الجيش الهندي يشن ضربات جراحية

وهل ينقص باكستان مقاتلين !!!!؟؟؟؟

باكستان ينقصها الاقتصاد الناجح والسلاح المتقدم، بمعنى اصح تحتاج إلى جيل متعلم عامل منتج مبدع
ولاعتقد ان النظام التربوي العسكري قادر على الاتيان بشيئ من التعليم المتقدم والانتاج المبدع

كل الذين يحملون السلاح حول العالم يسمون أنفسهم مقاتلين!.. ولكن أن تحول براعم وبواكير شعب ما إلى أمة حرفتها الحرب.. بإذن اللَّـه تعالى.. فهذه تختلف عن صور نمطية انطبعت فى أذهان كثيرين..

وأظن أن باكستان مناسبة لتطبيق مثل هذا البرنامج.. ولكن هل يملك قادتها العزيمة على الاختيار؟.. وإن كنت أظن أن هذا هو السبيل الوحيد المتاح لمواجهة الأحقاد الهندوسية.. وما وراء الأحقاد الهندوسية.. بمعونة ملك الملوك (سبحانه وتعالى)..

ثم أن مفهوم الأمة المحاربة لا يعنى فقط حمل السلاح.. ولكن أن يصب كل مجهود الأمة فى صناعة ماكينة عسكرية تروسها كل أفراد الأمة بكل مواهبهم.. منسابة فى قوالب طبيعية تسمح لكافة أفراد الشعب بتحرير إبداعاتهم.. وتجميع مجهوداتهم.. لنصرة دينهم.. وحقوق أمتهم.

وعلى قدر أهل العزم تأتى العزائم..

واللَّـه غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون
 
و لكن يا أخي العزيز درب الطيارين الباكستانيين إخوانهم المصريين بعد هزيمة 67 و هذا يشفع لهم لننصرهم

وأيضا الطياريين الباكستانيين دربو الطياريين السوريين منذ نهاية الستينات ومطلع السبعينات ولهم مساهمة قوية في ذلك خاصة بحرب73 وشاركو بقتال الطائرات الاسرائيلية تحت ستار طيارين سوريين ومنهم من استشهد ...ولكن المقبور حافظ قام بالغاء العقود معهم في مطلع الثمانينات واستبدلهم بالطياريين الكوريين الشماليين والسوفييت ..

علما ان الطياريين السوريين ارتاحو بالتعامل مع الباكستانيين وحسب أقوالهم فقد استفادو منهم أكثر من استفادتهم بالروس وخاصة بالمناورة الجوية
 
يقال ان باكستان ردت عسكرياً
لكن لا شيء ملموس الى الان
و الخوف ان تكون تصريحاتهم
كتصريحات الحوثي يصرحون
باحتلال أراضي سعودية ثم
نكتشف انهم في صنعاء يبحثون
عن وايفاي :confused:
 
عودة
أعلى