القوات البرية تحبط اقتحاما للمنافذ الحدودية

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,425
التفاعل
15,244 351 0
الدولة
Bahrain

أحبط رجال أمن الحدود «القوات البرية» عملية اقتحام لأحد منافذ الحدود البرية بكفاءة عكست المستوى الفائق الذي وصلوا إليه عبر التدريبات المكثفة والشاقة.

ونفذ قطاع أمن الحدود البرية تمرينا ميدانيا اليوم الأربعاء بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود البرية اللواء عبدالله المهنا، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لرفع كفاءة وجاهزية جميع قطاعات وأجهزة الوزارة وتطوير مستوى الاداء لمواكبة جميع الأحداث والتطورات على كافة المستويات.

واشتمل التمرين على سيناريو مواجهة عملية اقتحام لأحد منافذ الحدود البرية.

وأشاد اللواء المهنا بالدور الحيوي والاساسي الذي يقوم به قطاع أمن الحدود البرية من أجل إحكام السيطرة الأمنية على الحدود البرية للبلاد، وكذلك الكفاءة والمبادرة وسرعة الاستجابة لمواجهة أي تطورات طارئة، وأكد على الدعم غير المحدود لهم من القيادة السياسية العليا للبلاد ووزارة الداخلية، وتلبية جميع متطلباتهم الفنية والتقنية والبشرية حتى يتمكنوا من أداء مهامهم على الوجه الاكمل.

بدوره رحب مدير عام الإدارة العامة لأمن الحدود البرية اللواء فؤاد الأثري بالحضور، مؤكدا أن قطاع أمن الحدود البرية يمثل خط الدفاع الأول للذود عن حدود البلاد وحمايتها من الأخطار وضمان أمنها وسلامتها.

وأشار اللواء الأثري إلى الدعم غير المحدود الذي توفره وزارة الداخلية للعاملين في قطاع أمن الحدود البرية من منطلق إيمانها بدورهم الفعال في حماية البلاد والدفاع عن استقرارها وحفظها من كيد العابثين.








 
عودة
أعلى