قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو قام العرب وأنت منهم ياأخي بواجبهم لما صار هذا الحال.
أنا أحملك أنت والشعوب العربية وحكوماتها هذا الأمر.

لو أنكم اتبعتكم شرع الله وحكمته في المتخالفين حينما فشل الصلح بضمان أمير الكويت ووقف الجميع ضد حكومة قطر حتى تعود عن غيها لما وصلنا لهذا الحال.

أنا لا أحمل من لايعرف القضية الذنب بل أحمل أمثالك ياأخي ممن يشارك ويقرأ.

مساعيك للأسف لا قيمة لها لكونها أمور ثانوية.

حل المشكلة الأصلية وستنتهي المشاكل الفرعية.

ولا تظلم المظلوم بتحميله الذنب لردات فعله بل حمل المعتدي والظالم وقل له بكل صراحة ووضوح أنت مخطئ ومعتدي.
الكرة في ملعب الطرفين....... لا تتذاكى

الكرة في ملعب الطرفين....... لا تتذاكى

لم تنصف والله
لكن كبادرة حسن نية سننفذ لهم بعض مرادهم ونقسم السعودية مبدأيا دولتين.

ونشوف إن شاء الله يرضون عنا.

لكن تذكر المشكلة قبل المقاطعة.....حدثني عن كل شئ قبل المقاطعة وإلا فالنقاش معك منتهي.

شعب جمهورية شبكستان إذا نقص عليهم مواد غذائية و دوائية
مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية ما راح يقصر معهم

اخي المصلحة العامة هي ارجاع الامور لاصلها بصراحة ما حدا نبي...... كل طرف ادلت بدلوها...... وماذا بعد...... ماذا استفادت الشعوب من هيك وضع؟؟

انتهى النقاش معك مادمت تساوي المعتدي والمعتدى عليه.

تحياتي

قاتل الله الحزبية
قاتل الله تردد العجائز.
يا اخي ليس تردد العجائز ولا ايشي صدقني الأمور لازم تؤخذ بحكمة وسعة صبر.... وانا شايف حاليا انه قطر تدور على انهاء الازمة...... لازم يكون في شوية مرونة... بلكي تشافت الصدور وصلح الحال...... الا توجد نية لحل الازمة ولا لا؟

S @Suhaib Hindawi أشكرك شخصياً على إحياء الموضوع
و ياليت إذا نسينا كظية شبكستان كالعادة طبعاً
تعال و إرم لك كم مشاركة عشان ننتبه للدويلة
❤?

*ان آراء هذا المشرف تعبر عن وجهة نظره، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية عن مضمون المشاركات​

انتهى النقاش معك مادمت تساوي المعتدي والمعتدى عليه.

تحياتي
مثل ما بدك....... بس تذكر هالازمة سوف تحل انشالله وترجع الأشقاء الى البيت الواحد ...... َبعد كل طرف ان يبدي حسن النوايا للطرف الاخر........ الله يصلح الحال...... ان يرجع الحال الى ما سبق هو الهدف الاول حاليا..

❤?

*ان آراء هذا المشرف تعبر عن وجهة نظره، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية عن مضمون المشاركات​

يريدون إنهاء القضية من غير أن تترك قطر تآمرها.

لكن السفارة الإسرائيلية وعضو الكنيست الإسرائيلي الذي أصبح شخص نافذ في قطر كل هذا ليس عبث.

هم يعلمون أن العرب ينقصهم الحزم والصرامة.
فأصبحوا ينظرون للقضايا بسطحية وكأنها خصومة بين طفلين.

المشكلة أن من يدعي الانصاف يحاول تصوير البلد المدافع عن نفسه كمعتدي.....ليش تزعل هي مجرد مؤامرات وتحريض لا تستلزم الغضب.

يريدون إنهاء القضية من غير أن تترك قطر تآمرها.

لكن السفارة الإسرائيلية وعضو الكنيست الإسرائيلي الذي أصبح شخص نافذ في قطر كل هذا ليس عبث.

هم يعلمون أن العرب ينقصهم الحزم والصرامة.
فأصبحوا ينظرون للقضايا بسطحية وكأنها خصومة بين طفلين.

المشكلة أن من يدعي الانصاف يحاول تصوير البلد المدافع عن نفسه كمعتدي.....ليش تزعل هي مجرد مؤامرات وتحريض لا تستلزم الغضب.

الحوار مع كائنات من فصيلة مريم نور مضيعة وقت
ولا مشاركاته و طرحه مليان ثغرات إتحدّه على أقصاه

الفكره منطقيه ، رحلات زادت مساراتها اضعاف المسافه وبالتالي تزيد تكلفة التشغيل والصيانه والوقود ويقل الطلب لاني انا كمسافر ذنبي ايه اركب طياره توصلني في ٧ ساعات بينما خطوط اخري توصلني في ٣ ساعات وبتكلفه اقل .

ثانيا مرتبات معظم طاقم الطياره تحسب بساعة العمل يعني المضيفه اللطيفه دي مرتبها هيتضاعف بسبب زيادة مدة الرحله ، يعني الطياره طلعتها اصبحت مكلفه جدا لذلك تدعم قطر خطوطها ماليا في السر وفضحتهم مؤسسات طيران عالميه
اضف لذلك خسارتهم سوق الدول المقاطعة

كم من المسلمين الذين كانوايسافرون عبر الخطوط القطرية إلى جدة او المدينة المنورة

وكم من السياح الذين كانوا يستخدمونها للسفر إلى دبي أو أبوظبي؟

اخي المصلحة العامة هي ارجاع الامور لاصلها بصراحة ما حدا نبي...... كل طرف ادلت بدلوها...... وماذا بعد...... ماذا استفادت الشعوب من هيك وضع؟؟
انت لست من مواطني دول المقاطعة لكي تحدد المصلحة العامة او حتى تسأل ماذا استفادت الشعوب من المقاطعة ،
كمواطن من دول المقاطعة " هيك وضع " عاجبنا و مرتاحين امن و أمان لم يعد يدخل الإرهابيين بجوازات قطرية او يتم تمويلهم الحصار كما يحلو لهم تسميته قطع الذراع الخبيثة بعيدا عن اراضينا .
توقف عن الحديث بأسلوبك الفاشل و لهجتك الفاضحة و ادخل بعضويتك الأساسية اذا كنت رجل لان خطتك في العضوية البديلة لم تنجح أسلوبك فاشل و لم تستفز الا ذاتك يارجل ارحم نفسك

❤?

مشالله عليك محلل نفسي رائع بصراحة..... على اساس هيك يعني افحمتنا.... استمر

مشالله عليك محلل نفسي رائع بصراحة..... على اساس هيك يعني افحمتنا.... استمر

تبي إتشوف الإفحام على أصوله ؟

لما تشبع تعواية... خبرنا....... تضرب وتخد متخلف

أبشرك "الذيب" قضى عواء
هاه تبي إتشوف الإفحام على أصوله ولّا ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى