قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتستطيع ان تثبت ذلك؟
انا مستعد للنقاش ان كنت مستعد فلتبدء بتفنيط ما اشرت الية

بخصوص الاخ الخاص بمعرفات انتحارية انا هنا من قبل ما تفكر فى العضوية للمنتديات العسكرية

الجبير: مستعدون لتقديم مساعدات لقطر من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة

‏الجبير: مستعدون لتقديم مساعدات لقطر من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة #العربية_عاجل

الرد واضح وكفى كلام بلا قيمة

من يستطيع التحدث والمناقشة بدون كلام زائد فليبدء
انتظركم

احترم الجبير واكن له كل التقدير لكن اختلف معه في هذا الكلام بصراحه لم اكن اتمنى ان يصرح بهكذا تصريح.

شغل نظيف يا عادل الجبير. لمن لم يفهم القصد ليس الاهانة بل استغلال الدعاية القطرية ضدهم. شغل محترفين.

صحيح زي حادثة النقراشي والمنشية والخزندار واغتيال احمد ماهر. حادثة المنشية والسوء دونت ميكس.

خلينا نوقف النقاش هنا لو سمحت لان الموضوع اتضح خلاص.

تحياتي،
احقاقا للتاريخ قاتل احمد ماهر تابع للحزبةالوطنى لم يكن يوما مع الاخوان وحادثة المنشية توجد شكوك حقيقية حول كونها كذبة من عدمه

احترم الجبير واكن له كل التقدير لكن اختلف معه في هذا الكلام بصراحه لم اكن اتمنى ان يصرح بهكذا تصريح.

القطريين يشيعون انهم محاصرين مخنوقين الخ الخ. القصد من هذا التصريح هو استغلال هذه الدعاية الكذابة ضد قطر. انتظر ردة الفعل القطرية التي ستخرب الرتم الاعلامي الخاص بهم.

تعجبني يالجبير.

احقاقا للتاريخ قاتل احمد ماهر تابع للحزبةالوطنى لم يكن يوما مع الاخوان وحادثة المنشية توجد شكوك حقيقية حول كونها كذبة من عدمه

اهلا وسهلا اخي عزت. مع انني قرأت في مذكرات مختلفة عكس ما تقول. كلامك على عيني وراسي.

اهلا وسهلا اخي عزت. مع انني قرأت في مذكرات مختلفة عكس ما تقول. كلامك على عيني وراسي.
لكل مصادره نتفق او نختلف مش هتكون مشكلة طالما راينا بعيد عن الاهواء

قووووووية والله ما توقعت التصريح صحيح

بس والله الأمور كل مالها تشدت الله يصلح الحال

أتمنى ان يعود البيت الخليجي قويا نحن نحتاج الى القوة

حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب وسعى لشق الصف

بالعكس الحكومة القطرية تدعي اننا نمارس عليها حصار بقصد تجويع شعبها وهذا محظ افتراء وموقف الوزير لايختلف عن مافعلته المغرب التي ارسلت طائرة مساعدات لهذا المساعدات المغربية لاتمثل احراج لنا لان المقصد من المقاطعة ليس تجويع الشعب القطري وفرض حصار عليه كما تدعي حكومته بل الهدف زيادة الكلفة على الحكومة القطرية وتكبيدها خسائر لا تقدر على تحملها من اجل ثنيها عن ماهي فيه

الجبير : نحن مستعدون لتقديم المساعدات الغذائية والطبية لـ قطر إن احتاجت إليها

لكل مصادره نتفق او نختلف مش هتكون مشكلة طالما راينا بعيد عن الاهواء

انا استخدمت مصادر لحزب الوفد اللي مكانش مع الاخوان ولا مع الدولة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى