قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بوعسكووور

‏بالفيديو: "مارجن سكوب" الأمريكية تفضح دعم الدوحة للإرهاب في فيلم "قطرزم"

#انهيار_الاقتصاد_القطري

الجماعة تورطو!!!!
تسون انفسكم!!!!
كونوا على قدر التوقعات ومواقفكم ( الصلبه ) وعند كلمتكم بعد انتهاء المهله!!!!!

الله يهديك بس من سواليف المدارس ورح نعيد عليك نفس الرد يمكن تفهم......

ماتورطنا لما تم غزو دولة الكويت ولا تورطنا بأستضافة شعب الكويت، يعني راح نتورط مع حكومة قطر؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي ما دري ليه حبكم للمعاير وهمز والغمز ..
كونوا رجال وبطلوا شغلات الحريم هذي ..
على فكره استطيع استخدام نفس اسلوبك وانت عارف شنهو اقصد ...
المهم خلنا نشوف نهاية قصتكم مع قطر ولا تستبق الاحداث ، ومن كثر الرعب وزير خارجيتكم صارله اكثر من شهر مقيم في واشنطن ومهمته تحريض دوائر صنع القرار هناك على قطر والله العظيم عيييييب ...بلد بحجم السعوديه تحرض و(تكيد ) لبلد بحجم قطر ...شيء مخجل ويندى له الجبين ..

قال السفير القطري لدى أستراليا ناصر آل خليفة، إن بلاده ستقبل بمراقبين مستقلّين للتحقيق في مزاعم تمويلها تنظيمات إرهابية ، إذا قامت السعودية وجيرانها الخليجيون بالأمر نفسه.

وأضاف آل خليفة، الذي أُرسِل إلى لندن لإدارة الأزمة، إنَّ قطر على استعدادٍ للنظر في "المخاوف الشرعية" لجيرانها بشأن التهديد المشترك الذي يفرضه الإرهاب، لكنَّها لن تستجيب للمطالب التي تمس سيادتها. وقال: "هذه أمور غير قابلة للتفاوض"، وفقاً لتصريحات أدلى بها لصحيفة " " الأميركية، السبت 1 يوليو/تموز 2017.

التعديل الأخير:
اهلا بك..
كنت موقوف..
الحمدلله على كل حال..

أبشر بمزيد من المواضيع واتمنى ان تظل مفتوحه..! :D

ذكرتني بالخبر الحصري اللي كتبته حق التعاون السعودي مع الصين في نظام الملامحه الصيني والتطوير المشترك له..

أثبتت الايام صدق كلامي بعد أن أغلق..
جدا سعيد بهذا المشروع.. :مبتسم:

ارحب ارحب
هذي عوايدك ما جبت جديد تجيب طعه ويحظرونك

انا من يوم سويت مقاطعه لك انت وتيري ميسان

وانا بنعمه لا حظر ولا تهديدات

المهم وخر عني خلني اعزي اتباع قطرطير

عظم الله اجركم ورحم الله ميتكم كم ساعه تجيكم قرارات جديده يمديكم على اللطم

المهم خلنا نشوف نهاية قصتكم مع قطر ولا تستبق الاحداث ، ومن كثر الرعب وزير خارجيتكم صارله اكثر من شهر مقيم في واشنطن ومهمته تحريض دوائر صنع القرار هناك على قطر والله العظيم عيييييب ...بلد بحجم السعوديه تحرض و(تكيد ) لبلد بحجم قطر ...شيء مخجل ويندى له الجبين ..

يعني انت اللي تعلمنا الادب يامسكين
ياهذا اخجل من نفسك عندما تتحدث امام الكبار
هزلت والله اذا انت من يعلمنا الادب
حنا التاريخ وحنا الحاضر وحنا المستقبل وانتوا مجرد كومبارس
اعرف قدرك واحشم اعمامك
خل حبيبك حمد وبزرانه يعرفون كيف يتأدبون امام اعمامهم

تم معاملتك بالمثل، يعني بضاعتك وردت إليك، يعني انت دقيت الباب وجاك الجواب،فهمت؟؟؟؟؟؟؟

تقصد أسلوب إثبات تناقض الشخص؟؟؟ فيه ناس متناقضة، انت منهم؟؟؟؟؟ وهل كنت ضحية أسلوبي في يوم من الأيام؟

اسمح لي اصحح لك:

سعادة وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير يقيم في المملكة العربية السعودية وليس في واشنطن.........

سعادة وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير كان في لندن في ١٦/٦/٢١٠٧ واليوم ١/٧/٢٠١٧

كيف كان مقيم في واشنطن اكثر من شهر؟؟؟؟؟؟؟؟

أنت غلط......

