معركة الموصل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العبادي يحتفل بالنصر والاولى به ان يستقيل ويزور بيوت الناس الذين ارسل اولادهم ليقتلوا بحجة داعش وينقذوا عملية سياسية نتنة زرعها المحتلين

DEXScymXoAA5QIF.jpg
 
ناشطون

عمليية بسيارة مفخخه تسفر عن تدمير خمس سيارات للحشد الشعبي ومقتل العشرات منهم بمحيط قرية اخنيفيس

DEZcVqQWsAA3OpG.jpg
 
رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية العراقي حاكم الزاملي:خسائر الشرطة الاتحادية تزيد من 10 إلى 15ضعفا على خسائر جهاز مكافحة الإرهاب في الموصل
 
القاء ثلاثة ملايين علم عراقي مطرز بخارطة الموصل في المدينة بمناسبة التحرير



اعلنت خلية الاعلام الحربي، الاثنين، القاء اكثر من ثلاثة ملايين علم عراقي مطرز على خارطة الموصل في مناطق المدينة بمناسبة تحريرها من عصابات داعش.


وذكرت خلية الإعلام الحربي في بيان تابعته وكالة صدى الاعلام، انه “في مشهد وطني بدت فيه ان سماء الموصل أمطرت اعلاما عراقية ابتهاجا بعودتها كاملة الى حضن العراق”. واضافت انه “وبمناسبة اعلان بيان تحرير مدينة الموصل الحدباء العزيزة، وتزامنا مع خطاب النصر، باشرت مفرزة العمليات النفسية الجوية بإلقاء ثلاثة ملايين علم عراقي مطرز على خارطة الموصل التي تحررت بالكامل”.
 
وكالة أعماق : الطيران العراقي يقصف بالخطأ منزلا يتحصن فيه عناصر من الحشد في قرية " غربي امام " جنوب القيارة
 
وكالة أعماق : اغتيال ضابط برتبة نقيب في الجيش العراقي و 3 من مرافقيه أمس في حي التحرير بالجانب الايسر من الموصل
 
جانب من صور #بيان_النصر
#الموصل_تعانق_العراق

IMG_3278.JPG
IMG_3279.JPG
IMG_3280.JPG
IMG_3281.JPG
IMG_3282.JPG
 
أخذوها غدر رجعنها كسر خشوم
#الموصل_عراقية
#الفرقة_الذهبية
#وسقطت_دوله_الخرافه

image.jpg
 
متابعات | ‏‏الوقف السني يعمم على مساجد مدينة الموصل بقراءة التكبيرات لثلاثة أيام قبل صلاة العشاء بمناسبة إعلان بيان النصر.
‏⁦
⭕️اخبار الموصل العاجلة
 
|
استخبارات الحشد:داعش يصدر بيانا حول مقتل البغدادي ويتحدث عن الخليفة الجديد
يوليو 11, 2017 | 12:33 م |
أفادت استخبارات الحشد الشعبي، الثلاثاء، بأن “داعش” اعلن في بيان مقتضب جدا عن مقتل زعيمه المدعو ابو بكر البغدادي وتحدث عن قرب اعلان اسم “خليفته الجديد”، مشيراالى أن التنظيم دعا مسلحيه الى مواصلة ما سماه “الثبات في المعاقل”.


وقالت الاستخبارات بحديث تابعته وكالة صدى الاعلام، إن “داعش نشر بيانا مقتضبا جدا عبر ماكنته الاعلامية في مركز قضاء تلعفر، غرب الموصل، يؤكد مقتل زعيمه البغدادي دون تحديد اي تفاصيل اخرى”، مبينا ان “الاعلان كان متوقعا بعد رفع حظر الحديث العلني عن مقتل البغدادي في القضاء قبل يومين”.

وأضافت الاستخبارات، ان “داعش ذكر في بيانه عن قرب اعلان اسم خليفته الجديد ودعا مسلحيه الى مواصله ما سماه الثبات في معاقل دولة الخلافة وعدم الانجرار وراء الفتن في تعبير يدلل على وجود مشاكل معقدة داخلية تعصف بالتنظيم في الوقت الحالي”.


وبينت ,أن “اعلان مقتل البغدادي في بيان مقتضب دون نشر دعائي مرافق، كما حصل مع نعي قيادات بارزة في داعش قتلت خلال الاشهر الماضية، يثير الكثير من التساؤلات، خاصة وان البغدادي يمثل رأس الهرم في التنظيم”، لافتا الى ان “الاعلان اثار ضجة واسعة بين مؤيدي التنظيم “.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى