الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

"داعش" يستنزف "قسد" ويلاحق قادتها في دير الزور

بلدي نيوز- (مالك الحرك)
قُتل قيادي من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، أمس الثلاثاء، على يد خلايا تنظيم "داعش" قرب جسر الميادين بريف دير الزور الشرقي.
ونشرت وكالة "أعماق" الناطقة باسم تنظيم "داعش"؛ إن القيادي لدى قوات "قسد" المدعو (حمد الحمادي العشعش) قتل في هجوم مسلح لخلايا التنظيم، حيث استهدفته بالقرب من جسر الميادين بريف دير الزور الشرقي.
وتجدر الإشارة على أن مصادر محلية؛ أكدت اغتيال قائد الشرطة العسكرية في صفوف "قسد" بريف دير الزور الشرقي مطلع هذا الشهر، حيث بات التنظيم يستهدف قادة "قسد" في مختلف المناطق.
وكان قتل 6 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، وأصيب آخرون بجروح، أمس الثلاثاء، جراء هجومين منفصلين لخلايا تنظيم "داعش" بريف دير الزور الشرقي.
وتنفذ خلايا نائمة تتبع لتنظيم "داعش" عمليات اغتيال وتفجيرات، تطال قادة وعناصر من "قسد" في مناطق سيطرتها في الحسكة ودير الزور والرقة.
 
بالنيران الصديقة.. قتلى وجرحى من قوات النظام بصاروخ "فيل" شرقي السويداء



بلدي نيوز- (حذيفة حلاوة)
قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له، اليوم الأربعاء، جراء تعرضهم لقصف صاروخي مصدره جيش النظام، في منطقة "تلول الصفا" بريف السويداء الشرقي.
وأفادت مصادر محلية؛ إن 15 عنصرا من قوات النظام بينهم ضباط، سقطوا بين قتيل وجريح، بعد أن استهدفهم صاروخ "أرض – أرض" من نوع "فيل" عن طريق الخطأ نتيجة عطل فني في إحدى راجمات الصواريخ.
وأوضحت بأن تلك المجموعة كانت تستعد للمشاركة في اقتحام مواقع تنظيم "داعش" في "تلول الصفا"، مما تسبب بتوقف الهجوم، وتعتبر هذه الحالة الثانية من نوعها التي يسجل فيها سقوط قتلى من قوات النظام بقصف مدفعي بالخطأ، فقد قتل سبعة عناصر من فصائل المصالحات بعد تعرضهم لقذيفة دبابة تابعة لقوات النظام في وقت سابق.
يذكر أن تنظيم "داعش" لا يزال يسيطر على منطقة واسعة من الجروف الصخرية في "تلول الصفا"، بالرغم من استخدام قوات النظام كافة الأسلحة للتقدم داخل مناطق التنظيم.
 
بعد استقبال الاسد لدروز السويداء المخطوفين وذويهم ورفعهم له فوق الاعناق وتاييدهم له
نذكركم بمظاهرات مايسمى الثوار وتاييدهم للدروز قبل اشهر

Dr-VLXOWwAExXGv.jpg
 
مقتل الملازم رامز محمد حسن من مرتبات الفيلق الخامس اقتحام وذلك قنصا" على يد عناصر من الدولة تسللو الى اطراف قرية (عشاير ) بريف البوكمال كما قتل عنصر اخر من مرتبات الحرس الجمهوري في نفس القرية
Dr_EeiXW4AE08UF.jpg
 
صور أخرى لقتلى من الثوار الذين التحقوا بجبهات تلول الصفا لمساندة النظام، معظمهم تعرضوا لخسائر جسيمة بالأرواح بعد هجوم انغماسي على مواقعهم في محيط التلول بوقت سابق، يُذكر منهم قائد سابق لـ "جيش الثورة". معظم القتلى من مدينة الحراك - درعا.
Dr_QGGZX0AAYULK.jpg


Dr_QGGdWwAIdpl6.jpg

Dr_QGGfWsAE33gW.jpg

Dr_QGGcXcAENjUy.jpg
 
الطائرات الأمريكية تنجح بالقضاء على إرهابيات في ريف #ديرالزور الشرقي ..الطفلتين زهرة وشام الصالح من ضحايا القصف الأمريكي على #هجين

Dr_TZDbW4AAfwbe.jpg
 
عودة
أعلى