ا

الحقيقة واضحة للعيان لكن خوفكم الكبير من اجراءات مابعد قطر من الدويلات ، تاكد سيطال العقاب كل خائن ومتواطئ ومتعاطف ، الدور قادم لا عليك ، كثر من البكائيات على قطر .

مهوب انت ولا مليون مثلك يعلمنا العيب
العيب ان ولد عمك باع نفسه عشانك انت ووجهك وتجي يالمريض
تجحد ذا كله وتجي تلقن علينا محاضرات فالسياسه الخارجية السعودية
الي لا انت ولا غيرك يحط راسه براسها
وعلى اساس قطر ماشتغلت على مصطلح وهابزم وان الارهابيين كلهم منبعهم السعودية وحاولت بكل مااوتيت من قوه لالصاق تهمه الارهاب لها !!
اصلا اكثر دولة تعرضت للارهاب هي السعودية
ونجح الامير نايف رحمه الله في القضاء على القاعده
ونسينا كيف تطبل الجزيره للقاعده ذاك الوقت والشرايط تجيهم اول باول ونسينا زعيم تنظيم القاعده في شبه الجزيره العربيه خالد الحاج يمني الاصل دخل السعودية عام 2004 بجواز قطري وقتل في معارض النسيم فالرياض من قبل اسود نايف
ونجح ايضا محمد بن نايف فالقضاء على خلايا داعش وبأذن حفيد نايف سعود بيواصل المسيره وستبقا السعودية شامخه غصب على اعدائها والمتربصين بها والحاقدين عليها والكارهين لها
وبعدين
انت مستعجل ع النهايه
ابحرق عليك الفلم

بيجي باتمان بيجلد الجوكر جلد الي في صورة عرضك لين يغدي رجال
وتعيش مدينه غوثام بسلام
وبس
وانت بتجلس هنا تلطم من القهر لين الله ياخذ امانته
لان حالتك مستعصيه شافاك الله

وزير الإعلام: وجدت تفهماً من المسؤولين الألمان لموقف المملكة في مقاطعة قطر

ملك البحرين والرئيس الروسي يبحثان في اتصال هاتفي الأزمه القطريه

انا الي حز بنفسي العريفي ودعمه العلني لقطر !! طاح من عيني يوم دريت انه شيخ مدفوع الثمن لعنة الله عليه

عزل الله أنك صاج يابوليان .. وبدليل ان وزير خارجيتك الجبير اتخذ من واشنطن وليس الرياض مكان لاقامته المتواصله هناك.. ووجوده بواشنطن اكثر من وجوده بالرياض..
بلعون انك ماتحتاجون لاترفعون السماعه ولاتحتاجو ن حمام زاجل ، فقط بأنتظار...;) من الانكل ترامب

الجبير هذي شغلته يروح ويجي ..خله ينبسط ويفل حجاجه ..وترامب جانا وقبله بوتين مرسل 10 دعوات للملك ..هذي الشخصيات الثقيلة المؤثرة ماهو تاكسي الطلبات هههههههههههههه

ارحب ارحب
هذي عوايدك ما جبت جديد تجيب طعه ويحظرونك

انا من يوم سويت مقاطعه لك انت وتيري ميسان

وانا بنعمه لا حظر ولا تهديدات

المهم وخر عني خلني اعزي اتباع قطرطير

عظم الله اجركم ورحم الله ميتكم كم ساعه تجيكم قرارات جديده يمديكم على اللطم
ماجيتك انت اللي جيتني وكتبت ذا الكلام..
الله يعينك على نفسك..
ختاما يجيني حظر أو غيره هذا ليس شانك فاحترم نفسك ولا تتطفل في شؤون غيرك ثم تبلى عليهم..

الدولة الديمغراطية الوحيدة في الخليج هي الكويت
انا مصدوم منها .. الكويت فيها عصبية قبلية + اخونجية بشكل ملفت و غريب و مخيف
يعني المفروض الديمغراطية تطور البلد لقدام .. الي يسمع عن الديمغراطية في بلد معين يعتقد انها متطورة وان شعبها متطور
الكويت احس انها دولة من العصور الجاهلية !!
تقولي السعودية فيها عنصرية و عصبية قبلية خخخخخخ
يا حبيبي شوف الكويت ولا حتى اليمن

ديموغراطية سمحت لكلاب ايران بالتطاول على الملك عبدالله ووصفه ب كوهين ديمغراطية توها مخففة الحكم على خلية العبدلي ..ديموغراطية مشرده دشتي عشان ما تناله الاحكام!! ديموغراطية فاكة حاكم المطيري وحامد العلي اللي ضموا لقائمة الارهاب الاخيرة والى يومك يكفرونا ويفسقونا في الندوات والتجمعات ومواقع التواصل ويهاجمون باقي دول الخليج ..ديموغراطية رفع الاحذية على الحكام هذي بتنتهي ..طيب ولا غصب .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى