سيبدأ الجيش الأمريكي 50 اختبار الليزر كيلووات في عام 2017 ومن ثم تقدم إلى 100 كيلووات الاختبارات ونش

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
وجهد كبير في إطار هذا المشروع هو نهج تدريجي للجوال الطاقة العالية الصلبة المظاهرات تكنولوجيا الليزر الدولة (SSL) التي يمكن عزوها إلى النموذج، وصالح، ومتطلبات وظيفة لسلاح هيل. عند الدخول على مستوى السلطة سلاح من حوالي 10 كيلو واط، تكنولوجيا SSL لديه القدرة على المشاركة وهزيمة قذائف الهاون الصغيرة العيار، والمركبات الجوية غير المأهولة (الطائرات بدون طيار)، المناجم السطحية، وأجهزة الاستشعار، والبصريات. في مستويات طاقة النظام سلاح كامل من حوالي 100 كيلو واط، تكنولوجيا SSL لديه القدرة على المشاركة وصواريخ هزيمة والمدفعية وقذائف هاون (RAM)، الطائرات بدون طيار وصواريخ كروز، وأجهزة الاستشعار، والبصريات في نطاقات ذات الصلة من الناحية التكتيكية. ومن المتوقع الهلامات لاستكمال الهجوم التقليدية والأسلحة الدفاعية في انخفاض النار التكلفة لكل من النظم الحالية ودون الحاجة إلى استراتيجيا وعمليا، أو من الناحية التكتيكية الذخائر المخزونات. هذا الجهد يستخدم نهج كتلة بناء وحدات مع بنية النظم المفتوحة لضمان النمو والتشغيل البيني، وفرصة للالإدراج التكنولوجيا لنضوج الليزر، ومراقبة شعاع، وأجهزة الاستشعار / الرادار، والتكامل من السلطة والنظم الفرعية إدارة الحرارية، وكذلك قيادة إدارة معركة، التحكم، وأجهزة الكمبيوتر (BMC3).

ويتكون البرنامج من نظام الليزر Ruggedization والمظاهرات الطاقة العالية الليزر المحمول (HEL MD).

Ruggedization نظام ليزر

هذا الجهد ruggedizes أنظمة ليزر للتكامل على منصات الجيش. يشمل Ruggedization إدخال تعديلات على نظام ليزر لتحمل الاهتزاز ودرجة الحرارة، والبيئات التلوث المتوقعة على مختلف المنصات الجيش، في حين يتم استيفاء ضمان حجم منصة، والوزن، والمواصفات واجهة.

في عام 2016، والجيش الأمريكي يواصل ruggedization من مكونات النظام الفرعي الطبقة الصلبة ليزر الدولة 50 كيلو واط. وتبدأ ruggedization من النظام الفرعي BMC3.

في عام 2017، وأنها ستكمل ruggedization وإعداد منصة لقبول الليزر 50 من الدرجة كيلو واط من مشروع 042. تطوير ودمج القوة الرئيسية والفرعية للتحكم الحراري لدعم اختبار الحد من المخاطر 50 كيلو واط في السنة المالية 2018 و تحسين النظام الفرعي القيادة والسيطرة لإدارة ليزر جديد، والطاقة، والنظم الفرعية الإدارة الحرارية.
helmd.jpg



شاحنة تابعة للجيش الحالية الليزر هو 10KW لكن سيتم ترقيتها إلى 50 كيلوواط بحلول عام 2017 ومن ثم في وقت لاحق إلى 100KW
laserbudget.png







مظاهرات عالية الطاقة ليزر موبايل (HEL MD)

في عام 2016، وجهد تجريبي هو دمج والتجاري قبالة الجاهزة (المهود) الفرعي 10KW الليزر وتدلل على أن الأداء.

وسيتم دمج الليزر 50 من الدرجة كيلو واط من مشروع 042 إلى منصة المتظاهرين الليزر المحمول الحالي الذي يتضمن نظام التحكم شعاع صدمات القوية (BCS) التي بنيت تحت جهد مظاهرة الطاقة العالية ليزر الفنية وغيرها من النظم الفرعية المطلوبة لإثبات أداء النظام السلاح. والهدف من ذلك هو توضيح وتقييم أداء نظام ليزر عالية الطاقة المحمول الكامل في بيئة ذات الصلة.

مواصلة أنشطة التنسيق لمظاهرة الليزر الدرجة 50KW وجمع البيانات الأحداث مع مجموعة، والليزر تبادل المعلومات، وهيئة المنظمات (FAA) الطيران الاتحادية. بدء إدخال تعديلات على الواجهات والتكامل بين الإدارة وإدارة الطاقة الفرعية الحرارية. بدء التحقق من صحة أداء الإدارة الحرارية متكاملة و
النظم الفرعية لإدارة الطاقة لمظاهرة الطبقة 50 كيلو واط. وتبدأ تصنيع واجهات والتكامل الليزر
مكونات النظام الفرعي.

في عام 2017، وسوف تبدأ التكامل بين النظم الفرعية فئة الليزر 50 كيلوواط صدمات القوية إلى منصة الجيش وإجراء التحقق وظيفية للتحقق من تشغيل النظام. التنسيق مع مجموعة الاختبار الوطني (ق) وشراء أهداف لمظاهرة الحد من مخاطر النظام؛ إظهار تكوين الطبقة 50 كيلو واط في المختبر للتحقق من النظام يلبي مقاييس الأداء قبل بداية التكامل على منصة الجيش.
 
الشيخ الرئيس @Alucard

هل توجد بينه وبين الليزر الياباني أي مقارنة؟
 
عودة
أعلى