سقطت حلب و #مجازر مروعة بحق المدنيين تحدث الآن

الشامتين الفرحين بالمجازر التي تقع ضد اخواننا السوريين من بعض الدول العربية أحقر من كتائب الأسد والمليشيات الطائفية كوادريليون تريليون مرة !!.. العلوي يدافع عن مصالح طائفته والشيعي يحارب من أجل عقيدته والروسي من أجل نفوذه ومصالحه الاقتصادية والفارسي من أجل أحلامه الامبراطورية التوسعية..

ماذا عن عاهرات بوتين وعبيد البسطار العسكري مخصيي البعث وبقايا الشيوعيين المحسوبين على دول السنة لماذا أنتم فرحون ؟؟!! على الأقل اغلقوا أفواهكم العفنة وكفوا المستضعفين من بطش ألسنتكم الغبية الحاقدة.. هم يتخندقون ويتكاتفون رغم قلتهم من أجل كسب المعركة وأنتم تناصرونهم وتطعنون اخوانكم في الظهر !
على الأقل هم وجدوا من يبكيهم ويدعوا لهم أما أنتم فحين سيأتي دوركم وأنتم تعلمون أنه قادم لن تجدوا من يبكيكم..

الحرب في سوريا لم تنتهي.. وكلمة النهاية لن تكون لبوتين فلا تفرحوا كثيرا.
 
التعديل الأخير:
سؤال للاخوة الاعضاء: ماللدي تفعله داعش في هاته الاثناء?
تستولي على تدمر والروس يقولون انهم يقاتلون الارهاب في حلب .. !!
وبعض حمير العرب يرددون خلفها انها تدعس الارهابين بحلب .. !

مع انه لاوجود لها هناك بل تسرح وتمرح بتدمر والرقة
 
التعديل الأخير:
اقسم بالله خلاص الواحد كره الدنيا بما فيها من اكل من حياة ومن ومن..... ‏يارب نشكوا إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا واسترخاص دمائنا وهواننا على الناس اللهم الطف بنا وارحم ضعفنا وأعز أمتنا وانصرناعلى أعدائنا ومكن لديننا
ولماذا تكره الدنيا؟
لا تقنط لا تقنط لا تقنط.
والله إن النصر قادم، ولو أنني رأيت بأمي عيني نزول رافضة الأرض في أرض الشام لكذبت عيني وصدقت رسول الله صلى الله عليه وسلم.
تأملوا وأبشروا فالنصر قادم بإذن الله
 
لماذا المسلمين السنة عاجزون ؟
بسبب:
{وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}
نحن لسنا بدعا من الأمم، نحن أمة يجري علينا ما جرى على الأمم قبلنا (بني إسرائيل) كمثال، فسنن الله لا تتبدل {وعد الله الذين آمنوا} بدلنا فبدل الله علينا.
ومع هذا سنعود بإذن الله تعالى وأسأل الله أن يكون قريب
 
شاكرك ع الرد

لكن هل روسيا مستعده ان تدخل الحرب العسكريه والاقتصاديا مع دول عربيه تعتبر الاغنى
لا اظن ذلك لانهم لم يستهدفو القوات الروسيه فقط القوات للجحش

السؤال ماذا تريد اسرائيل ؟

هل سوف تقف مع الروس ام مع السعودية ؟؟ فكر ثم تتسلسل احجار الدومينو ..
 
سيحاسب الله من هلل وباااااارك ودعم التدخل العسكري الروسي

وهم انفسهم من رفض ويرفض بكل شكل من الاحوال اي تدخل عربي عسكري لانقاذ سوريا

دماء السوريين التي تسفك على يد روس هي وصمه عااار في جبين من دعم تدخل الروسي وسوف يلعنهم التاريخ والاجيال



لعنهم الله
 
التعديل الأخير:
الشامتين الفرحين بالمجازر التي تقع ضد خواننا السوريين من بعض الدول العربية أحقر من كتائب الأسد والمليشيات الطائفية كوادريليون تريليون مرة !!.. العلوي يدافع عن مصالح طائفته والشيعي يحارب من أجل عقيدته والروسي من أجل نفوذه ومصالحه الاقتصادية والفارسي من أجل أحلامه الامبراطورية التوسعية..

ماذا عن عاهرات بوتين وعبيد البسطار العسكري مخصيي البعث وبقايا الشيوعيين المحسوبين على دول السنة لماذا أنتم فرحون ؟؟!! على الأقل اغلقوا أفواهكم العفنة وكفوا المستضعفين من بطش ألسنتكم الغبية الحاقدة.. هم يتخندقون ويتكاتفون رغم قلتهم من أجل كسب المعركة وأنتم تناصرونهم وتطعنون اخوانكم في الظهر !
على الأقل هم وجدوا من يبكيهم ويدعوا لهم أما أنتم فحين سيأتي دوركم وأنتم تعلمون أنه قادم لن تجدوا من يبكيكم..

الحرب في سوريا لم تنتهي.. وكلمة النهاية لن تكون لبوتين فلا تفرحوا كثيرا.
بوسه على راسك
 


ولا زلت أذكر معركة عائشة أم المؤمنين في تحرير ريف اللاذقية الشمالي شرقي واقتحام العمق النصيري في نهاية رمضان 2013...

كانو أقل ن 400 مقاتل تم تخصيصهم للاقتحام فقط (( ثوار اللاذقية - شيشان داعش - النصرة - الأحرار - جيش الاسلام - الكتيبة الخضراء - صقور العز ..الخ)) .. ناهيك عن الاسناد المدفعي والصاروخي المميز وعناصر الامداد ....

حرروا 13 قرية وبلدة نصيرية وباتو على بعد 11 كم من القرداحة و 25 كم عن اللاذقية ...

.أكثر من 250 أسير علوي بيومين فقط تم التحرير و الأسر... الثوار والمجاهدين لم يكملو ...بل أرادو التثبيت ومنهم الاستمرار واتفقو على التحصين والتثبيت ..القرى النصيريية تتهاوى أمامهمالعائلات النصيرية تهرب ..العمق النصيري انهار....ونحن نظن أن ذلك مستحيل

وانا باللاذقية أشاهد مرور الأرتال الهاربة من القرى النصيرية وحالة الرعب تدب باللاذقية ومنهم من فضل الهرب الى لبنان والى طرطوس وحماة...ولا أصدق ما أرى ..الفرحة ودموع الفرح وأقول الحمد لله اقترب تحقق الحلم وأعود لحضن أخي ابن أمي وأبي المجاهد وكل أصدقائي بالثورة من جديد بعد غياب لعامين وكل مناطق السنة باللاذقية كنا برمضان عاد التكبير والتهليل وعودة المظاهرات والفرح والأمل بعودة المعتقلين ولقاء الأحبة ....الأحلام والأمنيات تقترب وكل واحد منا يجهز نفسه للاسناد الثوار من داخل اللاذقية وأنا بدأت بتجهيز قوائم المخبرين وأراقب سكن الضباط ...النصيريون انهيار ....ضابط نصيري برتبة عقيد يخلع بدلته العسكرية ع الأرض ويلبس الثياب المدنية ويهرب ...كبار وعتاة الشبيحة باللاذقية حافظ منذر الأسد وفواز الأسد ومنذر الأسد وحيدرة الأسد ومحمد الأسد وكرام الأسد واليسار الأسد وعلي الأسد وكمال الأسد ومحمد جابر وأيمن جابر وأسد زينة وذو الفقار شاليش وجعفر شاليش وعلي نجيب خزيم ومهيب مرعي وجمال مرعي ومحمد عبود وبهيج عبود وغيرهم من زعران النصيرية وعواينة السنة المخبرين اختفو من المشهد ومن الحانات والمقاهي والطرق وحواجزهم


فجأة تبدد الأمل والحلم ....شيئ ما حصل...الأميركان والروس تدخلو وهددو وأرعدوا وأزبدو فتدخلت تركيا وقطر والسعودية بالطلب من الفصائل بايقافها ... أول الغدر كان من جمال معروف فسحب مدفعيته وصواريخه التي كان لها دور كبير وعاد بها لادلب ..أحرار الشام توقفت وسحبت م/ط و م/د . كتائب سهل الغاب انسحبت ....وبعض كتائب حلب

لنتيجة مذبحة تعرض لها ثوار اللاذقية و النصرة وداعش وصقور العز وبقية الفصائل التي لم تنسحب

كابوس وقع علينا لم نعرف ماذا حصل.... انهار الحلم والأمل ولقاء الأحبة وتحريراللاذقية ...استهشد فيما بعد أخي و عدد من أصدقائي



ياليل أين النور إني حائر ....هل ستنقضي أم ليس بعدك نور​
 
وينكم ياشعوب الإسلام من المشرق إلى المغرب رغم البرد الشديد وطلعنا نصرة لإخواننا ماذا عنكم هل نصرة أخاك حرام شرعا هل هذا ما علمنا اياه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أم كلام الشيوخ أصدق من كلام نبينا المصطفى محمد عليه افضل الصلاة والسلام

اعتصام أمام السفارة الروسية في عمان


13-12-2016 04:43 PM

عمون - نفذ نشطاء اردنيون ومواطنون سوريون اعتصاما أمام السفارة الروسية بعمان مساء اليوم احتجاجا على جرائم الحرب التي تنفذها القوات الروسية بحق اهالي حلب.

ووصف النشطاء الاوضاع بالهادئة مشيرين الى ان قوات الامن الموجودة في المكان متعاونة.

وقال النشطاء ان الهدف من الاعتصام ايصال رسالة من مجموعة من الشباب السوريين والاردنيين للمجتمع الدولي لما تقوم به القوات الروسية من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في سوريا.



image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

image.php

-
 
ونعم بالله
بس الدعاء لوحده مش هيعمل حاجة
زيك زي الطالب اللي مش بيذاكر وعمال يدعي انه ينجح
هيسقط ومش هينجح
لازم نأخذ بالاسباب
ايه هي وسائل الرد المتاحة غير الشجب والاستنكار والعويل

http://defense-arab.com/vb/threads/110742/page-38#post-2038468

السعوديه لو عندها امل في العرب ما راحت تتوسل الصليبين الامريكان غطاء سياسي للتدخل في سوريا مع تحمل قطر كامل تكاليف العمليه .. السعودية ليست الاتحاد السوفيتي او الصين لكي تخوض حربين في وقت واحد .. واي حرب جديده تفتحها ! ضد روسيا وايران والعراق وكل المليشيات الشيعيه من مزابل الارض لوحدها ! .. الم تسمع تهديد روسيا بقصف الرياض ؟ .. اطلع على مشاركتي في الرابط اعلاه

كأن مافيه مسلمين وعرب الا في السعودية .. مطلوب منها ان تصرف وتحمي وتأوي كل المسلمين و تحرر الاقصى والاحواز و لبنان وسوريا والعراق وتدمر ايران لوحدها ! .. لا ويتآمرون عليها و يرفضون دعمها بل يطعنونها من الخلف في نفس الوقت ويكفرونها !
 
التعديل الأخير:
هل الاسلام اسني دين ومذهب عاجز ؟
الإسلام دين سماوي وعد الله أن من أقامه مكن الله عز وجل له في الأرض، فأقامه الأولون فحازوا الدينا وسادوا الأمم، وطيلة هذه القرون، كان المسلمون في قرب وبعد مع دينهم، فكلما ابتعدوا سلط الله عليهم عدوهم، وارجع للتاريخ ستجد كيف تسلط الرافضة والتتار والصليبيون على المسلمين، وكيف عاد لهم سلطانهم.
لذلك لا تنادوا بالإسلام وهو منتهك بين ظهرانيكم.
الكلام في هذا الموضوع ينزف الدم من القلب.
 
عموما النصر الرباااااني اتي ومن يشك في ذلك ليراجع دينه

(حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ (11)

النصر الرباني ياتي بعد كربة شديدة لا احد يستطيع ان ينقذهم منها

حينها ياتي نصر الله ليعلم الجميع انه نصر من عند الله وحده


منصورين باذن الله
 
اتفاق لوقف إطلاق النار في حلب يدخل حيز التنفيذ الليلة
تاريخ النشر:13.12.2016 | 16:27 GMT |

آخر تحديث:13.12.2016 | 16:50 GMT |


585021cdc361883b298b45a1.jpg
حلب

2127

نقلت وكالة رويترز للأنباء الثلاثاء 13 ديسمبر/ كانون الأول أن مسؤولا في المعارضة أكد التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في حلب، قد يدخل حيز التنفيذ ليلة الأربعاء.

وقالت أطراف في المعارضة إن الاتفاق تم برعاية روسية تركية ويشمل جميع المناطق في حلب، ويتضمن عملية إجلاء للمدنيين والمسلحين من المدينة.

إعلان


من جانب آخر، يواصل الجيش السوري تقدمه في أحياء حلب الشرقية، رغم الدعوات الإقليمية والدولية لوقف إطلاق.

وكانت وزارة الدفاع الروسية ذكرت في وقت سابق من الثلاثاء أن الجيش السوري بسط سيطرته على 98% من مساحة مدينة حلب، فيما تتقلص سيطرة المعارضة المسلحة على المناطق الخاضعة لها بسرعة فائقة.

من جانبها، أكدت موسكو أنها تجري مشاورات مكثفة مع أنقرة حول حلب، بالتزامن مع استمرار لقاءات الخبراء الروس والأمريكيين في جنيف.

وأعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث، الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي سير تقدم القوات السورية في حلب.

هذا ودعت فرنسا الثلاثاء، مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة لبحث الأوضاع في مدينة حلب السورية.

