قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل تقصد بان قطر وافقت على تنفيذ جميع الشروط المطلوبة منها مقابل المصالحة وانهاء الازمة وتم رفضه من الدول المقاطعة ؟؟
نعم صحيح وتم عرض جوعان بن حمد امير لقطر وتم الرفض
المطالب الان طرد جميع سلاله حمد الخبيث من الحكم
 
تتوهم ذلك ..
يجب تسليم الملفات الأمنية والإعلامية وملفات التجنيس وترحيل اعضاء تنظيم الإخوان لبلدهم البديل تركيا .. واصدار تحديث لقائمة الارهاب القطرية تشمل بقية المتهمين وايداعهم السجن واخضاع النظام المالي القطري للرقابة وتصفير كافة النشاطات السياسية القطرية في الاقليم وتسليمها للملكة العربية السعودية وانكفاء قطر عن اي مشروع سياسي فردي في المنطقة بعيد عن ما يقرره مجلس التعاون الخليجي بقيادة المملكة العربية السعودية
 
نعم صحيح وتم عرض جوعان بن حمد امير لقطر وتم الرفض
المطالب الان طرد جميع سلاله حمد الخبيث من الحكم
هل سبب هذا التغير هو طول انتظار الموافقة والان عندما وافقوا اصبح الامر وكانهم متاخرون جدا ؟
 
‏رئيس وزراء ⁧#قطر⁩ عبدالله بن ناصر آل ثاني يؤكد لرئيس البرلمان الإيراني أن مواقف بلده تتماشى مع مواقف ⁧#طهران⁩ .. ولاريجاني يرد: أمن ⁧#الدوحة⁩ من أمننا
 
في الحقيقة القطريين في أكثر من مرة قاموا فعلاً بمحاولة الإتصال بالقيادة السعودية بشكل مباشر وغير مباشر ..

أعتقد أن السعودية ترى المصلحة في إطالة أمد الأزمة وإذا أرادت قطر التسريع بالحل فعليها أن تسلم كامل ملفاتها الأمنية والسياسية والإقليمية والدولية ونظامها المالي وإدارة سياستها الخارجية وسياستها الإعلامية لجهاز الإستخبارات السعودي وقطر تتلقى ضغوط كبيرة لكي لا تفعل ذلك من أطراف إقليمية ودولية خشية إنكشاف الغطاء الأمني على كثير من المنظمات والمؤسسات والأفراد الذين شاركوا في التآمر على المصالح العربية والأمن العربي .. غير ذلك الأزمة ستطول وذلك يصب في مصلحة المملكة العربية السعودية بالنهاية فقطر يضمحل دورها مع الوقت وستحين لحظة إنعدام هذا الدور وعندها سيرفع الغطاء عنها وتركها وحيدة لعدم الجدوى منها
 
وزير الطاقة خالد الفالح: سيتم ربط عمان والكويت بشبكة الغاز في المملكة عبر أنبوب.

ههههه
خنق خنق
 
لازال البعض باوهامه ، اجل الشروط وافقوا عليها بس حنا نعاند ونماطل وعاجبنا انحيازهم لايران وهجومهم الاعلامي علينا بكل مكان


قبل لا تطبل فكر فيها وفكنا من الكلام الفاضي
 
لازال البعض باوهامه ، اجل الشروط وافقوا عليها بس حنا نعاند ونماطل وعاجبنا انحيازهم لايران وهجومهم الاعلامي علينا بكل مكان


قبل لا تطبل فكر فيها وفكنا من الكلام الفاضي
يا معلم اي اوهام انت بتقول عنها واي تطبيل
فهمت انه تريديون اسقاط ال ثاني ، مالي ومالهم.
طيب وبعد هذا شو رح يصير ؟
 
يا معلم اي اوهام انت بتقول عنها واي تطبيل
فهمت انه تريديون اسقاط ال ثاني ، مالي ومالهم.
طيب وبعد هذا شو رح يصير ؟

لا احد يريد اسقاط حكم ال ثاني القضيه ابعاد حمد ونسله عن الحكم
 
نقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصادر قولها إن بعض المناطق التعليمية استقبلت الأيام الماضية عددا ليس بقليل من الاستقالات لمعلمين وافدين، دون تذييل طلب الاستقالة بالأسباب.
وكشفت المصادر، أن المعلمين المستقيلين كانوا من مختلف التخصصات، لاسيما العلمية منها (الفيزياء والكيمياء والعلوم) إضافة إلى اللغة الإنجليزية والحاسوب.
وأشارت المصادر إلى أن معظم المستقيلين من الجنسيات الأردنية والمصرية والتونسية، من العاملين في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وقالت المصادر إنه بعد الاستفسار عن السبب من جانب المعلمين المستقيلين، تبين لمسؤولي التربية أن أغلبهم تعاقدوا للعمل في وزارة التعليم القطرية، بدءا من العام الدراسي المقبل.
وأشارت إلى وجود مجموعة أخرى من المعلمين الوافدين حصلوا الأسبوع الماضي على إجازات خاصة لمدة 3 أيام، لإجراء مقابلات في قطر بعد قبول طلبات تقدمهم للعمل في السلك التعليمي القطري، لكنهم لم يتقدموا باستقالاتهم حتى الآن في انتظار نتائج المقابلات.
وبالسؤال عن أعداد المستقيلين خلال الآونة الأخيرة، أوضحت المصادر أنها تختلف من منطقة إلى أخرى، لكنها تتراوح بين 3 استقالات يوميا، واستقالة كل 3 أيام.
ووفقا للصحيفة الكويتية، فإنه في وقت اعتبر البعض أن أعداد المستقيلين طبيعية، مقارنة بمعدل العام الماضي ولا تدعو للقلق، أكد آخرون أنها ناقوس خطر على الميدان التربوي وستحدث نقصا كبيراً في صفوف المعلمين، ما يساهم في زيادة الأنصبة، ومن ثم التأثير على تحصيل الطالب العلمي.
167422
 
قطر في ورطة.. الكويت ترفض شروط "فيفا" وتلحق بعمان

آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2019 KSA 18:29 - GMT 15:29تارخ النشر: الأحد 14 أبريل 2019 KSA 17:30 - GMT 14:30
المصدر:


باتت قطر في ورطة حقيقية بشأن استضافة مونديال كأس العالم 2022، بعدما كشفت صحيفة السياسة الكويتية تضاؤل حظوظ الكويت في استضافة بعض مباريات البطولة، وذلك عقب أسبوع من تأكيد يوسف بن علوي وزير الدولة للشؤون الخارجية في عُمان عدم قدرة بلاده على استضافة مباريات كأس العالم.
ويتجه الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة السويسري جياني إنفانتينو إلى زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال القادم إلى 48 منتخباً، على أن يتم التصويت على ذلك باجتماع كونغرس فيفا في الخامس من يونيو المقبل.
من زيارة إنفانتينو إلى الاتحاد الكويتي وبجانبه الشيخ أحمد اليوسف
وقطعت السعودية والإمارات والبحرين علاقاتها الدبلوماسية مع قطر صيف 2017، وذلك بسبب دعم الدوحة للجماعات الإرهابية، ما جعل "فيفا" يضع الكويت وعمان كمستضيفين محتملين للبطولة.
وقالت صحيفة السياسة الكويتية في عددها الصادر يوم الأحد أن إنفانتينو الذي يزور الكويت حالياً، التقى مع المسؤولين في اتحاد الكرة الكويتي للوقوف على إمكانية استضافة بعض مباريات البطولة.
وبحسب الصحيفة فإن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب من الاتحاد الكويتي تلبية كافة شروط "فيفا" ومنها منح تأشيرات الدخول لمختلف الجنسيات، والسماح لشركات المشروبات الروحية بالترويج لمنتجاتها خلال مباريات المونديال، بالإضافة إلى بناء أربعة ملاعب وذلك تحسباً لاستضافة 4 مجموعات من البطولة.
وكان يوسف بن علوي وزير الدولة للشؤون الخارجية في عمان قد أكد في حديث مع "سي إن إن" الأسبوع الماضي عدم جاهزية بلاده لاستضافة مباريات مونديال كأس العالم 2022
 
مُغرد قطري حر اسمه (د.غانم فهيد الهاجري) غرد على تويتر تعليقا على نظام الحمدين قائلا بالنص: (دعمنا مرسي فانتهى به المطاف في السجن دعمنا غزة فتشرذمت تحالفنا مع إيران فانهارت تحالفنا مع أردوغان فخسر شعبيته واليوم ندعم البشير وطار أهنئ مسؤولينا على بعد نظرهم في تحالفاتهم الإستراتيجية ماشاء الله تبارك الله.
 
‏مجلس الوزراء القطري يوافق على مشروع قانون بنزع ملكية العقارات والاستيلاء عليها مؤقتاً للمنفعة العامة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى