نمر الجزائر شراكة اماراتية جزائرية مدرعة

إنضم
15 سبتمبر 2016
المشاركات
99
التفاعل
131 0 0
نعم هي شراكة مدرعة بتدريع العلاقات بين البلدين الشقيقين

في اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية الخامسة وبعد مراسم الاستقبال، وبرفقة اللواء عمار عثامنية قائد الناحية العسكرية الخامسة، التقى السيد الفريق بإطارات وأفراد الناحية وممثلي مختلف الأسلاك الأمنية، أين ألقى كلمة توجيهية تابعها أفراد جميع وحدات الناحية عن طريق تقنية التحاضر عن بُعد، جدد فيها التذكير بما حققه الجيش الوطني الشعبي من قدرات قتالية وعملياتية عالية وجاهزية رفيعة المستوى: .................................................
..............................................
بعدها فسح المجال أمام إطارات وأفراد الناحية الذين جددوا في تدخلاتهم التعبير عن استعدادهم الدائم واللامحدود لخدمة جيشهم وشعبهم وبلدهم الجزائر.

وفي اجتماع ثان التقى السيد الفريق بقيادة وأركان وإطارات الناحية، ومسؤولي المصالح الأمنية أين تابع عرضا شاملا قدمه نائب قائد الناحية حول الوضع الأمني العام بإقليم الاختصاص، أسدى بعدها السيد الفريق تعليمات وتوجيهات عامة تفضي جميعها إلى ضرورة التحلي أكثر بالحيطة والحذر وبذل المزيد من الجهود بغرض تخليص بلدنا من شرور العناصر المتبقية من الإرهابيين.
للعلم قد قام السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بعد ظهر يوم أمس الأحد، بزيارة إلى مركب إنتاج العربات المدرعة الخفيفة (نــمر الجزائر)، بخنشلة حيث استمع في البداية إلى عرض شامل قدمه المدير العام للشركة ليتفقد مختلف الورشات كورشة التلحيم وورشة تركيب العربة نمـر.
هذا المركب الذي يُعد ثمرة شراكة جزائرية إماراتية بين مجمع ترقية الصناعات الميكانيكية التابع لوزراة الدفاع الوطني ومجمع توازن الإماراتي وسينتج 200 عربة في السنة، بعدد عمال إجمالي يبلغ 200 عامل.
5RM27022017_8.jpg
5RM27022017_10.jpg
5RM27022017_11.jpg
5RM27022017_9.jpg
 
يظهر في الصور النظام الالكتروبصري من انتاج نورينكو على ظهر العربة مع برج متحكم فيه من الداخل
 
لا اعرف لماذا الجزائر اختارت النسخ القديمة من النمر !

هناك كثير من النسخ الجديد للنمر لديها كفاءة وتدريع أقوى.
 
لا اعرف لماذا الجزائر اختارت النسخ القديمة من النمر !

هناك كثير من النسخ الجديد للنمر لديها كفاءة وتدريع أقوى.
سنة 2011 عندما تم الاتفاق كانت هذه النسخة بالاضافة الى نسخة اخرى لا تظهر صورها في الموقع
 
رائع ...دامت الأخوة الجزائرية الاماراتية و العاقبة لتعاون جميع الدول العربية
 
نبارك التعاون العربي العربي
ومزيد من التقدم ان شاء الله
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى