رصاصة روسية "ذكية" تصيب الهدف من 10 كلم!

اخي للاسف الروس ليس لديهم غير تعظيم قوتهم فقط انظر للامريكان يستطيعون احتلال العالم لكن لا يتحدثون بهذا الهراء
ازاى طلقة تصيب هدف على 10 ك متر ديه مدفعية بقي مش طلقة من رشاش او اصنايبر
يعني حسب رايك اذ ا شيئ لم تستطع امريكا صنعه فلا يستطيع احد صنعه ... يااخي الرصاصة قال موجهة يعني انها ليست تقليدية ربما سيستخدم في تصنيعها تكنلوجيا النانو متر

لا يمكن اصلا مقارنة الروس بى الامريكان بصراحة فرق شاسع
امريكا تستطيع ان تقيم عقوبات اقتصادية و سياسية على روسيا هل تستطيع روسيا فعل هذا ؟؟
وايش دخل هذا في الموضوع

يعني حسب رايك اذ ا شيئ لم تستطع امريكا صنعه فلا يستطيع احد صنعه ... يااخي الرصاصة قال موجهة يعني انها ليست تقليدية ربما سيستخدم في تصنيعها تكنلوجيا النانو متر
بخصوص امريكا فلا يوجد شئ مستحيل على الامريكان التاريخ يقول هذا لست انا
اما رصاصة موجهة من هذا البعد فا امر لا يصدقه عاقل

بخصوص امريكا فلا يوجد شئ مستحيل على الامريكان التاريخ يقول هذا لست انا
اما رصاصة موجهة من هذا البعد فا امر لا يصدقه عاقل
لعلمك فقط اول من وصل الى الفضاء هم الروس واول من اطلقو قمر صناعي هم الروس واكبر قنبلة في العالم صنعا الروس واكبر طائرة اكبر غواصة واسرع غواصة واسرع طائرة واسرع صاروخ وابعد صاروخ هم الروس و لحد الان امريكا تستورد محركات الصواريخ من روسيا لانها لاتمتلك تكنلوجيا لتصنيعها وعدة اجزاء خاصة بالمركبات الفضائية

لانى مندهش من تعظيم قدرات روسيا و روسيا ليست الاتحاد السوفيتي
طبعا روسيا ليست الاتحاد السوفييتي ولكن العقل الروسي نفسه فروسيا علاماؤها روس وامريكا علمائها مرتزقة من كل بلدان العالم والروس هم مؤسسو الرياضيات واشهر عالم رياضيات في التاريخ هو اولر وهو روسي

لعلمك فقط اول من وصل الى الفضاء هم الروس واول من اطلقو قمر صناعي هم الروس واكبر قنبلة في العالم صنعا الروس واكبر طائرة اكبر غواصة واسرع غواصة واسرع طائرة واسرع صاروخ وابعد صاروخ هم الروس و لحد الان امريكا تستورد محركات الصواريخ من روسيا لانها لاتمتلك تكنلوجيا لتصنيعها وعدة اجزاء خاصة بالمركبات الفضائية
اخي حديثنا كان على روسيا وليس الاتحاد السوفيتتي
روسيا الان محاصرة من جميع الجهات و العقوبات تلاحقها حتي فى دورة الالعاب فى البرازيل
و هذا ليس حب فى الامريكان ملعون ابو الاتنين
بس الواقع بيقول ان الامريكان افضل
ديه وجهة نظرى و بحترم وجهة نظرك

روسيا الان محاصرة من جميع الجهات و العقوبات تلاحقها حتي فى دورة الالعاب فى البرازيل
وايش دخلنا في الاقتصاد والسياسة انا تحدثت من جانب العلم والتكنلوجيا

طبعا روسيا ليست الاتحاد السوفييتي ولكن العقل الروسي نفسه فروسيا علاماؤها روس وامريكا علمائها مرتزقة من كل بلدان العالم والروس هم مؤسسو الرياضيات واشهر عالم رياضيات في التاريخ هو اولر وهو روسي
اخي روسيا امه عظيمة و شعب عظيم لكن روسيا في 2016 هيا مجرد دولة قوية وليست قوى عظمى مثلها مثل فرنسا و بريطانيا و المانيا
القوى العظمة الوحيدة التى تمتلك قواعد عسكرية فى اكتر من 100 دولة و لديها اكثر من 11 حاملة طائرات تطوف العالم هيا الولايات المتحدة
لذلك اقول لا يمكن مقارنة الولايات المتحدة بروسيا
كنا بنقارنهم ايام الاتحاد السوفييتي قبل ان يتفكك

طبعا العقوبات فردية من امريكا واذنابها وليست من مجلس الامن لان روسيا تملك حق الفيتو كما تعلم وردت روسيا عليها بعقوبات فرديا ولايمكن ان تؤوثر على روسيا لان البدائل موجودة

اخي روسيا امه عظيمة و شعب عظيم لكن روسيا في 2016 هيا مجرد دولة قوية وليست قوى عظمى مثلها مثل فرنسا و بريطانيا و المانيا
القوى العظمة الوحيدة التى تمتلك قواعد عسكرية فى اكتر من 100 دولة و لديها اكثر من 11 حاملة طائرات تطوف العالم هيا الولايات المتحدة
لذلك اقول لا يمكن مقارنة الولايات المتحدة بروسيا
كنا بنقارنهم ايام الاتحاد السوفييتي قبل ان يتفكك
اذا كان من يمتلك اكبر ترسانة نووية في العالم ليس بقوى عظمى فهذه وجهة نظرك

