قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موعدنا مع التصعيد الثاني ضد قطر بعد مرور اسبوع علي شروط المصالحه . في الساعات القادمه
 
‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎مستشار بالديوان الملكي #السعودي يكشف بالدلائل الكاملة لتآمر #القذافي و #حمد_بن_خليفة لاغتيال #الملك_عبدالله #كشف_الحساب1 #تمويل_قطر_للارهاب
IMG_٢٠١٧٠٦١٦_١٥٤٣١٥.jpg
 



يا إخوتنا قيادة قطر تعالوا إلى كلمة سواء، فما زلنا نرجو فيكم الخير، فلا تعينوا الشيطان على أنفسكم، ولا يأخذكم في استمراركم بسياسة غير واضحة






أدعو الإخوة بقيادة قطر لانتهاج سياسة صادقة بتعاملها مع السعودية وكافة الدول وفتح صفحة جديدة قوامها صدق التعامل وعدم التدخل بالشؤون الداخلية






أقول لإخوتي وأبنائي لا حياد ضد من يكيد للمملكة التي شرفها الله بمهبط الوحي وقبلة المسلمين والجهاد بالكلمة دفاعاً عن وطننا في المرحلة واجب






شكر الله لخادم الحرمين وفقه الله حرصه على جمع شمل الأسر القطرية والسعودية، رغم التجاوزات القطرية، في مجالات سياسية، واجتماعية، واستخباراتية


أعتقد والله أعلم أن الاعلام الليبرالي في الخليج فشِل فشَلًا ذريع، كما قلتها مسبقا الإعلام السعودي "الليبرالي" ليس له مصداقية بين المجتمع السعودي ولا يمكن الاصطفاف معه في أي قضية.

وفقه الله وجزاه خير.
 
اتهمت جارتها باحتلال على الحدود بين البلدين بعد أن لحفظ السلام وكانت قطر قد بين جيبوتي وإريتريا لإنهاء بينهما لكن الدوحة سحبت منذ أيام قواتها من الحدود بين البلدين بعد أن خفضت جيبوتي مستوى التمثيل الدبلوماسي لدى الدوحة ردا على دعمها للإرهاب.

ووصف دبلوماسيون في الأمم المتحدة ما قامت به قطر بالفعل المنافِي للأعراف والتقاليد الدبلوماسية فكيف لدولة ويقصد هنا قطر أن تقوم بوساطة وبدعم دولي تتخلى عن واجباتها فقط للرد على مواقف سياسية.

وسحبت قطر قواتها لحفظ السلام من حدود إريتريا وجيبوتي فاندلعت الأزمة بين البلدين فجأة. جيبوتي اتهمت إريتريا بالتحرك صوب جبل دميرة وجزيرة دميرة وهي أراض تقول كل من الدولتين إن لها الحق في السيادة عليها والخلاف الآن مرشح للتفاقم.

وكانت قطر توسطت بين جيبوتي وإريتريا لإنهاء نزاع مسلح بينهما، عام 2011 ووافقت على نشر 450 جندياً قطرياً على الحدود بينهما.

وقررت جيبوتي منذ أيام تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر متهمة إياها بدعم الإرهاب.

وحاولت قطر أن تضمن الطرف الآخر من الأزمة إريتريا فاحتفى إعلامها بنشر بيان منسوب لخارجية إريتريا يقول إن أسمرة لن تتخلى عن الدوحة كذّبته لاحقا أسمرة.

موقفان لم يأتيا على هوى الدوحة فردت عليهما على ما يبدو بعقاب قاس دون العودة للطرفين أو حتى للأمم المتحدة لتبدأ بوادر النزاع المسلح في المنطقة.
 
#البحرين تكشف مكالمة سرية بين مستشار أمير #قطر وحسن علي قيادي بجمعية الوفاق المتطرفة المنحلة.

 
قال:

كم مرة ختمت القرآن خلال الأيام الماضية ؟ 1 2 3 4 أكثر من 5


قالوا:

ردًا على
والله ياشيخ للحين ماختمنا .. دول الحصار اشغلونا الله يشغلهم بأنفسهم ..


