قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الفرس و الترك اتخذوا الدين شعارا لاستعادة أمجادهم القديمة التي حطمها عرب الجزيرة .... لذلك أي تحرك لهم يكون على حساب العرب ... اتمنى نفي المتفرسنين و المتمتركين بيننا الى هاتين الدولتين بحكم الولاء
 
ما شاء الله عندك كشف حساب للشيوخ والعلماء
انت حدد تنتقد عشان المال ولا العلم
دكاترة جامعات طبيعي تكون لهم ثروه هذا غير ما تطلع البرامج من ربح
والعلم لا يقاس بالمال
الشيوخ لهم شعبية ومكانه علميه وتوعويه فالمجتمع يشكرون عليها والله يكثر من امثالهم
يجحد الجاحد ولا مايجحد هاذي الحقيقه

مايحتاج ادور كشف حساب ... يحتاج اشغل مخي واتمشى في شمال الرياض , اشوف وقتها تجار الدين+التراب جعل التراب في وجيهم ...
على طاري البرامج ترى العريفي سبق خرج قال اني ماخذت ولاهلله من البرنامج؟ انت تنقض كلامة جمله وتفصيله ؟؟؟؟

اي توعيه؟؟ الصحوى الي حرمو كل شي سابقآ كانويحرمون الدش القنوات الفاضية؟ + الجولات ابوكاميره . حاليآ تلقاهم يترززون عند القنوات+وسائل التواصل الاجتماعي الي يستخدم فيها الكامير ؟ اين ذهب التحريم الي سبق وقالوة؟؟؟
لم نجد منهم سوا الضياع .. والتخلف
 
الدكتور الكويتي عايد المناع يجلد فيصل القاسم على الهواء وفي برنامجه
نبذه بسيطه


الحلقة كاملة
 
‏رسميًا - السّعودية والإمارات يدخلون في شراكة عملاقة لإنشاء قناة رياضية تهدف لشراء كافة حقوق المسابقات الأوروبية والعالمية المهمة.
 
اول مربوط لدكتور حول١٣ الف مع البدل يوصل ١٥ ويعين على استاذ مساعد . :مخطط:

يابن الحلال حتى لوكان راتبه ضعف هالراتب ؟ سوال منين له قصر بالملايين ؟ سيارات فارهه رحلات على الدرجة الاولى؟؟؟
ترى الحياه تطلب اذ انا وزوجتي وطفل مصاريفنا يوميآ شهريآ تقارب 4000 ريال سعودي غير الفواتير غير مشتقات البيت غير غير غير ؟؟؟

وهذا بقدرة قادر يملك ملايين الملايين وفوقها اراضي بالملايين سبهان الله سلواتي على مهمد وال مهمد ... كلهم عقاريين نمره 1

انا ابن عمي لي يحمل شهاده دكتووراه في تركيب الادوية والصيدله ساكن باجار وسياره اقساط ؟؟؟
 
مايحتاج ادور كشف حساب ... يحتاج اشغل مخي واتمشى في شمال الرياض , اشوف وقتها تجار الدين+التراب جعل التراب في وجيهم ...
على طاري البرامج ترى العريفي سبق خرج قال اني ماخذت ولاهلله من البرنامج؟ انت تنقض كلامة جمله وتفصيله ؟؟؟؟

اي توعيه؟؟ الصحوى الي حرمو كل شي سابقآ كانويحرمون الدش القنوات الفاضية؟ + الجولات ابوكاميره . حاليآ تلقاهم يترززون عند القنوات+وسائل التواصل الاجتماعي الي يستخدم فيها الكامير ؟ اين ذهب التحريم الي سبق وقالوة؟؟؟
لم نجد منهم سوا الضياع .. والتخلف


ورتويت لثلاث بنات رابعه العدويه اقصد رابع رتويت ولد
 
‏الإمارات ترجح اتخاذ إجراءات إضافية ضد #قطر ما لم تغير سياستها #العربية_عاجل


‏الإمارات: قدمنا تأكيدات لواشنطن أن الإجراءات ضد #قطر لن تؤثر على قاعدة العديد #العربية_عاجل


‏#محمد_بن_زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الروسي فلادمير #بوتين جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية
 
@DrAlnefisi: النزاعات كلما طالت إستطالت وتعقدت فينبغي الإسراع في حل هذا النزاع الخليجي وإنقاذ ( مجلس التعاون)قبل أن ينفرط وإيران بانتظار الفريسه .


