مروحيات عسكرية من الجيل المقبل من الولايات المتحدة تستعد لعام 2017 الرحلات

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
1480542_-_main.jpg
المشتركة متعددة المهام، تقنية معيد في الجيش الأمريكي (JMR-TD) / ارفع المستقبل عمودي (FVL) جهد يتجه نحو أولى الرحلات في عام 2017، لكن في الوقت نفسه تركز على المظاهرات حاسمة بنية النظام.

وقال دان بيلي، مدير برنامج الجيش للJMR / FVL الجهد ويتظاهرون منصة، وربما الأهم من ذلك، بنية النظام مهمتها.

ويأمل الجيش الأمريكي والبحرية الأمريكية المخططين في نهاية المطاف محل مجموعة متنوعة من الطائرات عبر FVL. بين المعلمات الأولية الأخرى والحكومة تسعى للحصول على منصة لتنفيذ 4 افراد الطاقم و 12 جندي أو أكثر، نشر الذاتي إلى 2100 ن ميلا، وتطير بسرعة تصل إلى 230 كيلوطن أو أكثر.

وقال "نحن في ثاني لدينا المظاهرات بنية النظام المهمة" بيلي خلال 23 تعليقا سبتمبر في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن العاصمة.

وقال بيلي التكنولوجيا الفرعي أهمية خاصة، لأنه تتوقع FVL الى أن تحلق لسنوات عديدة في العديد من البيئات، وبالتالي تتطلب ترقيات سهلة. على سبيل المثال، أشار الطائرات مثل تم بوينغ AH-64 أباتشي تحلق على مدى عقود، وستواصل بالنسبة للكثيرين، ولكنها متكاملة حديثا الفرعية حافظت على منصة قابلة للحياة. تم تصميم الأباتشي في 1970s، وأول تسليمها للجيش الأمريكي في عام 1984.

تركيز البرنامج JMR-TD خلال العام المقبل على مظاهرة عملية التنفيذ العمارة (AIPD)، وستة مقاولين يعملون على ذلك للتحقق من التوافق بين مختلف القطع، ريان بانج، مدير روكويل كولينز "لالعمليات الخاصة والقوات الجوية، وقال المتقدم الروتاري الجناح البرامج خلال الحدث.

وقال بيلي أن أعتبر خلال 2019 - منصات أنفسهم لبدء تحلق نماذج في وقت متأخر من عام 2017، وهذه سيخضع 150-200 ساعة طيران - والتوقف لمراجعة البيانات. ومن المرجح أن كشف القضايا الهندسية التي من شأنها أن تكون عملت بها خلال مرحلة تطوير تلك الرحلات.
 
عودة
أعلى