تدريبات مشتركة للبحرية المصرية مع المجموعة البحرية التابعة لحلف الناتو ...

سرى جدا

عضو جديد
إنضم
20 يوليو 2016
المشاركات
67
التفاعل
219 0 0
تدريبات مشتركة للبحرية المصرية مع المجموعة البحرية التابعة لحلف الناتو ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نفذت وحدات من القوات البحرية المصرية عدد من الأنشطة التدريبية المشتركة مع المجموعة البحرية التابعة لحلف الناتو (SNMG 2 ) والتي تقوم بزيارة مخططة لمصر تستمر لعدة أيام .
يأتى التدريب فى ضوء علاقات التعاون العسكرى التى تجمع القوتين البحريتين ، ويشتمل على زيارة المجموعة البحرية لميناء الأسكندرية وتبادل الهدايا التذكارية ، وتنفيذ أنشطة تدريبية مشتركة مع وحدات من القوات البحرية المصرية بهدف نقل وتبادل الخبرات التدريبية وصقل مهارة العناصر المشاركة على تنفيذ أحدث نظم وأساليب القتال البحرى ، كذلك تنسيق الجهود لمواجهة التحديات البحرية التى تشهدها منطقة البحر المتوسط .
وكان الفريق / أسامة ربيع قائد القوات البحرية قد إلتقى بالفريق بحرى / برونو بالمر نائب قائد القيادة البحرية التابعة لحلف الناتو والوفد المرافق له ، وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى مع الحلف خاصة فى المجال البحرى ، وفتح أفاق جديدة من التدريبات المشتركة وتبادل زيارات القوات والقطع البحرية بين الجانبين .
كما أثنى الجانبان على المستوى المتميز لقدرة وكفاءة العناصر المشاركة فى تنفيذ الأنشطة التدريبية المختلفة خلال الزيارة ، والتى أكدت عمق العلاقات المتميزة بين البحرية المصرية والقوات البحرية التابعة لحلف الناتو .
صفحة المتحدث العسكرى
 
عودة
أعلى