الله اكبر
هذا مخرف ولا يتكلم جد على اساس حامي الحمى تميم وحمد حامي كعبة المضيم

ياعم النفيسي انت وايران وقطر ومعكم تركيا وبشار الكلم والعبادي



فريستكم فطيس
 

أردوغان :
عـزل قـطـر بـمـثـابـة عـقـوبـة الإعـدام
حـصـار قـطـر لا إنـسـانـي و مـخـالـف للإسـلام


1qur5j.gif



وزير خارجية تركيا :
الرئيس التركي يكن احتراما كبيرا للملك سلمان
تصريحات الرئيس أردوغان لا تستهدف البتة المملكة العربية السعودية





بـتـجـيـبـو الـكـلام لـنِـفسِـيـكو
 
‏البنوك القطرية ترفع سعر الفائدة على الودائع لجذب الدولارات
 
منشقة تفضح علاقة الدوحة بتدريب المتطرفين في قصر خليفة

تستمر الشهادات والأدلة التي تتهم دولة قطر، وتكشف العلاقة المشبوهة بينها وبين تنظيم القاعدة، إذ كشفت شقيقة وزير الاتصالات والمواصلات القطري، والمعارضة لنظام الدوحة، منى سيف السليطي، تفاصيل علاقة القاعدة بالقيادة القطرية من جهة، وعلاقة المصاهرة التي تربط زعيم التنظيم السابق أسامة بن لادن ووزير الداخلية القطري عبدالله بن خالد، من جهة أخرى.
منى السليطي تعيش في مصر بعد خروجها من قطر.

في هذا الفيديو من الدقيقة 5:20 تتحدث عن جماعة طالبان في الدوحة وموكب سياراتهم عند تجولهم في شوارعها.


 
أردوغان :
عـزل قـطـر بـمـثـابـة عـقـوبـة الإعـدام
حـصـار قـطـر لا إنـسـانـي و مـخـالـف للإسـلام


1qur5j.gif



وزير خارجية تركيا :
الرئيس التركي يكن احتراما كبيرا للملك سلمان
تصريحات الرئيس أردوغان لا تستهدف البتة المملكة العربية السعودية





بـتـجـيـبـو الـكـلام لـنِـفسِـيـكو

هههههههههههههههههههههه
ويفوز بجائزة أكبر مهايط لهذا القرن
الكذاب : اردوغااااااااااااااااااااااااااااان
:D
 

الاقتصاد القطري بين المطرقة والسندان

أزمة تأمين البدائل والعجز في المخزون

x750_e8e0210f0f.jpg.pagespeed.ic.1rjSF1Juvc.webp


المتابع لما يعانيه الشعب القطري من تعنت الحكومة القطرية في تصرفاتها الصبيانية ودعمها للإرهاب لا شك أن هذه الأزمة تعد الأولى التي تشهدها قطر، واليوم وبعد أكثر من أسبوع من المقاطعة الدبلوماسية والاقتصادية مع المملكة والإمارات والبحرين ومصر، يعاني الاقتصاد القطري من السقوط في الهاوية والمعاناة من تداعيات حكومته.

وهناك بعض النقاط التي ستؤثر على الاقتصاد القطري ومنها ضعف وجود احتياطات إستراتيجية من الغذاء ومواد البناء لاعتماد أغلبية مواطني قطر على الشراء من دول مجلس التعاون بشكل شبه يومي، وضعف تأمين البدائل الأساسية بشكل سريع خصوصا بعد المقاطعة الاقتصادية عن طريق البر والجو ضعفت من ثقة وأداء المؤسسات القطرية والأجنبية في مقدرة الاقتصاد القطري في الصمود لمدة شهر مما اضطر بعض الشركات الأجنبية للاستعداد للخروج من السوق القطري.

ويشكل شهر رمضان أحد الأسباب التي تشكل مشكلة كبيرة على الاقتصاد القطري فالجميع يعلم أن في هذا الشهر الفضيل يكون الطلب كبيراً على المنتجات الغذائية، والمتابع يلاحظ ردة الفعل السريعة للمواطن والمقيم في قطر بعد المقاطعة في الهجوم على المتاجر والشراء بشكل جنوني، وتوقف مشروعات المقاولات يهدد بمستقبل مظلم سواء للبنية التحتية في قطر أو مشروعات بطولة كأس العالم.

