وجود جسم غريب بمركز اللبناني للتسوق

boys-speed

عضو
التفاعل
14,011 72 1
ضبط اسلحه ومتفجرات بالمركز اللبناني بالسوق الشعبي بمدينة عيسى

تحية لاجهزة الامن البحرينية على هذه اليقظة والانجازات الكبيرة
حفظ الله البحرين وكل بلدان المسلمين من شر الاشرار وكيد الفجار

حسبي الله ونعم الوكيل
راح يجنون على العاملين فيه وبعديا بيتباكون عليهم

طبعا من الصور الي راح يركز بيعرف اما صناعه ايرانيه او تم تصنيعها بمخارط محليا من شكل البويه

الخطر الذي يلاحق البحرين داخلي متمثل في الشيعة الذين يدينون بالولاء الكامل لايران

72022

هذا المركز اللبناني التجاري هل له علاقة بالمضبوطات ؟

كأن يكون لحزب الله اللبناني مثلا ؟

تقريبا كل العاملين فيه من الشيعه مين الجهه الي تملكه ما ادري ممكن عبير البحرين تفيدنا عبير البحرين @عبير البحرين
انشاء الله يكون مالكه الي ببالي

72022

72022

تقريبا كل العاملين فيه من الشيعه مين الجهه الي تملكه ما ادري ممكن عبير البحرين تفيدنا عبير البحرين @عبير البحرين
انشاء الله يكون مالكه الي ببالي

نادر رجب و ابراهيم الأمير

انا مش فاهم محبة ايران بهذا الشكل ؟

الي يحب ايران يهاجر لإيران و ريحونا

عندما تفلس ايران تحاول اظهار عنجهيتها
يجب على حكومة البحرين تبدأ تقطف الرؤوس لكي تتعظ الحشرات

التركيبة السكانية عائق امام الحكومة البحرينية
لا يوجد عائق
من ليس معي فهو ضدي
من يدين بالولاء لارضه و وطنه هذا بحريني ومن يدين بالولاء لايران وزبانيتها يتم ترحيله ونشوف لو ايران راح تستقبلهم ولا لا
خلها تستقبلهم عشان يشوفو المعاملة هناك كيف عشان يكونو عظة وعبرة

سلام عليكم يا اخوان انا بالبحرين الان عند حلوة اللبن
في لبس بالموضوع العمليه الي امس تخص المركز مش مداهمه السبب الحقيقي كان وجود جسم غريب والارجح كان قنبله تم تفكيكه تواصلت مع احد اقربائي بالشرطه واكدلي الخبر الصحيح

انا اعتذر للاخوان عن الخطا
اتمنى من الاداره المنتدى تغيير الاسم او العنوان الى وجود جسم غريب بمركز اللبناني للتسوق

هيرون @هيرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عذاراً على التأخير، اليوم كنت مريضة وطول اليوم في السرير
أخي الكريم boys-speed @boys-speed أرجو الإنتباه عدم اعادة نشر هذه الشائعات التي ورائها أهداف مغرضة
صور الأسلحة والمتفجرات في المركز اللبناني
((( إشاعة )))
في الحقيقة الصور هي لعملية تهريب متفجرات وأسلحة من أإيران عن طريق البحر إلى البحرين في عام 2015
ويوم أمس أخذوا هذه الصور وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا هذه الأسلحة والمتفجرات تم ضبطها في المركز اللبناني بمدينة عيسى.
والصور تعود إلى عام 2015 عندما ضبطت الأجهزة الأمنية في البحرين عملية تهريب قادمة من البحر إلى البحرين، وتم القبض على عدد من المتواطئين في العملية
قاموا باعادة نشر الصور القديمة ولكن بعنوان آخر وقالوا ضبط الاسلحة في المركز اللبناني بمدينة عيسى، وهذا له من الدلالات والمؤشرات الهامة ومن المؤكد أن الأمن في البحرين يقرأونها جيداً ولربما هي رسالة مشفرة
أما بخصوص العثور على جسم غريب في المركز اللبناني، فهذا نتركه للجهات الأمنية بارك الله فيهم
وإن كان صحيح ستكشفه لنا وزارة الداخلية البحرينية الوزارة العريقة التي نثق فيها ثقة مطلقة من بعد ثقتنا في الله عز وجل

عودة
أعلى