الملك يعلن عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي في "خطاب كيغالي"

اغلبية الدول التي تطالب خروج جمهورية الخيام . ستشجع الدول التي اختارات الحياد لتصويت لصالح العارضة الدول 28
 
شكرا ليبيا.. حماكي الله
ليبيا:ليبيا:ليبيا:ليبيا:​

ولآ ننسى اخوتنآ في السودان :السودان: والصومال :الصومال: وجزر القمر :جزر القمر:

كنتم خير سند للمغرب ---> موآقفهم مشرفه ولن ينسآهآ التاريخ
 
إلموندو: المغرب خطا خطوة "تاريخية" بقراره العودة إلى الاتحاد الإفريقي
t_1468875912.jpg
 

الغابون، البنين، بوركينا فاسو، بوروندي، الرأس الأخضر، جزر القمر، الكونغو، كوت ديفوار، جيبوتي، اريتيريا، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، غينيا الاستوائية، ليبيريا، ليبيا، إفريقيا الوسطى، الكونغو، ساوطومي، السنغال، السيشل، سيراليون، الصومال، السودان، سوازيلاندا، الطوغو، زامبيا.

عيب يا مصرالحياد الله يرحم زمن حسني مبارك
 
الحق يعلو ولا يعلى عليه ههههههه بعض قردة الشمبازي صعدوا للأشجار لان الاسود زأروا في العراء ههههه وما تبقي منهم اصبحوا مهشمي الانوف
chimpanzee-871297__180.jpeg
 
هل صحيح الغونغرس الامريكي دعى إلى إحصاء سكان "مخيمات تندوف"وليس مدن تندوف و.....عارضت الموقف الامريكي؟؟؟؟
13775343_1217708181623474_7972440978809028564_n.jpeg
 
28 دولة هي النصاب القانوني في الإتحاد الإفريقي لتخرج الجبهة من النافدة ههههه والله إنت معلم إنت معلم ههههههه
والله يا اخوان امر على مواقعهم الكل يتسائل هل سيكون عودة المغرب على حساب جمهوريتهم الوهمية ويأتون بمحللين من داعميهم الكل يطمئنهم انه قانونيا لا يمكن طردهم والله الأيام القادمة ستكون الصدمة قوية في نفوسهم الديبلوماسية المغربية أخذت الزمام هجوم بعد هجوم والأخبار الجيدة ستتوالى علينا المغرب أراد إنهاء هده المهزلة ونزع اخر أوراق من يدعمهم .
 
هيه كما قال عنترة بن شداد بخ بخ ياأبى رياح ههههه إنقلب السحر على الساحر للارض رب كريم وقد حرم الظلم على عباده وحرمه على نفسه"وربك ليس بظلام للعبيد" فما بال قوم سفهاء مفسدون في القارة الإفريقية يظلمون عباد الله؟؟؟الم يعتبروا بعد وهده شواهد قبر المعمر القدافي وفرار زين العابدين بن علي من اوطانهم لا تكفي للموعضة؟؟؟؟؟؟
 
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
أفادت مصادر لسكاي نيوز عربية أن 28 دولة أفريقية رحبت بقرار المغرب القاضي باستعادة مقعده في الاتحاد الأفريقي الذي غادره عام 1984.
وجاء قرار المغرب في رسالة وجهها الملك المغربي، محمد السادس، الأحد، إلى القمة التي انعقدت في العاصمة الرواندية كيغالي.

وقدمت تلك الدول التي تشكل أغلبية أعضاء الاتحاد الأفريقي، الإثنين، ملتمساً إلى رئاسة الاتحاد ترحب فيه بمضمون رسالة العاهل المغربي.

وعبرت الدول في الملتمس عن "التزامها بالعمل على أن يعود المغرب لكامل عضويته وإرجاع الأمور إلى نصابها".

وأشارت إلى أنها ستعمل على إخراج ما يسمى " الجمهورية العربية الصحراوية" التي أعلنت جبهة البوليساريو تأسيسها من جانب واحد، من الاتحاد الأفريقي.

وشملت قائمة الدول الموقعة على الملتمس كلاً من مصر وتونس والسنغال والنيجر وكوت ديفوار بالإضافة إلى الغابون وعدة بلدان أفريقية
مواقف مصر والله قوية يا اخوان ونعم الاشقاء الى جانب احبابنا في الخليج تحية اخوية عطرة لكل من ساند الحق المغربي ولا عزاء للغدارين والخونة
 
هناك العديد من الدول التي ستنضاف إلى القائمة الموقعة وغالبا من بينها مصر فلا تتعجلو هذه الائحة ماهي إلا البداية​
 
مع كامل احترامي للاشقاء المصريين والشعب المصري, لكن توجه قيادة عبد الفتاح السيسي للحياد ومسك العصا من النصف في قضية البوليساريو ستعيد العلاقات مع المملكة لما قبل راس سنة 2015.
مصر لن تخدل المغرب ابدا إنتظر وسترى لا يجب التسرع في الحكم
 
يا اخوان تاكدوا اولا من موقف مصر وتونس حتى لا نتهم الناس هكدا
 
لله درك يا مصر العزيزة فيها ضريح الشيخ بدوي وهو.مغربي من مواليد فاس سنةى596 هجرية الموافق 1199 ميلادية نحن نحب مصر وضريحه قبلة للإخوة المصرين تحيا مصر وتحيا اواصل الاخوة بين المغرب ومصر وليمت بغيضهم من يسيؤن للبلدين الشقيقين.
 
13726666_1668404270149773_5064591894107802210_n.jpg
 
عودة
أعلى