إن الصادرات القطرية خلال العام الماضي بلغت 105 مليارات ريال مقارنة بنحو 219 مليار ريال واردات وهو ما يعني أن فائض الميزان التجاري القطري بالسالب يصل إلى 114 مليار ريال.

واردات قطر من الأغذية تبلغ 10.3 مليارات ريال، تشكل الواردات القطرية من الغذاء من دول مجلس التعاون الخليجي 7 مليارات ريال، أي ما يمثل 80% من احتياجات قطر من الغذاء، وبالتالي سيعاني السوق القطري من شح في الغذاء وارتفاع سعره بشكل جنوني لا يستطيع المواطن القطري والمقيم على تحمل تكاليف الغذاء المرتفعة بشكل يومي.

إن واردات قطر من الماكينات والآلات ومعدات النقل خلال العام الماضي فقط بلغت نحو 52 مليار ريال منهم 45 مليارا تم استيرادها من دول مجلس التعاون الخليجي وهو ما يشكل أكثر من 90% وهذا التأثير سيقضي على حركة التعمير والبناء التي تشهدها قطر في الوقت الحالي فهناك شلل في حركة البناء والمقاولات في قطر وتوقف المشروعات في الوقت الحالي.

من جهة أخرى كشف التقرير الشهري لغرفة قطر حول التجارة الخارجية للقطاع الخاص، أن إجمالي قيمة الصادرات غير النفطية لدولة قطر خلال شهر أبريل الماضي قد بلغت حوالي 33ر1 مليار ريال مقارنة مع 83ر1 مليار ريال خلال الشهر السابق مارس الماضي، وبنسبة انخفاض بلغت 3ر27 بالمئة، ومقارنة بمبلغ 63ر1 3 مليار ريال خلال نفس الشهر من أبريل من العام الماضي 6 وبنسبة انخفاض قدرها 4ر18بالمئة. ووفقا للتقرير، بلغ اجمالي قيمة الصادرات القطرية غير النفطية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الجاري ما قيمته 27ر6 مليارات ريال.

وبلغت قيمة الصادرات القطرية لدول مجلس التعاون الخليجي 8ر634 مليون ريال، مسجلة انخفاضا عن الشهر السابق مارس والذي بلغت قيمة الصادرات فيه 372 ر1 مليار ريال قطري.

وقال التقرير إن مجموعة دول مجلس التعاون الخليجي قد حققت ارتفاعا في حجم استقبالها للصادرات القطرية حيث ارتفعت قيمة الصادرات التي استقبلتها أسواق دول المجلس من حوالي 4ر436 مليون ريال في أبريل من العام الماضي إلى حوالي 8ر634 مليون ريال في أبريل الماضي وبنسبة ارتفاع وصلت إلى حوالي 45 بالمئة وكذلك مجموعة الدول العربية عدا دول مجلس التعاون حيث ارتفع حجم استيعابها للصادرات القطرية غير النفطية من 3ر3.332 ملايين ريال في أبريل من العام الماضي إلى 4ر435 مليون ريال في أبريل الماضي.

وبالنسبة للصادر الصناعية فقد تصدرها غاز الهيليوم والغازات الصناعية الأخرى بقيمة 64ر452 مليون ريال بنسة قدرها 1ر34 بالمئة من إجمالي قيمة الصادرات غير النفطية خلال شهر أبريل الماضي.

وفي المرتبة الثانية جاءت صادرات سبائك وقواطع وقوالب وألواح الألمنيوم بقيمة 57 ر235 مليون ريال وبنسبة 7ر17 بالمئة من اجمالي الصادرات ثم الأسمدة الكيماوية بقيمة 74 ر99 مليون ريال، بنسبة 5ر7 بالمئة من اجمالي الصادرات، وفي المرتبة الرابعة عروق الصلب بقيمة 25ر83 مليون ريال.

 
مايفتح الرابط







حمد بن فطيس زود الحوثيين وعفاش موقع معسكر اللواء 107 مشاة بمنطقة صافر في محافظة مأرب والذي أسفر القصف عن استشهاد 99 جنديًا من قوة التحالف



٤:٤٨ م - ١٣ يونيو، ٢٠١٧








ردًا على

بينهم 52 عسكريًا إماراتيًا،و32 يمنيين و10 سعوديين، و5 بحرينيين . والادله بيد حكومتنا بتورطه

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى