قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دخلت الموقع وقريته بالكامل يتكلم كلام عام لم يوضح كيف عملو الدراسة ولا على من ولا حتى متى

بشكل عام هذه المعلومة صحيحة لان اغلب مصادر قوائم معدلات الذكاء حسب الدولة تشير الى هذه المعلومة ان معدل الذكاء في قطر هو الاقل.

ضاحي خبلان بتغريداته صراحة

اتفق البعض او اختلف معه هو يقول هذا رايي وانا حر فيه. اتذكر موقف مرة اختلف مع وزير الخارجية الاماراتي في تويتر امام الجميع يعني الرجال ليس ملزم اي شخص في كلامه، وهو بنفسه يقول حساب شخصي

اتفق البعض او اختلف معه هو يقول هذا رايي وانا حر فيه. اتذكر موقف مرة اختلف مع وزير الخارجية الاماراتي في تويتر امام الجميع يعني الرجال ليس ملزم اي شخص في كلامه، وهو بنفسه يقول حساب شخصي

نفس الشي .. خبل بتغريداته

الامارات عبر الجيش الليبي حصلت علي أرشيف المخابرات الليبي

من سخافه عقولهم جايبن لي تسجيل الصوت ماهو واضح لشيخ احمد الفهد ، ولا ادري وين التأمر
مساكين الظاهر ذا الايام صريخهم نسمعه في كل مكان ???

الايام كفيلة باظهار المزيد ? رغم ان المواقف لا تحتاج الى تسجيلات من الاساس ومن الاساس احمد الفهد وقطر حصل خلاف بينهم قبل عامين بعد قيام مؤسسة رياضية في الدوحة بشن حملة اعلامية في اوروبا لتشويه صورة احمد الفهد رغم ان قبل ذلك كانوا على توافق شبه دائم. لا يوجد شيخ دولته تقف موقف الحياد يخرج في وسط ازمة لجريدة قطرية يقول (الله يعز قطر بقيادة تميم). المواقف والتصرفات لا تحتاج الى تسريبات واحمد الفهد ان اختلف مع قطر عام ٢٠١٨.. تسجيلات حمد بن جاسم طلعت صحيحة فلماذا لا تكون تسجيلات البقية ايضاً صحيحة؟

الايام كفيلة باظهار المزيد ? رغم ان المواقف لا تحتاج الى تسجيلات من الاساس ومن الاساس احمد الفهد وقطر حصل خلاف بينهم قبل عامين بعد قيام مؤسسة رياضية في الدوحة بشن حملة اعلامية في اوروبا لتشويه صورة احمد الفهد رغم ان قبل ذلك كانوا على توافق شبه دائم. لا يوجد شيخ دولته تقف موقف الحياد يخرج في وسط ازمة لجريدة قطرية يقول (الله يعز قطر بقيادة تميم). المواقف والتصرفات لا تحتاج الى تسريبات واحمد الفهد ان اختلف مع قطر عام ٢٠١٨.. تسجيلات حمد بن جاسم طلعت صحيحة فلماذا لا تكون تسجيلات البقية ايضاً صحيحة؟
المقاله هذي مايحتاج تسردها لانها هراء ،
في الستجيل تأمر حطه
ماعندك شي فا وفر كلام هذا لنفسك

المقاله هذي مايحتاج تسردها لانها هراء ،
في الستجيل تأمر حطه
ماعندك شي فا وفر كلام هذا لنفسك

يعني احمد الفهد ما خرج لجريدة قطرية في عز الازمة ليقول (الله يعز قطر بقيادة تميم) يا انه قال او ان الجريدة القطرية تكذب.

يعني احمد الفهد ما عقد اجتماعات مع الاتحادات الوطنية لمدة اسبوعين لانتخابات المكتب التنفيذي بالاتحاد الاسيوي للاقناعهم بعدم التصويت لمروان بن غليطة مرشح الامارات؟ يا ان الصحف الكروية اللي لا علاقة لها بالسياسة لا من بعيد ولا من قريب تكذب او ان الكلام صحيح وتصريح المرشح الكوري عن ما حصل.

لا تحتاج الى الرد على المقالة ان كانت الاخبار القديمة تزعجك لهذه الدرجة.

^^
بالمناسبة هذا ليس كلام الصحف الاماراتية اللتي كانت تدافع عن احمد الفهد وقتها بل كلام مرشحين لنفس المنصب وكلام صحف رياضية غير سياسية.

ياخي هو انا دافعت عن نظام معين..... ولا بس انت في عندك كلام وبدك تحكيه وبس......ارتحت هسا مبسوط بكلامك واسلوبك هاض..... استمر .... واشبع بغباءك

شووف هو جاي الدور على دوله صغيره
اعطيناها اموال ومعونات ووو
شكلك تجهز تبريرات لها

البعض اذا حصل فرصه بدا يستخدم مفردات استفزازية واحيانا استفزازية منمقة

واذا اشتد الوضع قال الله يصلح الحال

#اثبت

البعض مسكين ، جايب لي تسجيل الصوت لاهو واضح وليس فيه تامر في موضوع رياضي
ولا ادري وين التامر
الحال مؤسف عندهم مالقو شي يدورون موضوع رياضي

لن ننسى سالفه زياره وزير الرياضه الكويتي لقطر لشكرها لفك الحجز عن الرياضه الكويتيه

مع الي فكها هم المسؤولين في السعوديه امثال المستشار تركي الشيخ و غيره

يقولك حتى القطريين انصدمو ما كانو يتوقعون الزياره

جهزوا الحجة بالليل وقولوا الباقي مفبرك ?
والله ماشليت هم على شان اتضايق ???
جب لي تسريب واضح يتأمر على دول الخليج ولك قدام الاعضاء انتقده وسبه بس منت بلاقي ههههههه

جايب لي تسجيل رياضي والله ياحتى الصوت ماهو واضح ولا سمعنا كمله فيها مسبه لدوله خلجيه

لا قلبك يعاني من شي اسمه دوله الكويت الله يعينك ويزيد مافي قلبك ?

بالعكس الكويت واهلها وحكامها ليس لهم الا كل محبة واحترام ولم اتحدث عنهم يوم الا بالخير في المنتدى او خارجه. لكن ما حصل مع احمد الفهد لا يعني الكويت او حاكم الكويت او شعب الكويت بل هو يخص علاقة احمد الفهد بقطر سواء لاطلاق تصريحات تمجيد لحاكم قطر اكثر من تمجيده لحاكم الكويت المحايد امير الانسانية وسيط الازمة او بمواقف احمد الفهد باستغلال منصبه الاسيوي لتنفيذ تطلعات قطر ومنها قصة المكتب التنفيذي. مجرد حقائق وليست اراء..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى