وهي التي جرتنا لهذا والسعودية قطعت علاقاتها مع ايران قبل اذنابها
والدليل على التامر سردتها لك في ثلاثه ردود ولم ترد علي فيها فقط تتهرب منها

اعطني دليل غير الكلام وانا شخص عاقل ان شاء الله ومتعلم والله العظيم اقتنع بكلامك ولا عندي مكابره! لايوجد اي اتفاقية دفاعيه بين ايران وقطر، قطر دوله صغيره غير صناعيه بعد قطع المواد الغذائيه اصبحت تستورد من الدول المجاوره اما موضوع الحرس الثوري وخلافه فلا يوجد ربع دليل قاطع على ذلك اسمحلي انا لا اقتنع بقالي وقلت له! واوعدك امام الله سبحانه اذا رايت دليل واحد ملموس لا اغير رايي بالكامل! اما موضوع حب وجره اقولك الله يسامحك ماني راد اعليك والله يعلم مافي القلب وانا مواطن كويتي واصلي من سكان المجمعه وعيال خالتي من اهل دبي كذلك من اهل قطر ويشهد الله علا ما في قلبي، وانا لست هنا لاجادلك انا هنا لاقول وجهة نظري وانا احترم وجهة نظرك لاكني لست مقتنع فيها وهذا حقي ويجب على الجميع احترام وجهة نظر الاخر وشكرا

التعديل الأخير:
اعطني دليل غير الكلام وانا شخص عاقل ان شاء الله ومتعلم والله العظيم اقتنع بكلامك ولا عندي مكابره! لايوجد اي اتفاقية دفاعيه بين ايران وقطر، قطر دول صغيره غير صناعيه بعد قطع المواد الغذائيه اصبحت تستورد من الدول المجاوره اما موضوع الحرش الثوري وخلافه فلا يوجد ربع دليل قاطع على ذلك غير كلام في كلام واوعدك اما الله سبحانه اذا رايت دليل واحد ملموس لا اغير رايي بالكامل
تفضل هذا خبر الاتفاقية من 2010

اعطني دليل غير الكلام وانا شخص عاقل ان شاء الله ومتعلم والله العظيم اقتنع بكلامك ولا عندي مكابره! لايوجد اي اتفاقية دفاعيه بين ايران وقطر، قطر دول صغيره غير صناعيه بعد قطع المواد الغذائيه اصبحت تستورد من الدول المجاوره اما موضوع الحرش الثوري وخلافه فلا يوجد ربع دليل قاطع على ذلك غير كلام في كلام واوعدك اما الله سبحانه اذا رايت دليل واحد ملموس لا اغير رايي بالكامل وانا لست هنا لاجادلك اما هنا لاقول وجهة نظري وانا احترم وجهة نظرك لاكني لست مقتنع فيها وهذا حقي ويجب على الجميع احترام وجهة نظر الاخر وشكرا

وهذه اتفاقية اخرى من 2013
من بوابة قطر القانونية

هذه هي افضل فترة يمكن فيها تحريك الجيش التركي ضد القردخان اقسم بالله العظيم لو تم استغلال هذه الفرصة ستكون ضربة قاضية لمحور البيضة الزفره الاخونجية
إذا تقصد تحرك في البيت العسكري التركي
فبعد الإنقلاب الأخير أصبح من الصعب جداً القيام بخطوات ضد اردوغان

أصبحت أتقبل نوعاً ما أن فكرة الإنقلاب التركي مدبرة!

هل تستطيع قطر مقاطعة شركة دولفين للطاقة و هي تصدر غاز قطر الى الامارات ثم عمان ثم بقية دول العالم ..

الشركة اللتي تعمل مشاريع و تورد الغاز الى عمان بصورة أساسية هي دولفين للطاقة و هي شركة اماراتية و الامارات بكل أريحية تستطيع تعويض هذا الشي .. الفرق ان الغاز القادم من قطر اقل تكلفة لا أكثر بينما كيف تستطيع قطر تعويض شركة دولفين + مشاريعها اللتي ستتوقف في قطر + تعويض عمان و بقية مستوردين خط دولفين للغاز ؟ مرة اخرى أقول انه على قطر العمل على التنمية الفعلية اذا الألبان و المواد الغذائية اغلبها و رعي المواشي و كل شيء يخص حياة المواطن اليومية مستورد حتى قطاع الطاقة لديهم جزء منه تشغله شركة دولفين و شركات اخرى ليست قطرية ..

دولفين للطاقة ماذا تفعل في قطر

تدري عاد انهم بقنواتهم مركبينكم منيّه (عأساس انهم ماوقفوا التصدير) ... وعلى كلامك انهم مضطرين اصلاً!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى