اتفاق بين شركة تقنية للطيران وآليت الصينية لصناعة طائرات بدون طيار بالمملكة

بعض النسخ
CHS

CH-3

CH-4

CH-5

جميع طائرات CHS من شركة ALIT ملف PDF

هذي جميع الطائرات التي تصنعها هالشركه

ممكن معلومات عن القذائف ؟

مبروك ياشباب :)

الكلام طبعاً عن جميع المنتجات و هذه خطوة ذكية جدا !

دعونا نرى الخيارات الرائعة ,, حتى نعرف أن هذه الصفقة الأجمل بلا منازع ..

أعتقد أن هذه الطائرة ( CH-5 ) الخيار الأبرز , مؤخرا الصينين سمحوا بتصديرها و تمتلك قدرات تجعلها من أفضل الطائرات بدون طيار في العالم ,, تحلق على أرتفاع 10 كم (مستقبلاً ممكن تصل الى 10000 كم ) لمدة 60 ساعة متواصلة ..

China has granted an export license for the CH-5 reconnaissance/combat drone, which is believed to be one of the most powerful unmanned combat aircraft in the world.

هذه الطائرة يمكن أن تؤدي جميع المهام التي تؤديها MQ-9 , بل ربما بشكل أفضل ;)

Compared with the United States' General Atomics MQ-9 Reaper, a hunter-killer drone often deemed by Western analysts as the best of its kind, the CH-5 "can perform whatever operations the MQ-9 Reaper can, and is even better than the US vehicle when it comes to flight duration and operational efficiency," Shi said.

كذلك ممكن أن تستخدم أواكس أو ممكن أن تحمل على متنها أجهزة الحرب الإلكترونية لجمع الاستخبارات الالكترونية والتشويش على الاتصالات العدو أو الرادارات.

Moreover, the CH-5 is able to carry an airborne early warning system to act as a platform for regional surveillance, and battlefield command and control. It also can carry electronic warfare instruments to collect electronic intelligence and to jam enemy communications or radars.

أيضاً من الخيارات CH-3 و CH-4 ,, حيث يمكن أيضاً أن ترتبط هذه الأنواع مع الطراز الأحدث في شبكة لتبادل المعلومات.

"Another advantage is that the CH-5 is capable of making a joint strike together with its predecessors, the CH-3 and CH-4, because they can share the same data link and control system. Therefore, it is very easy for current users of the CH-3 and CH-4 to introduce and integrate the CH-5 into their drone network."

حمولة 16 أو 24 صاروخ .. شيء كبير ياعمري !

The CH-5 is able to carry 1,000 kg of equipment and weapons. It will carry 16 air-to-surface missiles when displayed at the air show, but its largest capacity is 24 missiles in a single flight, engineers at the academy said.

هذه الطائرة مجرد صناعتها محلياً يعتبر إنجاز , مابالك عندما نتحدث عن جميع الإنجازات الصينية في مجال الطائرات بدون طيار ..

إيضاً ممكن نتحدث عن CH-805 .. مميزة جداً

لديها SCR يبلغ
0,01m² .. ممكن تستخدم كهدف لأنظمة الدفاع الجوي و بصراحة مع هذه البصمة تشكل أختبار مهم لمدى فعالية دفاعتنا الجوية.

الف مبروك ... بداية قوية للشركة ، لكنها بحاجة قوية لانشاء مراكز ابحاث على مستوى عالي لتطوير المنتج ... نسأل الله التوفيق لشركة تقنية

قلنا لكم اصبروا بس
وستجدون مايسركم

هذا الي كنت تقوله من اول والا لسا بعد باقي شي :D

على فكرة يا جماعه بالله تاكدوا هل هو صناعة برخصة ولا انتاج كامل مشترك
تروا والله صعبة يعطونا الملكية الفكرية صعبة
تأكدوا

لكن العموم هذا نتاج زيارات و اجتماعات و اوراق كثيرة وقعناها مع اليابان والصين وغيرهم
وكله بهدوء و بدون اعلان شي الان بدت تظهر بعضها والملك له جولة اسيوية بعد اسبوع او اكثر شوي
يارب انا في بالي شي ان شاء الله يتحقق

للأمانة شركة تقنية راح تكون مثل أرامكو ولكن في مجال التقنية!
هل لكم ان تتخلوا ان هذه الشركة تأسست في 2011 ومع ذلك قامت بإنجازات كبيرة في فترة قصيرة جدا!
شركة تقنية راح تصنع:
1- مروحية UH-60 Black Hawk !
2- طارة AN-132 !
3- الطائرات بدون طيار CH !
4- أنظمة حرب إلكترونية تركية !
5- أقمار صناعية متطورة فرنسية !
6- أنظمة حرب الكترونية للطائرات صينية !
7- انظمة استطلاع الكتروني جوي وبحري للطائرات صينية !

وفوق هذا كله تقنية قاعدة تعمل على صنع طائرة مقاتلة !

تأكدوا

لكن العموم هذا نتاج زيارات و اجتماعات و اوراق كثيرة وقعناها مع اليابان والصين وغيرهم
وكله بهدوء و بدون اعلان شي الان بدت تظهر بعضها والملك له جولة اسيوية بعد اسبوع او اكثر شوي
ماهي صعبة ... سلاح عن سلاح يفرق ... زبون عن زبون يفرق ... كوريا باعت تقنية دبابتها لتركيا بكم مليون

الصينيين مستعدين يبيعون رئيسهم ماعندهم اي مشكلة
وعلاقتنا معهم اكثر من ممتازة ..

خطوة جميلة والطائرات اجمل والقادم بإذن الله اجمل واجمل ..

عندي احساس ان هناك صفقة بحرية كبيرة جدًا راح تكون مع اصحاب العيون الضيقة :D

ماهي صعبة ... سلاح عن سلاح يفرق ... زبون عن زبون يفرق ... كوريا باعت تقنية دبابتها لتركيا بكم مليون

ايه بس هذي من اهم صناعات الصين خاصة ان الصين كانت حاظرة حتى بيع الدرون حقها و الحين تبيع الملكية الفكرية ؟؟
و الدرونات بشكل عام صناعة مهمة ولها مستقبل اصلاً

هههههههههههههههههههههههه يا انه ضحكني ردك
تخيل من قوة الحماس ننقل تقنية رئيسهم :D
ما استغربها من تقنية

للأمانة شركة تقنية راح تكون مثل أرامكو ولكن في مجال التقنية!
هل لكم ان تتخلوا ان هذه الشركة تأسست في 2011 ومع ذلك قامت بإنجازات كبيرة في فترة قصيرة جدا!
شركة تقنية راح تصنع:
1- مروحية UH-60 Black Hawk !
2- طارة AN-132 !
3- الطائرات بدون طيار CH !
4- أنظمة حرب إلكترونية تركية !
5- أقمار صناعية متطورة فرنسية !
6- أنظمة حرب الكترونية للطائرات صينية !
7- انظمة استطلاع الكتروني جوي وبحري للطائرات صينية !

وفوق هذا كله تقنية قاعدة تعمل على صنع طائرة مقاتلة !

اهلًا اخي الكريم ،، اشتقنا لك

صناعه المقاتله هناك أنباء ظهرت عن برنامجين الاولى الجيل الخامس مع اصحاب العيون الضيقة والأنوف الصغيره والأخرى جيل رابع مكس ،، باعتقادك اَي البرنامجين هو الأقرب للتطبيق ام انهم سيسيرون بشكل متوازي ؟،،.

السعوديه تعمل بشكل سلحفائي ولاكن صحيح

دام فيها نقل تقنيه الف مرحب بها..:cool:

مبروك ياشباب :)

الكلام طبعاً عن جميع المنتجات و هذه خطوة ذكية جدا !

دعونا نرى الخيارات الرائعة ,, حتى نعرف أن هذه الصفقة الأجمل بلا منازع ..

أعتقد أن هذه الطائرة ( CH-5 ) الخيار الأبرز , مؤخرا الصينين سمحوا بتصديرها و تمتلك قدرات تجعلها من أفضل الطائرات بدون طيار في العالم ,, تحلق على أرتفاع 10 كم (مستقبلاً ممكن تصل الى 10000 كم ) لمدة 60 ساعة متواصلة ..

هذه الطائرة يمكن أن تؤدي جميع المهام التي تؤديها MQ-9 , بل ربما بشكل أفضل ;)

كذلك ممكن أن تستخدم أواكس أو ممكن أن تحمل على متنها أجهزة الحرب الإلكترونية لجمع الاستخبارات الالكترونية والتشويش على الاتصالات العدو أو الرادارات.

أيضاً من الخيارات CH-3 و CH-4 ,, حيث يمكن أيضاً أن ترتبط هذه الأنواع مع الطراز الأحدث في شبكة لتبادل المعلومات.

حمولة 16 أو 24 صاروخ .. شيء كبير ياعمري !

هذه الطائرة مجرد صناعتها محلياً يعتبر إنجاز , مابالك عندما نتحدث عن جميع الإنجازات الصينية في مجال الطائرات بدون طيار ..

إيضاً ممكن نتحدث عن CH-805 .. مميزة جداً

لديها SCR يبلغ
0,01m² .. ممكن تستخدم كهدف لأنظمة الدفاع الجوي و بصراحة مع هذه البصمة تشكل أختبار مهم لمدى فعالية دفاعتنا الجوية.

الخيارات المستقبلية كثيرة وعملية عزيزي
هذا المشروع سيجعل وحداتنا البرية أكثر إستشعاراً لما يدور حولها
وتوفر لهم إستجابة نيرانية سريعة

تأكدوا

اصبر

عودة
أعلى