قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السعودية حليمة جدا خصوصا مع الدول الشقيقة ... حاكم قطر موقع على تعهدات من 2013 ومع ذلك قبلناه بالتحالف لانه شقيق ، لكن للأسف لم ينفذ تعهداته وخان اشقاءه.
يا جماعه الخير .. حتي لو مصر بمخابرتها مثلا اللي كشفت ديول المؤامره .الحق يقال دول الخليج كانت بين مصر وقطر .. يعني كبير مصر انها تقطع اذرعهم في كل مكان حولنا فقط ..
يعني بالبلدي معرفتنا بالحقيقه كان نتائجها زيرو لولا دعم الخليج والسعوديه بالاخص . وكذلك اكثر ما يؤلم قطر ويهددها هي اجراءات السعوديه ضدها في المقام الاول
 
بصراحة افضل تغريدة كانت في بداية الازمة للامير عبدالرحمن بن مساعد
كتب تغريدة في بدااية الازمة ..الظاهر لما كانت اعلامية فقط قبل قطع العلاقات قال فيها :-

Déjà vu



 
ناوان منطقه في الباحه وتقع ببلاد زهران من منطقة الباحه

اللهم لك الحمد السعوديه تسبح فوق بحيرة نفط استخدمناها لخدمة الاسلام والمسلمين عكس الذين استثمروا من اجل تدمير البلاد والعباد
ايضا الدوادمي +رفايع الجمش اذ لم يخب ضني اسمها هكذا +قرى مجاورة للمنطقة هذي تم تثمين العقار لنزع الملكية لتوافر الغاز والنفط بكميات كبيره جدآ
 
السعودية حليمة جدا خصوصا مع الدول الشقيقة ... حاكم قطر موقع على تعهدات من 2013 ومع ذلك قبلناه بالتحالف لانه شقيق ، لكن للأسف لم ينفذ تعهداته وخان اشقاءه.

انا اعرف هذا
لكن الاخ ثقة يفسر ان تاخر العقاب معناه عجز
 
الكويت مجبره لاتخاذ موقف بعد انتهاء المهله .. فطلبت 48 ساعه اضافيه لتبرر موقفها أمام قطر وأمام شعبها
 
اسم قطر صار مو بس يثير الشبهات الا ينقض الوضوء كمان ..
الفترة الماضية شهدت حملات تعرية وفضح لفضائح وخبائث هذه الدويلة .. شغل اسبوعين دمر شغل 22 سنة ..فعلا زي ما قالت سوسن الشاعر ، صمت 22 سنة لم يكن عجز بل ترفع .

حتى منظمات حقوق الانسان الي أزعجونا ليل نهار
مالهم حس لولا خوفهم من الشبهه كان شفت تقارير عن الحصار
وانقطاع الغذاء ونقص الكالسيوم وأضراره على الانسان ووووو الخ
 
ليسوا اكثر مرضا وجنونا من الذين يقولون من قطر سوف تسقط الدول العربيه وانظمتها وتشيع فيها لفوضى ومنها الدول الاربع المتحالفه ضدها ..
قطر ذات المساحة ال 11000 الف كيلومتر وسكان 300000 ألف نسمه تسقط ودول وانظمتها عدد سكانها يفوق سكان قطر 400% ..
اذا كان المتكلم مجنونا فالسامع عاقل ويعي مايقال ..
وكما قيل (( العقل نعمه ))...

اسمح لي , المال القطري اكثر من 400% من المال المصري او الليبي او الي هو , بالمال يمكنك شراء ذمم وشراء مواقف سياسيه وتقسيم دول بدعم هذه الطائفة ماليا على تلك , او بشراء الاسلحه لتلك الطائفه لاستخدامها ضد الامن وغيره .. .

الأموال تتكلم أولا ... بالمال يمكنك عمل المستحيل .
 

:D

iphone-7-issues.jpg
 
تراك فاهم الحماس للوطن خطأ., نعم اتحمس للوطن لكن فيما يخدمه فقط, وافهم كلامي جيدا الشروط اغلبها غير سعودية يعني تتصور مثلا اغلاق الجزيرة مطلب سعودي؟ فقط قارن بين الشروط السعودية عام 2014 والتي وافق عليها تميم وبين هذه الشروط التي لم يوافق عليها تميم, شاهد من يستقبل الهجوم العالمي عليه بينما من وضع أغلب الشروط ولا كأنه موجود.