وايش دخلنا في الاقتصاد والسياسة انا تحدثت من جانب العلم والتكنلوجيا
مش انت بتحتاج اموال لكى تطور علمك و التكنولوجيا ازاى هيحصل النهضة والتطور بدون اقتصاد يا اخي بدون اقتصاد انت و لا شئ حتي لو معاك اقوى جيش فى العالم لانك غير قادر عليه
فى الجدول دا هتعرف الفرق بين التكنولوجيا الامريكية و الروسية و هتعرف ليه امريكا متطورة عن روسيا بسبب الاقتصاد و الاموال المصروفة على البحث العلمى
قائمة
التوازن العسكري العالمي 2016 (لعام 2015)
قائمة
2016 صفحة حقائق (لعام 2015)
مرتبة
البلد الإنفاق
(بليون $ )

المجموع العالمي
1 597.5 3.3
2 145.8 1.2
3 81.8 12.9
4 56.2 2.0
5 51.6 2.0
6 46.8 1.9
7 42.8 1.8
8 41.4 1.0
9 36.6 1.1
10 33.4 2.4
11 24.2 1.3
12 22.7 1.8
13 21.5 1.1
14 21.1 12.7
15 18.5 6.2

مش انت بتحتاج اموال لكى تطور علمك و التكنولوجيا ازاى هيحصل النهضة والتطور بدون اقتصاد يا اخي بدون اقتصاد انت و لا شئ حتي لو معاك اقوى جيش فى العالم لانك غير قادر عليه
فى الجدول دا هتعرف الفرق بين التكنولوجيا الامريكية و الروسية و هتعرف ليه امريكا متطورة عن روسيا بسبب الاقتصاد و الاموال المصروفة على البحث العلمى
قائمة
قائمة
مرتبة
البلد الإنفاق
(بليون $ )

المجموع العالمي
1 597.5 3.3
2 145.8 1.2
3 81.8 12.9
4 56.2 2.0
5 51.6 2.0
6 46.8 1.9
7 42.8 1.8
8 41.4 1.0
9 36.6 1.1
10 33.4 2.4
11 24.2 1.3
12 22.7 1.8
13 21.5 1.1
14 21.1 12.7
15 18.5 6.2
على حسبك السعودية متفوقة على بريطانيا والهند وفرنسا واليابان وكوريا الجنوبية وسرائيل وروسيا ؟؟؟؟؟

قائمة
قائمة
مرتبة
البلد الإنفاق
(بليون $ )

المجموع العالمي
1 597.5 3.3
2 145.8 1.2
3 81.8 12.9
4 56.2 2.0
5 51.6 2.0
6 46.8 1.9
7 42.8 1.8
8 41.4 1.0
9 36.6 1.1
10 33.4 2.4
11 24.2 1.3
12 22.7 1.8
13 21.5 1.1
14 21.1 12.7
15 18.5 6.2
انا تعبت ولن ارد

على حسبك السعودية متفوقة على بريطانيا والهند وفرنسا واليابان وكوريا الجنوبية وسرائيل وروسيا ؟؟؟؟؟
ديه الميزانية العسكرية و ليست ميزانية البحث العلمى
لكن فى المجمل امريكا رقم 1 بى حوالى 600 مليار دولار ثانويا
و روسيا بى حوالى 43 مليار ثانويا
و تقولى قارن اقارن فين بس

مدى 10 كلم أولا وقبل كل شيء ما نوع القناصة التي ستطلقه تساءلتم جميعا عن الرصاصة و لم تتساءلوا عن وسلة الإطلاق لأنه برأيي لتوجيه الرصاصة بهذا المدى هذا يعني أن جهاز التوجيه بالقناصة أو مرتبط بها لاسلكيا أو حتى عبر الأسلاك أو الألياف البصرية

برأيي الرصاص بالإمكان زيادة مدى الاختراق و التسديد عبر المواد المركب منها الرصاص و ماسورة القناصة الوجيه شيء ثاني و هل سيكون مرتبط بالأقمار الاصطناعية و التوجيه بال GPS الروسي نسيت اسم نظامهم

المهم التطويرات على القناصات مستمرة في العالم خصوصا عدسات القنص و التوجيه

new-trackingpoint-rifle-sight-turns-every-shooter-into-a-deadeye-sniper.jpg

في سنة 2025 سوف تطرق الطلقة باب المطلوب وعند فتحة الباب ستصيبة في رأسة وتقتلة !!!
وعندما لا يفتح الباب سوف تدخل الطلقة من مدخنة المنزل وتذهب لفراش المطلوب وتقتلة !!!

هذه الافكار والبروبوغاندا ..
لم تفد اسرائيل اول قناصة يمكن استخدامها من خلف الجدار ضد الفلسطينيين..!!

واستمر الفلسطينيين بقتل الصهاينة بقناصة من خلف الجدار او من فوق الجدار حتى من تحت الجدار..!!

هذه الاخبار كل هدفها ابقاء روسيا على الساحة..!!
مثل اخبار صفقات السلاح للدول العربية التي لو جُمعت لتخطت اسلحة الجيش الروسي كل يوم خبر عن صفقات عربية بالحبر فقط..!!

اما الآن رصاصة مداها ١٠ كم ..
رصاصة..!!

ماهو حجمها الذي سيوصلها هذه المسافة..؟!!
وماهو حجم السلاح او القاذف المستخدم لاطلاقها وتوجيهها وتغيير مسارها حتى مسافة ١٠ كم ..!!

هل تبدأ بقذيفة تنفصل على مراحل حتى المرحلة الاخيرة التي تصل الي حجم الرصاصة..؟!!

بكل الاحوال هنا وصلت الي حجم قذيفة ..
وليست رصاصة ..!!

والقذائف الموجهة تملئ العالم ..!!

ابعد من صاروخ الكتف الحاوي على دفع مستمر...اتوقع قصدهم 3 كلم

عودة
أعلى