ردًا على
هذه السنه لم اختم و لا ختمه فقد اشغلونا عن ذكر الله و تدبر القران الكريم بما فعلوه بِنَا
1f494.png
1f614.png
حسبي الله و نعم الوكيل


التشبيح وبوجه قبيح!
أسقط الله خلايا عزمي والاخونج

 
أصدرت الهيئة العالمية للعلماء المسلمين برابطة العالم الإسلامي بيانًا بشأن تطاول الإعلام القطري على علماء الأمة، فيما يأتي نصه:

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، نبينا محمد، وعلى آله وصحبه.. أما بعد:

فقد اطلعت الأمانة العامة للهيئة العالمية للعلماء المسلمين برابطة العالم الإسلامي على ما صدر عن الإعلام القطري من الإساءة لجملة من كبار علماء الأمة الإسلامية، ومن بينهم أعضاء في هيئتها العالمية، واتهامهم بالأوصاف المنافية للإيمان، وهو ما يعبِّر بوضوح عن تأثُّر الحاضن بفكر المحضون، الذي صدَّر للعالم الإسلامي نظريات التطرف والعنف والتكفير، والمفاصلة الشعورية لأهل الإسلام، وتخرَّج في مدرسته قادة داعش والقاعدة، ولفيفهم الضال.

وإذ تستنكر الأمانة هذه الجرأة على أعراض كبار علماء الأمة لتؤكد أن الآلية الإعلامية المسخرة لخدمة التطرف تتولد عنها مثل هذه النماذج في تيه انسلاخها من أدب الإسلام في حفظ الديانة واللسان.

وهذا النشاز الإعلامي لا يلتقي إلا عندما تتكامل دائرة التنازل الأخلاقي في سبيل الوصول لهدفه المشبوه، وقد قال الله تعالى: {والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانًا وإثمًا مبينًا}، وقال نبينا - صلى الله عليه وسلم -: "المسلم مَن سلم المسلمون من لسانه ويده".

وكل مستطلع يدرك الأسس التي ارتكز عليها ذلكم الفكر المنبوذ إسلاميًّا، والمدعوم سياسيًّا وماديًّا من قِبل حاضنة طرائد الإرهابيين، وقد تموضعت في خاصرة جهود محاربته.

وعـالـمنا وهو يأمل بمستقبل أكثر ازدهارًا، وأكثر تقدمًا نحو دحر وهزيمة الفكر المتطرف، يأسى لحضانته ورعايته وتمويله من قِبل وضع بائس، ارتضى في إطار ركضه العبثي للبحث عن دور لإبراز كهفه الخالي من الوعي الإسلامي والرشد السياسي أن يدفع بآلة إعلامية، ارتضت بمهاوي النزول في معايير حفظ اللسان؛ فطالت بتافه عباراتها حصانة أهل العلم والإيمان، وصلاً لمدها السيئ عبر سنين طويلة؛ إذ استدرجها حلم الكبار، وأملهم بعودة الشريد التائه إلى رشده، وحيث لا جدوى! فلم يبق سوى تدابير الحذر من تطاولمشروع الدعم الإرهابي، التي وفقت لاعتراضها المملكة العربية السعودية وشقيقاتها من الدول العربية والإسلامية. ومتى كانت أرضية ذلك العبث على موعد مع صدمة الثراء فإن النتيجة لا تحمد.

وإذا سابق الإعلام في حظيرة الوضاعة، ولاسيما في تطاوله على علماء الأمة، فقد أفلس من كل قيمة، وأدار ظهره متنازلاً عن كل شيمة.

ورصيد المفلس في متناول كل لسان، لكن النفوس الكبيرة تترفع عنه في عته ألفاظ وأوصاف معيبة، يتداولها الإعلام الذي تجاوز حد المراهقة إلى السفه والإسفاف والمطاولة، حتى ولغ في كل ساقطة تجانست مع طبائعه ومطامعه؛ فشرع بعبثه في مكر الليل والنهار، وهو غر لا يعلم أنه في طوق تدابير الكبار فيما مكنهم الله تعالى من القدرة والحكمة {ومَنْ يُرد اللهُ فتنتَهُ فلن تملك له من الله شيئًا}. والله الهادي إلىسواء السبيل.

الأمانة العامة للهيئة العالمية للعلماء المسلمين

سبق
 
عاجل | مصادر للجزيرة: الكويت تسلم #قطر قائمة بمطالب دول الحصار بعد إلحاح أميركي
 
عاجل | مصادر للجزيرة: الكويت تسلم #قطر قائمة بمطالب دول الحصار بعد 18 يوما على فرضه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى