استعدادات الدرك الملكي لاسقتبال قمة المناخ بالمغرب

القوات الخاصة داخل الجيش متفرعة على الاقل ل 7 وحدات ولم تظهر ولا واحدة للان يبدو سننتظر كثيرا
قوات خاصة للجيش البري المغربي في مالي, يحمل نفس تجهيز القوات الخاصة الفرنسية

هذا يعني أن الدولة المغربية لم تتعاقد على الدفاع الجوي الصيني طويل المدى الذي كثر الحديث عنه
أي الدفاع الجوي المغربي خالي من المنظومات متوسطة و بعيدة المدى و الجيش و المنشئات
الحيوية في الدولة في خطر و أي صاروخ أطلق نحو المغرب لا يمكن صده بإستثناء الفرقاطات الحربية..
جوابك لا علاقة له بتعليق الاخ موروكو ولا علاقة له بالموضوع اصلا...لكن شكرا على المجاملة الظاهر ان الدرك الملكي اعجبك جدا جدا:D

جوابك لا علاقة له بتعليق الاخ موروكو ولا علاقة له بالموضوع اصلا...لكن شكرا على المجاملة الظاهر ان الدرك الملكي اعجبك جدا جدا:D

إسمحلي بأن أقول لك أن الدرك الملكي المغربي بهذه التجهيزات و طبعا دون إغفال المستوى العالي لرجال هذه المؤسسة
و الخبرة و المؤهلات المعتبرة التي يتمتعون بها أصبح أقوى من جيوش دول بأكملها في المنطقة
بل يمكنني أن أصنفه كثالث أقوى جيش في المغرب العربي..مع كامل إحترامي للآخرين طبعا
أما سؤالي فهو واضح وأنا بإنتظار إجابة لا تقل وضوحا عنه من الأخ المحترم الذي إقتبست رده

الأخ المحترم نسي أو يتناسى أنه لولا الضمانات الأمنية للمغرب لما إنعقاد هذا المؤتمر في المغرب أصلا ... هل سيغمر رؤاساء و وفود الدول المتقدمة بالمجيئ لدولة لا تتوفر على دفاعات جوية و مؤهلات أمنية ... ههههه الكبير كبير ...

إسمحلي بأن أقول لك أن الدرك الملكي المغربي بهذه التجهيزات و طبعا دون إغفال المستوى العالي لرجال هذه المؤسسة
و الخبرة و المؤهلات المعتبرة التي يتمتعون بها أصبح أقوى من جيوش دول بأكملها في المنطقة
بل يمكنني أن أصنفه كثالث أقوى جيش في المغرب العربي..مع كامل إحترامي للآخرين طبعا
أما سؤالي فهو واضح وأنا بإنتظار إجابة لا تقل وضوحا عنه من الأخ المحترم الذي إقتبست رده
بحكم تجربتي القصيرة ف سلاح الجو اخبرك ان الدفاع الجوي المغربي يحمل مفاجئات لن تظهر الا في وقتها ^^​

الإخوان الكرام مسألة الدفاع الجوي المغربي هي ليست للإشهار لنتكلم عن موضوع الاستعدادات لكن لن اخفي افرح واضحك كثيرا عندما أجد بعض الأغبياء يقول لك أقوى ما يمتلك المغرب السكاي gارد الصيني اقول لهم صح النوووووم:وداع:

التعديل الأخير:
منتسبيه يقدر عددهم بنحو 100 الف دركي, فعلا هو جيش صغير في حد داته,

الأخ المحترم نسي أو يتناسى أنه لولا الضمانات الأمنية للمغرب لما إنعقاد هذا المؤتمر في المغرب أصلا ... هل سيغمر رؤاساء و وفود الدول المتقدمة بالمجيئ لدولة لا تتوفر على دفاعات جوية و مؤهلات أمنية ... ههههه الكبير كبير ...
الدفاع الجوي المغربي رهيب ولن يظهر للبعض الا وقت الحزم والجد

بحكم تجربتي القصيرة ف سلاح الجو اخبرك ان الدفاع الجوي المغربي يحمل مفاجئات لن تظهر الا في وقتها ^^​

لا وجود لأية مفاجئات، المغرب يعلن عن كل الصفقات الكبيرة.

إذا لم يتم التكلم عن أي دفاع جوي، فلا وجود له.

لم ترى ما رأيت في قمة جبال مراكش لذالك لا حق لك لتحكم​

لا تعرف المغرب حتى تبدء في تحليل أموره

كيف عرفت أن المغرب يعلن عن كل صفقاته ؟ هل أنت جينيرال مغربي مكلف بعقد الصفقات ؟ ههههههه عجيب أنتم مغاربة أكثر منا ههههه

كيف عرفت أن المغرب يعلن عن كل صفقاته ؟ هل أنت جينيرال مغربي مكلف بعقد الصفقات ؟ ههههههه عجيب أنتم مغاربة أكثر منا ههههه

الجزائري يتقمص شخصية مغربي كالعادة

الجزائري يتقمص شخصية مغربي كالعادة

لا يا أخي، أنا واقعي فقط. سأصدق أن المغرب يمتلك دفاع جوي بعيد المدى فقط إذا تم الإعلان عنه.
أما حالياً فالدفاع الجوي المغربي هو طائرات الإعتراضية و الرادارات بعيدة المدى.

و أنا وجدي.

لا يا أخي، أنا واقعي فقط. سأصدق أن المغرب يمتلك دفاع جوي بعيد المدى فقط إذا تم الإعلان عنه.

و أنا وجدي.

وانا من بجاية

و أنا وجدي.
انت تصدق حسب ما هو منشور على الانترنت و ما هو سطحي
اذن لا حق لك لتقول ان المغرب ليس له دفاع جوي مع العلم اني حينما دخلت الجيش اخترت تخصص لا يوجد :cool:

و أنا وجدي.
حتى رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة وجدي من المغرب

انت تصدق حسب ما هو منشور على الانترنت و ما هو سطحي
اذن لا حق لك لتقول ان المغرب ليس له دفاع جوي مع العلم اني حينما دخلت الجيش اخترت تخصص لا يوجد :cool:

حتى لو وجد، فإن المغرب لا يفصح عنه لأسباب، و التحدث أو تسريب هذه المعلومات من أجل الإفتخار على الأنترنت قد يؤدي بصاحبها إلى المحكمة العسكرية.

حتى رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة وجدي من المغرب

أعلم، المدرسة التي درس فيها لا تزال قائمة.

ههههه لبعض غيموت باش يعرف واش عندنا نظام الدفاع الجوي بعيد المدى هههه
كون هاني متلق حث وزآآ خدم عقلك شويا واش لمغرب منضم كوب 22 وفيه رواسا كل لعالم من فيه امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا ومعندناش دفاع جويا بعيد المدي؟
هاد راه لمغرب لعمل في صمت وجميع صفقاتو تكون مدروس مشي بحال لبعض كيشري صفقة ومن بعد يكتشف انه فاسدة

عودة
أعلى