الرئيس جايكوب زوما قام بزيارة مصنع الذخائر المنشاء حديثا بالمملكة

ARABIC

صقور الدفاع
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
3,182
التفاعل
13,380 0 0
zuma on that Saudi weapons factory pic

Jenni Evans, News24 | News24
time_icon_grey.png
19:53 13/07/2016

Cape Town - President Jacob Zuma on Wednesday confirmed he visited an arms factory in Saudi Arabia earlier this year.

Zuma and five other Cabinet members toured the Military Industries Corporation facilities, operated by Rheinmetall Denel Munition, according to a written reply to a parliamentary question.

South African arms company Denel owns a 49% stake in the enterprise.

The visitors were accompanied by Deputy Crown Prince Mohammad Bin Salman, Saudi Arabia’s Minister of Defence.

Previous presidency spokesperson Bongani Majola failed to respond to questions after the publication Defence Report published an article on the visit.

In his reply to questions by Democratic Alliance MP Erik Marais, Zuma said the visit was to promote South Africa's military industry and strengthen the defence procurement partnership between the two countries.

“Together with the Crown Prince, we symbolically unveiled a plaque of the military facility. We met with and took photographs with personnel and senior management of the Rheinmetall Denel Munition and the South African staff who are bringing expertise to the military factory. The visit was open to the media,” Zuma said.

Also present were International Relations Minister Maite Nkoana-Mashabane, State Security Minister David Mahlobo, Trade and Industry Minister Rob Davies, Home Affairs Minister Malusi Gigaba, and Police Minister Nkosinathi Nhleko.







الترجمة من: الإنجليزية

اتحاد المغرب العربي على أن الأسلحة السعودية مصنع الموافقة المسبقة عن علم
جيني إيفانز، News24 | News24 19:53 13/07/2016

أكد الرئيس جاكوب زوما يوم الاربعاء انه زار مصنع للأسلحة في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام - كيب تاون.

زوما وخمسة أعضاء آخرين الوزراء بجولة في مرافق المؤسسة العامة للصناعات الحربية، التي تديرها رينميتال دينيل الذخائر، وفقا لرد مكتوب على سؤال برلماني.

شركة الأسلحة في جنوب أفريقيا دينيل تملك حصة 49٪ في الشركة.

ورافق زوار نائب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وزير المملكة العربية السعودية الدفاع.

فشل المتحدث باسم الرئاسة السابق بونغاني ماجولا للرد على الأسئلة بعد نشر تقرير نشر الدفاع مقالا عن الزيارة.

وقال زوما في رده على أسئلة النائب عن التحالف الديمقراطي إريك ماريه كانت الزيارة لتعزيز الصناعة العسكرية جنوب أفريقيا وتعزيز الشراكة المشتريات الدفاعية بين البلدين.

"جنبا إلى جنب مع ولي العهد، كشفنا رمزيا لوحة من منشأة عسكرية. التقينا مع والتقط صورا مع الموظفين والإدارة العليا للرينميتال دينيل الذخائر والموظفين جنوب أفريقيا الذين يجلبون الخبرة لمصنع عسكري. وقال زوما ان الزيارة كانت مفتوحة لوسائل الإعلام ".

كما حضر وزير العلاقات الدولية مايتي Nkoana-ماشاباني وزير أمن الدولة ديفيد Mahlobo، وزير التجارة والصناعة روب ديفيس، وزير الشؤون الداخلية Malusi Gigaba، وزير الشرطة Nkosinathi نهليكو.



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وكان رئيس جمهورية جنوب أفريقيا جاكوب زوما وسمو ولي ولي العهد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، قد توجها فور وصولهما محافظة الخرج إلى القاعة الرئيسية بالمؤسسة، حيث ألقى معالي رئيس المؤسسة للصناعات العسكرية المهندس محمد بن حمد الماضي كلمة أوضح خلالها أن المؤسسة تمكنت بفضل الله من إنتاج العديد من المنتجات المتنوعة ، ومن أهمها صناعة الأسلحة الخفيفة ، والذخيرة بجميع أنواعها الخفيفة والمتوسطة والعربات المدرعة وأجهزة الاتصال العسكرية ، والطائرات بدون طيار الاستطلاعية والملابس والتجهيزات العسكرية، واليوم نحتفل بتدشين أحدث مصانعها لإنتاج قذائف المدفعية وقنابل الطائرات بأعيرة متنوعة لتلبية احتياجات قواتنا العسكرية.
وبين رئيس المؤسسة أن المصنع تم إنشاؤه بترخيص ومساعدة في الإنشاء من شركة (راينميتال دينيل) للذخيرة الجنوب أفريقية وبتكلفة بلغت حوالي (240 مليون دولار) لإنتاج ثلاثمائة مقذوف مدفعي أو ستمائة مقذوف هاون يومياً وسوف يعمل هذا المصنع ويدار بمائة وثلاثين مهندسا ومشغلا، مشيرا إلى أن المصنع مهيأ لإنتاج منتجات أخرى من المقذوفات والقنابل الموجهة حسب طلب الجهات المستفيدة.
وأشار رئيس المؤسسة إلى أن المصنع بطاقته الإنتاجية العالية سيكون رافداً بإذن الله لدعم احتياجات قواتنا العسكرية في مجال القذائف العسكرية بأنواعها.
الجدير بالذكر أن مصنع القذائف يعد ثمرة من ثمرات تنفيذ استراتيجيات القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية المتمثلة في نقل وتوطين تقنيات التصنيع العسكرية.
 
In his reply to questions by Democratic Alliance MP Erik Marais, Zuma said the visit was to promote South Africa's military industry and strengthen the defence procurement partnership between the two countries.
شيء جيد.. :&:
 
مشاهدة المرفق 59121






مشاهدة المرفق 59122





Medic @غامدي القادسية
بنو صعب @بنو صعب
صرنا مصادر ؛ث:

World defense مش Defense arab يا مدير

تعديل: ايوه انت الي كاتبه هناك كلام كليم ّتحّ
 
يعني المصنع أصبح حقيقة؟!

المصنع حقيقة. وقالها أبو قحط المملكة تصنع قنابل GBU 12 MK82. القنابل الأكبر والذكية في الطريق مثل الإمارات تماما.

الله يوفق أحب دولتين على قلبي لسبب واضح.

تقبلوا تحياتي
 
المصنع حقيقة. وقالها أبو قحط المملكة تصنع قنابل GBU 12 MK82. القنابل الأكبر والذكية في الطريق مثل الإمارات تماما.

الله يوفق أحب دولتين على قلبي لسبب واضح.

تقبلوا تحياتي

المسالة ليست حب بل وجود في هذا العالم المرعب
 
عودة
أعلى أسفل