وقال السفير الفرنسي لدى الأمم المتحدة، فرنسوا ديلاتر، إن حلب تشهد "أسوأ مأساة إنسانية في القرن الـ21.. علينا جميعا العمل على وقف إراقة الدماء وإجلاء السكان بكل أمن وتقديم المساعدة لمن هم بحاجة إلى ذلك".

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الأمن جلسة طارئة عند الساعة الـ7 مساء بتوقيت غرينتش.

وفي سياق الخلاف الروسي الأمريكي حول حلب، أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الإدارة الأمريكية تدعو موسكو لوقف القتال، إلا أن واشنطن لم تفعل شيئا لذلك ولم تتمكن من فصل الإرهابيين الموالين لها عن غيرهم.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقب اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي في البحر الأسود في بلغراد الثلاثاء، إنه كان يمكن منذ سبتمبر/أيلول الماضي إخراج المسلحين من حلب، مشيرا إلى أن المسلحين أنفسهم لم يوافقوا على اتفاق الهدنة.

وأكد الوزير الروسي أنه كان بالإمكان استخدام الوقت الذي جرت خلاله المشاورات عديمة الجدوى مع واشنطن في جنيف، لحل كافة القضايا المتعلقة بإخراج المسلحين وتحرير المدنيين المحاصرين في المناطق الخاضعة للمسلحين في .

واتهم لافروف الغرب بأنه يرتكب الخطأ ذاته من خلال التعاون مع المتطرفين من أجل إسقاط الحكومة السورية، آملا في أنه سيتمكن بعد تحقيق ذلك من التخلص من المتطرفين أنفسهم، وقال: "هذا أمر مستحيل".

ونفى وزير الخارجية الروسي اتهامات الدول الغربية بأن موسكو تعرقل إيصال إلى سوريا أو أنها تضغط على الحكومة السورية لكي لا توافق على الخطة الإنسانية التي اقترحتها الأمم المتحدة.

المصدر: وكالات
 
عموما النصر الرباااااني اتي ومن يشك في ذلك ليراجع دينه

(حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ (11)

النصر الرباني ياتي بعد كربة شديدة لا احد يستطيع ان ينقذهم منها

حينها ياتي نصر الله ليعلم الجميع انه نصر من عند الله


منصورين باذن الله


اللهم امين .. اللهم فرج الكربة و ازل الغمة و انصرك عبادك الموحدين
 
الإسلام دين سماوي وعد الله أن من أقامه مكن الله عز وجل له في الأرض، فأقامه الأولون فحازوا الدينا وسادوا الأمم، وطيلة هذه القرون، كان المسلمون في قرب وبعد مع دينهم، فكلما ابتعدوا سلط الله عليهم عدوهم، وارجع للتاريخ ستجد كيف تسلط الرافضة والتتار والصليبيون على المسلمين، وكيف عاد لهم سلطانهم.
لذلك لا تنادوا بالإسلام وهو منتهك بين ظهرانيكم.
الكلام في هذا الموضوع ينزف الدم من القلب.

الدين له اسس .. والاسس تقوم على الحق وقول الحق ,, و انت تعرف الباقي .. وبصراحة لا احب الكنسيين بختصار .. ولن ارد على اي اقتباس لك ..

والمعذرة منك .. كل التقدير لك
 
ونعم بال
بس الدعاء لوحده مش هيعمل حاجة
زيك زي الطالب اللي مش بيذاكر وعمال يدعي انه ينجح
هيسقط ومش هينجح
لازم نأخذ بالاسباب
ايه هي وسائل الرد المتاحة غير الشجب والاستنكار والعويل

في سوريا فيه ناس بتقاتل وليس طلاب مش بيذاكروا على قولتك
ماتقول عنه عويل سبقه ولازال دعم سياسي كبير ومالي وعسكري
في المقابل من الضفة الاخرى هناك دعم عسكري وسياسي منقطع النظير لبشار
بل تطور الحال به الى اتهام الدول الداعمة للثوار بـأنها داعمة للارهاب
 
اتفاق لوقف إطلاق النار في حلب يدخل حيز التنفيذ الليلة
تاريخ النشر:13.12.2016 | 16:27 GMT |

آخر تحديث:13.12.2016 | 16:50 GMT |


585021cdc361883b298b45a1.jpg
حلب

2127

نقلت وكالة رويترز للأنباء الثلاثاء 13 ديسمبر/ كانون الأول أن مسؤولا في المعارضة أكد التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في حلب، قد يدخل حيز التنفيذ ليلة الأربعاء.

