الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

لا مش مصادر غبية ولا حاجة بس فيها فقرات ممنوعة هنا النقطة بس عنجد تعب نفسك شوية وشوف بعينك واسال اهل البلد همة عارفين كل حاجة

عموماً مو هذا موضوعي ، ولا هذا أساس النقاش
السؤال للمرة الرابعة لأنك كل مره تهرب وتدخل بمواضيع ثانية

ليش خوّنت دول عربية صرحت مثل تصريحات وزير خارجية الاردن اليوم ؟ وبالمقابل رقعت لوزير خارجية الاردن ان الشعب ضد بشار .. ليش مو الاردن تكون خاينه مثل الدول اللي صرحت نفس تصريحه (ندرس فكرة عودة سوريا للجامعة العربية + لا حل عسكري في سوريا والحل سياسي) ؟

اقصد فيه صور للاجهزة او تسريب معلومات من مصادر رسمية
مو تسريب شفتون بعيوني بأيد حدا من الشباب 🙄🙄 بس بلمقابل دعمت الاسد ب بابور سيارات دفع رباعي نزلت بمينا الادئية وهل حكي قلي ياه خالي الله يفك اسره او الله يرحمه ما بعرف شو قول عنو

عموماً مو هذا موضوعي ، ولا هذا أساس النقاش
السؤال للمرة الرابعة لأنك كل مره تهرب وتدخل بمواضيع ثانية

ليش خوّنت دول عربية صرحت مثل تصريحات وزير خارجية الاردن اليوم ؟ وبالمقابل رقعت لوزير خارجية الاردن ان الشعب ضد بشار .. ليش مو الاردن تكون خاينه مثل الدول اللي صرحت نفس تصريحه (ندرس فكرة عودة سوريا للجامعة العربية + لا حل عسكري في سوريا والحل سياسي) ؟
اولا انا لم اخون لاجل تصريحات انما لاجل اعمال نفس الشي عندما تخون قطر لاجل علاقاتها مع تركيا والان الامارات تفعل اكثر من قطر او بالملف الايراني نفس الكلام وغيرها ثانيا 14 دولة لديها سفارات مع النظام السوري من اصل 22 دولة عربية لكن الدعم ياتي من العراق ولبنان و البلدان يعتبران جزء من المنظومة الايرانية وموقفهما معروف منذ البدء ومع الاسف من الامارات و التي من المفروض انها ضد المشروع الايراني وتمدداته لكن الواقع غير ذلك وارجع واقول كشارع اردني نرفض اي تقارب مع مجرم ومهرب مخدرات ك بشار ونقولها علنا

اولا انا لم اخون لاجل تصريحات انما لاجل اعمال نفس الشي عندما تخون قطر لاجل علاقاتها مع تركيا والان الامارات تفعل اكثر من قطر او بالملف الايراني نفس الكلام وغيرها ثانيا 14 دولة لديها سفارات مع النظام السوري من اصل 22 دولة عربية لكن الدعم ياتي من العراق ولبنان و البلدان يعتبران جزء من المنظومة الايرانية وموقفهما معروف منذ البدء ومع الاسف من الامارات و التي من المفروض انها ضد المشروع الايراني وتمدداته لكن الواقع غير ذلك وارجع واقول كشارع اردني نرفض اي تقارب مع مجرم ومهرب مخدرات ك بشار ونقولها علنا

قطر تم تخوينها بسبب احداث خليجية داخلية
فلا تحاول تصدق اخبار الميديا و شروط الرياض واضحة اللي طبقتها قطر

أول شهيدة سورية في أكرانيا …🇺🇦
انا لله وانا اليه راجعون
‏الطبيبة السورية المتخصصة في الأمراض النسائية {ليلى بنت أحمد} إلى جوار ربها رحمها الله تعالى
استشهدت في مستشفى مدينة خاركوف الأوكرانية إثر قصف روسي صاروخي، أما زوجها الدكتور {عمر} فقد نجا من القصف لأنه كان حينها خارج المستشفى

الرحمة لها والصبر والسلوان لذويهم

بسام جعارة

عاجل .. وكالة أنباء العصابة : مصرع 13 عسكريا بينهم ضباط واصابة 18 في هجوم على حافلتهم في بادية تدمر!

في اليوم العالمي للمرأة نزكر النساء السوريات حاملات الهموم
تحية للتي تهز المهد بيمينها والعالم بيسارها

منهن الفنانات والمتحدثات ك فدوى سليمان ومي سكاف

والحاملات للسلاح ك سعادي الكياري

ومنهن المتطوعات في انقاز ارواح الناس

ومنهن الصابرات على ما حدث لهم
انهن من نفتخر بهم وهم من جلب لنا ابطال امثال الساروت وحجي مارع وابو الفرات

عودة
أعلى