هبوط إضطراري لأنتونوف سودانية في السعودية

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
39,636
التفاعل
221,722 5,969 2
الدولة
Saudi Arabia
أوضح المركز الإعلامي للهيئة العامة للطيران المدني في بيان صحفي قبل قليل ، أن طائرة سودانية" تحمل على متنها عشرة ركاب " مع طاقمها ، هبطت اليوم الخميس بمطار الملك سعود بالباحة ، اضطرارياً نتيجة عطل فني وأثناء هبوطها انفجرت بعض إطارات الطائرة مما ادى الى تعطيل الحركة في المطار لعدة ساعات.
وتفصيلاً قالت الهيئة : هبطت طائرة سودانية من طراز انتنوف 12 اضطرارياً وبسلام عند الساعة الرابعة عصراً بمطار الملك سعود بالباحه، نتيجة عطل فني بالمحرك رقم 4 أثناء تحليقها من خميس مشيط الى الخرطوم ، وكان على متن الطائرة عشرة ركاب ، مع طاقم الطائرة ، وقد انفجرت بعض إطارات الطائرة أثناء الهبوط على مدرج المطار ، مما أدى الى تعطيل الحركة في المطار ولعدة ساعات.

واستطرد المركو الاعلامي : باشرت إدارة المطار الموقف وقامت بتوفير معدات خاصة ، لسحب الطائرة من المدرج ، والتأكد من سلامته ، وتم الانتهاء من ذلك ، في الساعة 7:51 مساءَ .

32116.jpg
 
الحمد لله على سلامة الطاقم ويبدو أنها تتبع القوات الجوية السودانية المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل بدليل خط سير الرحلة

مطار الملك سعود بالباحة هو مطار محلي صغير للرحلات الداخلية يقع في منطقة الباحة
 
سلامات ..
الحمد لله على سلامة الطائرة وجميع من عليها.
لعد اصلاحها تستكمل رحلتها ..
 
الحمد لله على سلامة الطائرة و الطاقم ، اعتقد انها كانت تحمل ذخائر و قنابل لطائرات السوخوي -24 المشاركة في إعادة الأمل ، شكرا للاخوة في المملكة ;)
 
عودة
أعلى