وقالت أطراف في المعارضة إن الاتفاق تم برعاية روسية تركية ويشمل جميع المناطق في حلب، ويتضمن عملية إجلاء للمدنيين والمسلحين من المدينة.

إعلان


من جانب آخر، يواصل الجيش السوري تقدمه في أحياء حلب الشرقية، رغم الدعوات الإقليمية والدولية لوقف إطلاق.

وكانت وزارة الدفاع الروسية ذكرت في وقت سابق من الثلاثاء أن الجيش السوري بسط سيطرته على 98% من مساحة مدينة حلب، فيما تتقلص سيطرة المعارضة المسلحة على المناطق الخاضعة لها بسرعة فائقة.

من جانبها، أكدت موسكو أنها تجري مشاورات مكثفة مع أنقرة حول حلب، بالتزامن مع استمرار لقاءات الخبراء الروس والأمريكيين في جنيف.

وأعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث، الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي سير تقدم القوات السورية في حلب.

هذا ودعت فرنسا الثلاثاء، مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة لبحث الأوضاع في مدينة حلب السورية.

وقال السفير الفرنسي لدى الأمم المتحدة، فرنسوا ديلاتر، إن حلب تشهد "أسوأ مأساة إنسانية في القرن الـ21.. علينا جميعا العمل على وقف إراقة الدماء وإجلاء السكان بكل أمن وتقديم المساعدة لمن هم بحاجة إلى ذلك".

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الأمن جلسة طارئة عند الساعة الـ7 مساء بتوقيت غرينتش.

وفي سياق الخلاف الروسي الأمريكي حول حلب، أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الإدارة الأمريكية تدعو موسكو لوقف القتال، إلا أن واشنطن لم تفعل شيئا لذلك ولم تتمكن من فصل الإرهابيين الموالين لها عن غيرهم.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقب اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي في البحر الأسود في بلغراد الثلاثاء، إنه كان يمكن منذ سبتمبر/أيلول الماضي إخراج المسلحين من حلب، مشيرا إلى أن المسلحين أنفسهم لم يوافقوا على اتفاق الهدنة.

وأكد الوزير الروسي أنه كان بالإمكان استخدام الوقت الذي جرت خلاله المشاورات عديمة الجدوى مع واشنطن في جنيف، لحل كافة القضايا المتعلقة بإخراج المسلحين وتحرير المدنيين المحاصرين في المناطق الخاضعة للمسلحين في .

واتهم لافروف الغرب بأنه يرتكب الخطأ ذاته من خلال التعاون مع المتطرفين من أجل إسقاط الحكومة السورية، آملا في أنه سيتمكن بعد تحقيق ذلك من التخلص من المتطرفين أنفسهم، وقال: "هذا أمر مستحيل".

ونفى وزير الخارجية الروسي اتهامات الدول الغربية بأن موسكو تعرقل إيصال إلى سوريا أو أنها تضغط على الحكومة السورية لكي لا توافق على الخطة الإنسانية التي اقترحتها الأمم المتحدة.

المصدر: وكالات


حمد الله على السلامة وينك يالغالي .. كيف وصلت هنا ؟؟!!
 
الإسلام دين سماوي وعد الله أن من أقامه مكن الله عز وجل له في الأرض، فأقامه الأولون فحازوا الدينا وسادوا الأمم، وطيلة هذه القرون، كان المسلمون في قرب وبعد مع دينهم، فكلما ابتعدوا سلط الله عليهم عدوهم، وارجع للتاريخ ستجد كيف تسلط الرافضة والتتار والصليبيون على المسلمين، وكيف عاد لهم سلطانهم.
لذلك لا تنادوا بالإسلام وهو منتهك بين ظهرانيكم.
الكلام في هذا الموضوع ينزف الدم من القلب.
كلامك صحيح اخي معاذ وبيض الله وجهك وضعت يدك على الجرح
لايبدل مابقوم حتى يبدلوا ما بأنفسهم
والتاريخ والوقائع تؤكد صحة ماتقول .

هناك جماعات تنعق من 80 عام واكثر باسم الاسلام
ومع هذا لم يمكن لها الله لانها لم تعمل بما تنادي به
 
لماذا المسلمين السنة عاجزون ؟

أخبر النبي صلى الله عليه وسلم في حديث ثوبان :

" يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة
إلى قصعتها . فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟
قال : بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ،
و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم ،
و ليقذفن الله في قلوبكم الوهن . فقال قائل :

يا رسول الله ! وما الوهن ؟ قال : حب الدنيا وكراهية الموت "

الراوي : ثوبان المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4297
خلاصة حكم المحدث : صحيح
 
عودة
أعلى