إخوان كم ثمن كراء غرفة في الدول الرخيصة مثل أوكرانيا وتركيا

كم ثمن فندق جيد على البحر All inclusive بمسبح... في مدن يكون فيها night life والتيتيز

كم ثمن فندق جيد على البحر All inclusive بمسبح... في مدن يكون فيها night life والتيتيز

شباب،
سيكون هدا آخر منشور لي في هدا المنتدى بسبب كترة الآراء التي تحدف و المخالفات التي تصل من كل من هو غير متفق معك و المواضيع التي تغلق فجأة بدون سبب
شكرا لكل الأصدقاء المغاربة الدين سعدت بمعرفتهم هنا
إلى لقاء

All inclusive بمسبح فالانيا او انطاليا لا غلى على مسكين Turkse Riviera 500 euro , اشوف الغنمي راه ماكاينش ههه راه كاين غير لحم بيبي, شوف مع D-reizen راها دايرة برومو زوين لتركيا, فكرتيني كنت كنعوم واحد شوية دازو حداية جوج شوابن تواركة كيتلو..و على روسيات وقال ليها راني كنغرق :"can i help me "

انجليزي ده يا مرسي:LOL:

إن شاء الله الدراري صحابي غايمشيو ل Ibiza ولات غالية بزااف غانبردو بايبيزا الغلابة انطاليا😂🤣
اه شوف , عنداك دوخ فبولفار ديال انطاليا بالليل كيدورو روسيات تما بزاف وبملابس محتشمة :LOL: وغير شفافة

شباب،
سيكون هدا آخر منشور لي في هدا المنتدى بسبب كترة الآراء التي تحدف و المخالفات التي تصل من كل من هو غير متفق معك و المواضيع التي تغلق فجأة بدون سبب
شكرا لكل الأصدقاء المغاربة الدين سعدت بمعرفتهم هنا
إلى لقاء
ياك لاباس اخويا ? شكون خسر ليك خاطرك نخرج ليه دابا

من وهران ، إشارة انطلاق الحملة الترويجية لألعاب الضحهههههههك المتوسطية.

ياك لاباس اخويا ? شكون خسر ليك خاطرك نخرج ليه دابا
كاتبقا ساعة اخاي و انتا كتجاوب فهادوك اللي هوك من بعد يجي واحد يمسح نص ديال هدرة و يمنعك تنشر حتى يوافق. موراها دزنا لواحد مصري ممربيش بقا يجبد العفو الملكي نفس الشيء تحدفت كل الردود و سيفط اندار؛
مانا اخويا على حالنا نمشيو نديرو شي بلان مع خونا Der Blitzkrieg @Der Blitzkrieg فتركيا او اكرانيا حسن هههه

كاتبقا ساعة اخاي و انتا كتجاوب فهادوك اللي هوك من بعد يجي واحد يمسح نص ديال هدرة و يمنعك تنشر حتى يوافق. موراها دزنا لواحد مصري ممربيش بقا يجبد العفو الملكي نفس الشيء تحدفت كل الردود و سيفط اندار؛
مانا اخويا على حالنا نمشيو نديرو شي بلان مع خونا Der Blitzkrieg @Der Blitzkrieg فتركيا او اكرانيا حسن هههه
مرحبا خويا ههه والف مرحبا

تا انا غادي معاكم, خلي اناس وشك.. مطايفين بوحدهم مع بني كرغول :LOL:

عودة
أعلى