ما مصلحة السعودية فيما يجري كلها مصالح اماراتية مصرية من خلال الشروط حتى لا تقولي انهم يقودوا السعودية.

فجأة أصبحت إيران عدوة وأن قطر تتعاون معها وبالأمس نفس هذه الاطراف تصطف مع إيران في سوريا وفي اليمن؟!

تدري, ستنتهي مهلة 3 أيام وستصطدم بالواقع أنت وغيرك هذا أنا أقولها لك مقدما واحفظ تعليقي هذا


اين الدليل على ان المطالب هذه ليست سعودية او كلها إماراتية مصرية ؟؟

ثانيا مصلحة السعودية حماية امنها القومي

انت تلف وتدور الموضوع بعيد عن ايران الموضوع ليس عن علاقات قطرية إيرانية السعودية قبل الي حصل لسفارتها كانت تمتلك علاقات مع ايران اقتصاديا وسياسية فلا نلف وندور الموضوع عن قطر واقحام نفسها بشؤوننا الداخلية واللعب بالامن القومي السعودي وهو شيء انت تحاول تنكره دائما

انا اذكرك انت الي ستصدم
 
أنور قرقاش لـCNN: هذا ما سيحدث مع قطر بعد انتهاء مهلة قائمة المطالب

كشف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، في تصريحات لـCNN، الأحد، أنه مع انتهاء المهلة التي قدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر للرد على قائمة المطالب، لن تكون هناك "ضجة كبرى بل تصاعد تدريجي في الضغوط الاقتصادية".

وجاءت تصريحات قرقاش، لـCNN، قبل إعلان المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر عن التي منحوها لقطر للرد على "قائمة المطالب"، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي سيستقبل وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن ، صباح الاثنين، حاملا رسالة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، ، وفقا لوكالتي الأنباء القطرية والكويتية الرسميتين.

وقال قرقاش إن الإمارات أكدت للسيناتور الجمهوري جون ماكين، رئيس لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأمريكي، أن القاعدة العسكرية الأمريكية في قطر لن تتأثر بالأزمة الحالية وستكون قادرة على مواصلة عملها دون تعطيل. ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، ومسؤولين إماراتيين، وكان برفقته 4 أعضاء آخرين من مجلس الشيوخ الأمريكي.

وعما سيحدث مع قطر بعد انتهاء مهلة "قائمة المطالب"، قال قرقاش إنه لن يكون هناك "ضجة كبرى" بل بالأحرى "تصاعد تدريجي للضغوط الاقتصادية"، متوقعا أن تستمر المواجهة مع قطر لشهور. وأضاف قرقاش أنه يتوقع دورا للولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية في أي اتفاق مستقبلي مع قطر فيما يتعلق بتمويل وإيواء وتحريض وتقديم الدعم السياسي للإرهابيين.

وأوضح قرقاش أن "المراقبين سوف يتحققون من أن قطر تعمل على ضمان عدم وصول الأموال إلى الإرهابيين، واتخاذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المصنفين كإرهابيين ويعيشون في قطر، وعدم تحريض الجزيرة وغيرها للإرهاب والتطرف، وعدم حصول الجماعات الإرهابية على أي شكل من المساعدة من قطر".

وكانت الدول الأربع أمهلت قطر 10 أيام للموافقة على قائمة المطالب. وقال السفير الإماراتي لدى روسيا، عمر سيف غباش، لـCNN، إن ، قبل أن يتم تمديدها لمدة 48 سنة. وأعلنت وزارة الخارجية المصرية، الأحد، عن لوزراء خارجية المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، لمتابعة تطورات الموقف من العلاقات مع قطر.
 
انا سعيد جدا ان الاجتماع سيكون في مصر حتى يموت حمد بن خليفه وبقية ضباعه ان قرارهم سيكون من مصر العروبه

٢٠ سنه ومصر صابره على هؤلاء الحثاله وفي خلال يومان سيتقرر مصير الضباع
 


: The New York Times


Others said they disliked the taste of the new Turkish milk in stores,
preferring the old Saudi variety

وقال آخرون أنهم لا يحبون طعم الحليب التركي الجديد (حليب الحمير) في المتاجر،
ويفضلون الصنف السعودي القديم


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى