القوات القطريه تنفذ تمرين نصر 2016

وقد بدأ تمرين نصر 2016 بقيام سرية مدفعية مكونة من أربع مدافع هاوردزر Pzh2000 بالرماية من مسافة ١٢ كم وذلك لتقديم الاسناد المباشر للكتيبة وتكثيف النيران على أهداف العدو و لتأمين خط البدء قام مجندو الخدمة الوطنية بالمشاركة مع فصيل الاستطلاع وفصيل الميلانER الحديث بالرماية على دبابات العدو حيث يتميز الفصيلان بالقدرة على الرماية الليلية والنهارية من مسافة ٣٠٠٠ متر بعد ذلك تقدمت سرية دبابات مكونة من ٩ دبابات ليوبارد 2 بالإضافة الى A7 بمشاغلة العدو وتأمين خط البدء لسرية المشاة الآلية والتي ستقوم باحتلال الأرض والتمسك بها وتطهير الأهداف.

الظاهر ان اُسلوب الجرايد والثقافه العسكرية عادها ماتطورت في صحافتنا .. التغطيه الصحفية للتمرين اضعيفه مع الأسف .

تحياتي لك اخوي التميمي على اضافة الموضوع .

مفروض التغطيه تكون من الضباط لان الصحفين مايملكون اي خبره عسكريه

ماشاء الله ...ماشاءالله ..تبارك الرحمن ..

بانت وشرفت (( المزيونه )) ;););) ال Leopard 2 A7 أفضل واقوى دبابه في العالم بلا منافس ، مبروكين يا أهل قطر ..تستاهلون وحفظكم الله

وهذي تحيه مني خاصه لاهل قطر وأخونا التميمي..والله وصدتوها ياسباع ..
:تصفيق:

جعل عمرك طويل وماعليك زود

اليس هناك تغيير في الزي

الزي القديم

صحيح اخوي له سنه الزي متغير

بالتوفيق لقطر الشقيقة ... قطر تسير علي خطي ثابتة في التطوير الأقتصادي الذي بدء بقوة مع الالفية الجديدة وتبعه التطوير العسكري .. اريد ان اعرف حجم الجيش القطري !؟ والقوات البرية والبحرية ... ايضا هل عدد 62 دبابة هي كامل الصفقة ام انا العدد اكبر وجاري تسليم باقي الاعداد ...

ملاحظة اخري بعض الإخوة يقولون انا عدد 62 دبابة مناسب جدا قياسا علي حجم الجيش وحجم الدولة القطرية ...وهذا صحيح من وجه ، وخطأ من وجه اخر وهو انا الشقيقة قطر تتطلع لدور اكبر واقوي علي المستوي الأقليمي والعربي وباتت ذات ثقل اقتصادي وسياسي كبير وهام ومؤثر بالمنطقة وكذلك تريد الاعتماد علي قدرتها العسكرية الذاتية بعيد عن ضغوطات امريكا والدول الكبري كذلك تدرك قطر حجم التحديات في المنطقة خصوصا انا الدول الخليجة والتي هي جزء منها باتت مستهدفة ويراد لها الأنهيار والتفكك

لذلك اعتقد انه سيتم زيادة اعداد الدبابات والمدرعات الثقيلة وناقلات الجنود كم تم في سلاح الجو ماشاء الله نوعيا وعدديا وكم تم في الصفقات البحرية الجديدة وكم تم اقرار الخدمة الوطنية ... لذلك انتظروا تطويرات اكبر للقوات البرية القطرية عددا ونوعا ...

بالتوفيق لقطر الشقيقة ... قطر تسير علي خطي ثابتة في التطوير الأقتصادي الذي بدء بقوة مع الالفية الجديدة وتبعه التطوير العسكري .. اريد ان اعرف حجم الجيش القطري !؟ والقوات البرية والبحرية ... ايضا هل عدد 62 دبابة هي كامل الصفقة ام انا العدد اكبر وجاري تسليم باقي الاعداد ...

ملاحظة اخري بعض الإخوة يقولون انا عدد 62 دبابة مناسب جدا قياسا علي حجم الجيش وحجم الدولة القطرية ...وهذا صحيح من وجه ، وخطأ من وجه اخر وهو انا الشقيقة قطر تتطلع لدور اكبر واقوي علي المستوي الأقليمي والعربي وباتت ذات ثقل اقتصادي وسياسي كبير وهام ومؤثر بالمنطقة وكذلك تريد الاعتماد علي قدرتها العسكرية الذاتية بعيد عن ضغوطات امريكا والدول الكبري كذلك تدرك قطر حجم التحديات في المنطقة خصوصا انا الدول الخليجة والتي هي جزء منها باتت مستهدفة ويراد لها الأنهيار والتفكك

لذلك اعتقد انه سيتم زيادة اعداد الدبابات والمدرعات الثقيلة وناقلات الجنود كم تم في سلاح الجو ماشاء الله نوعيا وعدديا وكم تم في الصفقات البحرية الجديدة وكم تم اقرار الخدمة الوطنية ... لذلك انتظروا تطويرات اكبر للقوات البرية القطرية عددا ونوعا ...

فيه اخبار زياده الدبابات الى ٢٠٠ دبابه قبل ٢٠٢٢
والتعاقد على مدرعات من ٢٠٠ الى ٦٠٠ مدرعه

العربة التي بالخلف هل هي Shepra

Sherpa_light_scout_4x4_wheeled_tactical_armoured_vehicle_Renault_Trucks_Defense_French_Defence_Industry_640.jpg

اهم شي f-15
ياسلام ..
افضل وحش في السماء ..F-15 E+Rafale F3

و أفضل وحش على الارض Leopard 2 A7

وأفضل مروحيه في العالم AH-64E

وأفضل مدفعيه في العالم PzH-2000

ماذا تريد ا اكثر من ذلك ...

أنه فريق الاحلام Dream Team

ماشاء الله وتبارك الرحمن..اللهم لاحسد

ناقصهم بس أفضل مدرعه في العالم Puma

ليتحولون الى منتخب البرازيل 82;):D

هذا والله أعلم..